الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الولايات

استفسار عن الولايات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريماسه
    ريماسه

مبتعث جديد New Member

ريماسه الولايات المتحدة الأمريكية

ريماسه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة university of ...
    • university of ...
    • accounting
    • أنثى
    • sak..., sak...
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 01:19 PM

السلام عليكم
    أريد ان استفسر عن الولايات التالية من ناحية مستوى العيشة هل هي غالية وهل راتب البعثة يكفي ام لا و الطقس و الحياة فيها هل هي مملة ام لا
    1- ولاية كاليفورنيا
    2-ولاية أوريغون
    3-ولاية أوهايو
    4-ولاية كولرادو
    5-ولاية واشنطن سياتل
    6-ولاية بنسلفانيا
    7- ولاية فرجينيا
    8- ولاية فلوريدا
    9-واشنطن دي سي
    10- بوسطن ( وهل استطيع أن اجد منطقة سكن قريبة من المدينة ارخص من بوسطن)
    11- ولاية ويسكونسين
    و شكرا اتمنى من من يعرف اي معلومات عن هذه الولايات ان يساعدني في اختيار الولاية المناسبة و شكرا
  2. اهلين اختى ريماسة واتمنى لكي حيــاة سعيدة ، انا عن نفسي قرأت كثير عن الولايات التى ذكر تيها ، من ناحية مكأفاة الابتعاث تكفي اذا صرتي تصرفين الفلوس بالقطارة ، من المميزات التى يحضى بها المقيم في امريكا بأن الصرفية تكون مجهزه شهريا !! يعني كيــف ؟
    يعني الباص حقه يندفع لمدة شهر ، السكن يندفع لمدة شهر ، الانترنت يدنفع لمدة شهر الكهرباء والماء كذلك ، وتستطيعين شراء كوبونات حتى في السوبر ماركت .. كل شي تستطيعن وضع اه ميزانية .
    اعملي حسابك ان المكأفاة وضعتها الوزارة بعد دراسات عميقة ، حتى توصلوا ان هذه المكأفاة التى تناسب الانسان للدراسة فقط .
    طبعا الولايات التى ذكرتيها فيها مدن كثيره انا افضل انك تحددين المدينة التى ترغبين ان تسألين عنها . يعني مثلا تكتبين ولاية كاليفورنيا مدينة ســان ديقوو ، وبالتالي تستطيعين الوصول الى الهدف المنشود ...
    انا عن نفسي لو خيرونا اختار كاليفورنيا
    7 "
  3. أول شي كلام الزميلة خلود سليم وأوافقها في كل نقطة معاد إني مارح أختار كاليفورنيا أبدًا لأني ماحب الولايات الكبيرة
    ولو إن الولاية رائغة و غنية و فيها عمالقة المدن زي لوس أنجلس , ساكرمنتو , سان دييقو , سان فرانسيسكو , سان جوزيه , لونق بيتش و أوكلاند
    لكن أنا لي نظرة عن الولايات الكبيرة .. والولايات البعيدة عن العاصمة و كاليفورنيا بعيدة وكبيرة

فلذلك لو أنا مكانك أختار الولايات القريبة من العاصمة ونيويورك (أنشط مدينتين في الطيران)
    ولاية أوهايو , بنسلفانيا و ولايتي الحبيبة فرجينيا (اللي ابتعثت لها)
    مدينة سياتل فائقة الجمال بس بعيدة
    ولاية كولورادو ولاية ممتازة جدًّا بس برضو بعيدة
    واشنطن دي سي العاصمة غالية طبعًا

^^^ هذي هي أكثر الولايات اللي لو خيّرت بينها يقع بينهم الاختيار ^^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    أول شي كلام الزميلة خلود سليم وأوافقها في كل نقطة معاد إني مارح أختار كاليفورنيا أبدًا لأني ماحب الولايات الكبيرة
    ولو إن الولاية رائغة و غنية و فيها عمالقة المدن زي لوس أنجلس , ساكرمنتو , سان دييقو , سان فرانسيسكو , سان جوزيه , لونق بيتش و أوكلاند
    لكن أنا لي نظرة عن الولايات الكبيرة .. والولايات البعيدة عن العاصمة و كاليفورنيا بعيدة وكبيرة

فلذلك لو أنا مكانك أختار الولايات القريبة من العاصمة ونيويورك (أنشط مدينتين في الطيران)

أختي ياليت تفيدينا أكثر عن ولاية أوهايو .. وكيف جوها ؟؟

أنا مبتعثة لولاية كالفورنيا بس كثير سبوها وأفكر أغيرها لأوهايو .. وشرايك؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    أول شي كلام الزميلة خلود سليم وأوافقها في كل نقطة معاد إني مارح أختار كاليفورنيا أبدًا لأني ماحب الولايات الكبيرة

أخوي أنا إن شاء الله مبتعث عن قريب إلى فرجينيا نورفلك جامعة أولد دومينيون يعني إن شاء الله الوضع ممتاز ياليت تعطينا مميزات الولاية غير قربها من واشنطن ونيويورك

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمعة اللماسه
    أختي ياليت تفيدينا أكثر عن ولاية أوهايو .. وكيف جوها ؟؟

أنا مبتعثة لولاية كالفورنيا بس كثير سبوها وأفكر أغيرها لأوهايو .. وشرايك؟؟
    معاك أخوك يا أختي حياك الله
    أوهايو حدودها الشمالية والجنوبية مائية (بحيرات كندا الكبرى شمالًا , نهر أوهايو جنوبًا) جوّها جميل في الصيف .. بارد جدًّا في الشتاء
    مو غالية , سكانها كثير بالنظر إلى مساحتها .. بس في مدن سكانها قليل إذا تدورين على هذا الشي

هذا اللي أعرفه عنها فقط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    أخوي أنا إن شاء الله مبتعث عن قريب إلى فرجينيا نورفلك جامعة أولد دومينيون يعني إن شاء الله الوضع ممتاز ياليت تعطينا مميزات الولاية غير قربها من واشنطن ونيويورك

تحياتي
    مبروك الابتعاث والقبول في فرجينيا
    أنا بدرس اللغة في مدينة هاريسنبرق معهد جامعة جيمز ماديسون والتخصص بغيّر المكان بس غالبًا مارح أطلع من الولاية
    أعرف عن الولاية إن جوها ممتاز بشكل عام وبرد الشتاء أخف من مناطق كثيرة
    والولاية ديمقراطية بشكل كبير والحرية هناك مرة شائعة و في أجانب في الولاية بس مو مرة واجد والخدمات هناك ممتازة والمعيشة مو غالية
    وهذي المعلومات اللي توصلت إليها و وصلتني .. ولسى أوصل هناك يا رب بالسلامة وتكون معرفتي أكبر
    7 "
  8. شكرا اخواني و اخواتي
    بس انا بغيت استفسر اكثر عن اوهايو و فرجينيا و بنسلفانيا من ناحية الحياة هل هي مملة او لا و خصوصا اللي سمعته عن بنسلفانيا انها مملة
    و كمان اي مدينة بكاليفورنيا تعتبر الارخص و يكفي راتب البعثة فيها لاني سمعت انها غالية و خصوصا ابي استفسر عن سان دييغو
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماسه
    شكرا اخواني و اخواتي
    بس انا بغيت استفسر اكثر عن اوهايو و فرجينيا و بنسلفانيا من ناحية الحياة هل هي مملة او لا و خصوصا اللي سمعته عن بنسلفانيا انها مملة
    و كمان اي مدينة بكاليفورنيا تعتبر الارخص و يكفي راتب البعثة فيها لاني سمعت انها غالية و خصوصا ابي استفسر عن سان دييغو
    راسل مندوبي الولايات اللي تبغى تستفسر عنها هنا
    ظ…ظ†ط¯ظˆط¨ظٹظ† ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.