الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يهتم في نفسه / لكل من تهتم في نفسها.,.,.,.

لكل من يهتم في نفسه / لكل من تهتم في نفسها.,.,.,.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي من اشيع الامراض انتقالا عبر المواس والادوات هو التهاب الكبد الوبائي نوع B حيث يستطيع هذا الفايروس ان يعيش قرابة الشهر على الاسطح الخارجية يعني اذا تبي تحلق عن حلاق خلي معاك ادواتك كامله

وحلق على راحتك وأذن الله امانه او ان الحلاق يستخدم ادوات ذات استخدام واحد او على الاقل تشوفه قدامك يغير موس الحلاقه ويعقمه والافضل تكون لك ادواتك الخاصه وتروح عند الحلاق وتحلق براحتك

وبالتوفيق
    7 "
  2. والله ياصاحبي
    اشتر لك مكينه واقعد تعلم فيها لين تعرف الشغله صح

انا اول ماجيت السكسوكه تروح يمين وشوي يسار اقولك كأن وجهي منعفط

السبب ماروح الحلاقين زي ماقلت امراض حتى الشعر خويي يحلق لي وانا احلق له

الغربه تخليك سباك وحلاق وطباخ وكل شئ
    7 "
  3. بالنسبة للبنات
    نااااادر تلاقي صوالين تقبل المحجبات مافي غرف مخصصه لهم بس يسوون لهم في غرف الساونا اذا بغوا
    او يعطونها موعد قبل فتح المحل تجي تسوي اللي تبيه

انا عني الحمدلله خبرتي عشرسنوات في التجميل ولا قد رحت لصالون لا بالسعودية ولابأمريكا
    وهذا احسن شي ممكن تسويه تعلمي بنفسك اساسيات كل شي وماتحتاجين لأحد
    7 "
  4. اغلب المبتعثين يحلقون الدقن في البيت , واذا بي تحلق عند حلاق فيه في المناطق الي يكون متواجد بها الجاليه العربيه حلاقين من كل الاجناس

مغاربه وفلسطينيين واللي تبي كأنك بالسعوديه وحلق شعر ودقن زي ماتبي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان 88
    اخوي من اشيع الامراض انتقالا عبر المواس والادوات هو التهاب الكبد الوبائي نوع B حيث يستطيع هذا الفايروس ان يعيش قرابة الشهر على الاسطح الخارجية يعني اذا تبي تحلق عن حلاق خلي معاك ادواتك كامله

وحلق على راحتك وأذن الله امانه او ان الحلاق يستخدم ادوات ذات استخدام واحد او على الاقل تشوفه قدامك يغير موس الحلاقه ويعقمه والافضل تكون لك ادواتك الخاصه وتروح عند الحلاق وتحلق براحتك

وبالتوفيق
    انت جبت الكلام المفيد بيض الله وجهك
    بس من وين اجيب ادوات الحلاقة الخاصة مثلا الموس و المقص و الحاجات هذه .. وضنتك بيخلوني اطلعها الطيارة اصلا ؟! وهل هي متوفرة في امريكا و ياريت تذكر لي فين الاقيها و كم سعرها ( فضلا لا امرا في كالفورنيا - سانتا مونيكا )

شكرا لك يا صاحبي الموضوع صراحة موضوع مفيد جدا
    7 "
  6. وـآلله يآشبآب ـاشوف ـانه مآينفع ع طول تسوي لنفسك حركات وسكسوكه وخرآبيط
    كبدآيه خلك على (ديرتي) بآلمآكينه على زيرو او نصف او ربع كل وجهك ههههههي
    <<- حبه حبه وعلى قلبي حبه حبه ,, بعدين تعلم على الموس الي فيه 5 شفرات وشفره حقت التحديد
    اتوقع اسمه ( فيوجن ) ,,, تتعلم اول مره بتعدم وجهك والسكسوكه خخخ
    بس 2 مره نفس الشي 3 و 4 و5 في تقدم ,,الى خلاص مآتضبط معك وتصير محترف وتصير الولد الخقق
    حاول قبل رحلتك بشهر لاتروح الحلاق خربط بوجهك الى ماتتعلم عشان ماتتورط هنآك
    <~ هذآ آللي بسويه هع ,
    7 "
  7. مااعرف للاولاد كيف الوضع

بس البنات بالعاده احنا نروح لصالون محجبات او للصالون العادي ونقول لهم نبغى مكان مافيه رجال واللي تسوي لنا تكون فيميل وهما يدخلوننا في غرفه خاصه او يعطونك موعد بدري او متآخر بحيث انه مايكون فيه زباين او احيانا وهاذي نادر تخليك في الكرسي وتحط زي البارتيشن بحيت انه مايشوفك احد

الزبده انه عادي تقدرين تدبرين وضعك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.