الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل انواع الكاميرات ابي نصيحتكم ياحلويــــن

ايش افضل انواع الكاميرات ابي نصيحتكم ياحلويــــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اهوى التصوير ولدي خلفية بسيطة ..

الافضل نيكون وناكون بلا منازع لكن في الاحترافيات فقط فقط ..

اما مادون الاحترافيات فهناك شركات ممتازة جدا جدا مثل باناسونيك وهذه الكميرة انصح بها وبقوة ..

Panasonic Lumix DMC-FZ100 review - Digital Camera reviews - TrustedReviews

الكميرة جديدة وماتلقاها الا عند cam4sall انا شاريها بـ 1850 وتقريبا نفس سعرها بالنت بعد ..

للمعلومية الوكيل حتى قبل شهر مانزلها ولا اعلم هل نزلها الان او لا ..

صور منها :

بالنسبة لشركة سوني لم تشتهر اطلاقا في الكميرات وسبق ان جربت كم كميرة والحقيقة انها لاتستاهل ان تحملها في يدك , ولا اعلم عن الموديلات الجديدة .

موفق عزيزي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..المستقبل..
    هلا والله بحابيبي ماشاء الله عليكم انا كتبت الموضوع بداية العصر وقلت بنام الى مايأذن المغرب توني جاي من الدوام وتعبان قلت يالله على بكره تجي ردود على الموضوع
    الله يعطيكم العافية على ردودكم السريعة ومافي أحلى من الصراحة انا حدًي من 1000 الى 1500 ومو مشكلة اللي يعرف شي ارفع من السعر هذا بشوي بس تفرق بمميزات كثيرة يذكر الاسم والنوع
    أشكر كل واحد بأسمه على الافادة

بإنتظار ردودكم المفيدة كعادتكم

السلام عليكم

أولا أنصحك أنك تشتري من أمريكا حتى تحصل على الضمان وكون الأسعار هنا أرخص أيضا.

بالنسبة لنوع الكامرة فهذا يعتمد حسب حاجتك واستخدامك لها
    إذا تبي شي خفيف ينحط بالجيب ولغرض التوثيق فيبيلك نوع Compact

إذا تحس أنك تحب التصوير, وناوي تصور مناظر مميزة وبنفس الوقت ما تبي كامرة معقدة وغالية, يبيلك Mega zoom

إما إذا كنت فعلا هاوي التصوير وتحب تتعلمه على أصوله فراح فأنصحك أنك تاخذ DSLR

نقطة مهمة: ما فيه ماركة معينة تكون هي الأفضل لكن من كل ماركة راح تلقى موديلات ممتازة وتعبانة, وكل شي بسعره.
    حتى تعرف أفضل المواصفات والأسعار, هذا موقع مصنف الكامرات بالمواصفات والسعر
    http://snapsort.com

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..المستقبل..
    هلا والله بحابيبي ماشاء الله عليكم انا كتبت الموضوع بداية العصر وقلت بنام الى مايأذن المغرب توني جاي من الدوام وتعبان قلت يالله على بكره تجي ردود على الموضوع
    الله يعطيكم العافية على ردودكم السريعة ومافي أحلى من الصراحة انا حدًي من 1000 الى 1500 ومو مشكلة اللي يعرف شي ارفع من السعر هذا بشوي بس تفرق بمميزات كثيرة يذكر الاسم والنوع
    أشكر كل واحد بأسمه على الافادة

بإنتظار ردودكم المفيدة كعادتكم

إذا تبغى كاميرا ممتازة في حدود المبلغ اللي حاطه فأنصحك بكاميرا( Nikon D40 )
    وهذي مواصفاتها
    10- 6.1MP Digital SLR Camera Kit with 18-55mm f/3.5-5.6G ED II AF-S DX Zoom-Nikkor Lens

وهذي صورة لها

وسعرها حوالي 1500 ريال يزيد او ينقص شوي من محل لآخر
    وتصنف هذي الكاميرا في المرتبة 10 لعام 2010/2009 بين كاميرات التصوير الفوتوغرافي

وإذا تبغى معلومات عن باقي ال 9 كاميرات اللي افضل منها احطها لك بس أسعارها أغلى هذي تعتبر ارخص وحدة
    7 "
  4. الموضوع رائع

كان في بالي أطرحه و أشوف أراء الأعضاء

و ما شاء الله كل واحد يقول رآيه

و أنا مؤيد .. أي مصور محترف يحب الاحترافية ما له إلا نيكون و كانون << و دليل الصحفيين ما يستخدمون الا هالنوع من الكاميرات

أما البساطة في الكامير زي باناسونيك العادية أقصد [ ليميكس ] أو فيه شركات كثير تنتج كاميرات رقمية خفيفة

و ما أتوقع أن مثل هالكاميرات بسيطة .. هي جيدة و تؤدي الغرض من التصوير بوضوح ممتاز .. لكن ليس الأفضل

عندي سؤال / ليه تقول أخي alfadhli نشتري من أمريكا علشان الضمان ؟ أن أوفقك في الضمان لكن .. طيب .. أنت جربت و ما فيها ضرايب أو شي يكلفك فوق سعر الكاميرا .. أو اشتري و أتوكل على الله زي هنا أسواقنا .. أنا سمعت أن اللي يبغا يشتري تلفزبون بلازما مثلا سعره فوق 1000 دولار يضعون عليه ضريبة و مدري رخصة زيادة علة تكلفة التلفزيون .. يا ليت توضح لنا هالنقطة إذا كانت لك تجربة في أمريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    الموضوع رائع

كان في بالي أطرحه و أشوف أراء الأعضاء

و ما شاء الله كل واحد يقول رآيه

و أنا مؤيد .. أي مصور محترف يحب الاحترافية ما له إلا نيكون و كانون << و دليل الصحفيين ما يستخدمون الا هالنوع من الكاميرات

أما البساطة في الكامير زي باناسونيك العادية أقصد [ ليميكس ] أو فيه شركات كثير تنتج كاميرات رقمية خفيفة

و ما أتوقع أن مثل هالكاميرات بسيطة .. هي جيدة و تؤدي الغرض من التصوير بوضوح ممتاز .. لكن ليس الأفضل

عندي سؤال / ليه تقول أخي alfadhli نشتري من أمريكا علشان الضمان ؟ أن أوفقك في الضمان لكن .. طيب .. أنت جربت و ما فيها ضرايب أو شي يكلفك فوق سعر الكاميرا .. أو اشتري و أتوكل على الله زي هنا أسواقنا .. أنا سمعت أن اللي يبغا يشتري تلفزبون بلازما مثلا سعره فوق 1000 دولار يضعون عليه ضريبة و مدري رخصة زيادة علة تكلفة التلفزيون .. يا ليت توضح لنا هالنقطة إذا كانت لك تجربة في أمريكا
    هلا أخوي

إذا تشتري من النت ما يحسبون عليك ضرايب, توني مشتري كامره وملحقاتها من موقع أمازون بـ 1300 دولار ولا حسبوا علي ضريبة, والتوصيل مجاني خلال يومين.

بالنسبة لضمان أمريكا فهو أفضل بكثير أنا عندي كامرة كانون Megazoom صارلها سنة, بالصيف اللي فات أثناء رجعتي للأهل طاحت مني و خربت, وكيل كانون هتاك طلب مني قيمة تصليح تعادل قيمة الكامرة جديدة تقريبا, لما رجعت أرسلتها لوكيل كانون هنا في أمريكا طلبولها قطع من اليابان وصلحوها مجانا وحتى الشحن على حسابهم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ml7me
    افضل مصنعين للكميرات كانون و نيكون

هم المتنافسين في منتجات التصوير ونصيحه
    خذ كانون لان الوانه اقوى

وانتبه تاخذ سوني

انت تتكلم عن الكاميرات الأحترافية.
    الاخ ما يقصدها. يقصد العادية
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.