الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ماعندة شهادة ميلاد

الي ماعندة شهادة ميلاد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقنيي
    يارب وفقنيي

مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجال الحياه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مجال الحياه
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 06:09 PM

كيفكم ابي ادخل بالموضوع انا ماعندي شهاداة ميلاد نهايئا مش ضايعة ماعندي والاحوال يقولو اذا بلغت 15 سنة مالك شي عندنا المفروض يسوون حل للمواطنين احنا بشر نخطي ولازم فية استثنائات لهل المواقف ابي اعرف ايش اسوي الحين لانة على حسب ما تطلع على المنتديات واورقات السفارة قالو لازم شهادة الميلاد وكرت التطعيم ومترجم طيب انا ماعندي ماعقولة تروح علي البعثة والقبول لاجل هذا الشي وش السوات معاي والي مر بهذا الموقف او قراء او سمع مثل حالتي يخبرني وجزاكم اللة خير من قلبي واللة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــــل
    عندي قبول معهد وقبول جامعه والفيزا ولا احد منهم جاب طاري شهادة ميلاد !!
    اختي بس الملحقية تطلبة وبعدين انا تخصاصي مافي الا من الجامعات الدرجة الاولة معتمد من الوزارة وكذا على حسب كلام الاخوان الي بالمنتدى بمواضيع صابقة انو لازم الشهادة الميلاد وكمان التطعيم وترجمهم بعد

اخواني في موضوع اعطاني اياه اخونا احمد الخياط تعرفون طبعا غني عن التعريف الله يجزاة الخير دخلت وفية واحد

كاتب انو ممكن تروح الاحوال وتقلهم انو ابغى شهدات ميلاد لاجل البعثة وهما يطلعونها لك انا بكرة انشاء اللة راح اروح
    واقولهم هل كلمتين بس في نفس الوقت ماعندي مايثبت اني مبتعث ابدا لحد يقول الورقة الي بالتدقيق لانة مدري وينها

احس الحين راح تقولو ذا شكلة مهمل بس الظروف اقوى المهم نرجع لموضوعنا ياشباب يابنات نبغى حل لازم تحيو

الموضوع والي عندة فكرة يجي ويخبرنا فيها اللة يجزاة الجنة يارب
    7 "
  3. تطمن أخوي

شهادة الميلاد فقط مطلوبة للاطفال علشان المدارس الحكومية ( الابتدائي الى الثانوية)

وشهادة التطعيم بعض الجامعات و بعض التخصصات وخصوصاً الطبية يطلبونها، حتى لو ما عندك ممكن تسوي بعض الفحوص و تعيد بعض التطعيمات وتسوي شهادة تطعيم جديدة

و هذا الكلام أكيد ونت خبرة و تجارب و ماعليك من الموقع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    تطمن أخوي

شهادة الميلاد فقط مطلوبة للاطفال علشان المدارس الحكومية ( الابتدائي الى الثانوية)

وشهادة التطعيم بعض الجامعات و بعض التخصصات وخصوصاً الطبية يطلبونها، حتى لو ما عندك ممكن تسوي بعض الفحوص و تعيد بعض التطعيمات وتسوي شهادة تطعيم جديدة

و هذا الكلام أكيد ونت خبرة و تجارب و ماعليك من الموقع
    اللة يجزاك كل خير ولكن اخوي انا تخصاصي طبي وماعندي شهداة تطعيم وش السوات يعني اسوي تطعيم بالسعودية ولا بامريكا وجزاك اللة الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل متعب
    لا ما يطلبون شهادت الميلاد ابد انا داخل امريكا بجواز امريكي ماطلبو مني شهادت ميلاد كيف عاد انتي بس بطاقة الاحوال تقريبا لازم تكون معك
    اخوي انت وضعك غير انت امريكاني وبعدين مايطلبونة في المطار الي تطلبة المحقية السعودية والجامعات على حسب كلام الاخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.