الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.::29 ديسمبر,الرياض-واشنطن,الخطوط السعودية::.

.::29 ديسمبر,الرياض-واشنطن,الخطوط السعودية::.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakato
    ياخوان اللي معنا على الرحلة 29 ديسمبر
    سمعت إن إجازة الملحقية من يوم 29 ديسمبر إلى 3 يناير وشلون راح نخلص إجارئتنا من السفارة والعالم في إجازة
    راسلت الملحقية قالوا لي فيه سواق الملحقية بالمطار ياخذكم للفندق وتكملوا اجراءاتكم.

تساهيل بأذن الله
    7 "
  2. انا انشاء الله بحجز معكم, دراستي تبدا في ثلاثه جانيوري

لاكن وضعي هو انا سبق وحجزت من مكتب الطيار الي بالغدير علما انو معاي الحمدلله امر اركاب وحجزت على رحلة
    8 ديسمبر ولاكن للاسف مكتب البريد ضيعوا الاي توني فاضطريت ارجع للغدير واكنسل الحجز وقالي متى ماكملت اوراقك تعال ونسوي لك حجز جديد. السؤال هنا هل ياخذ فرق مني بما ان الرحله الي تم الغائها ارخص من الي بحجز عليها في 29 ديسمبر؟؟ الشي الثاني شيكت على الرحله عن طريق الويب سايت تبع الخطوط الجويه مكتوب انوا باقي بس ثلاث مقاعد في البزنس كلاس, هل الطيار يحجز لي على البزنس كلاس؟ الشي الثالث ارسل ايميل للملحقيه اني بجي؟ عشان السواق يستقبلني؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullrhman
    انا انشاء الله بحجز معكم, دراستي تبدا في ثلاثه جانيوري

لاكن وضعي هو انا سبق وحجزت من مكتب الطيار الي بالغدير علما انو معاي الحمدلله امر اركاب وحجزت على رحلة
    8 ديسمبر ولاكن للاسف مكتب البريد ضيعوا الاي توني فاضطريت ارجع للغدير واكنسل الحجز وقالي متى ماكملت اوراقك تعال ونسوي لك حجز جديد. السؤال هنا هل ياخذ فرق مني بما ان الرحله الي تم الغائها ارخص من الي بحجز عليها في 29 ديسمبر؟؟
    لا ماياخذ فرق معك امر اركاب .
    الشي الثاني شيكت على الرحله عن طريق الويب سايت تبع الخطوط الجويه مكتوب انوا باقي بس ثلاث مقاعد في البزنس كلاس, هل الطيار يحجز لي على البزنس كلاس؟
    على حسب العادة في امر الاركاب والجهة اللي تصدره, يعني مثلا ادارة البعثات يعطون امر اركاب لطلاب البرنامج والطيار يحجز لهم على الضيافة اذا تبي تطلع على البزنس يحجزون لك مع دفع الفارق تأكد منهم.

الشي الثالث ارسل ايميل للملحقيه اني بجي؟ عشان السواق يستقبلني؟
    هناك رابط ابحث عليه بالمنتدى اشعار وصول طالب جديد وهناك تعليمات بموقع الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن قبل وبعد الوصول راح تستفيد منها كثير.
    تمنياتي لك بالتوفيق عزيزي...
    ونراك على رحلة الاخطبوط قصدي الخطوط السعودية بتاريخ 29 ديسمبر والمتجهة بمشيئة الله الى واشنطن.
    دمت برعاية الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    توصلون ان شاء الله بالسلامه مع اني توقعت انك موجود في امريكا من خلال بعض ردودك وخبرتك ماشاء الله
    و ياليت اخوي برستيج تجاوب على هالاسئلة على الرابط السابق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread236627.html

ومشكور سلفا

تم الرد على هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread236627.html

وفقكم الله
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.