الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.::29 ديسمبر,الرياض-واشنطن,الخطوط السعودية::.

.::29 ديسمبر,الرياض-واشنطن,الخطوط السعودية::.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    يا أخوان ولا أقاطعكم بس سؤال بسيط
    الطيار تبع الوزارة يعطيني أي حجز متاح على أي رحلة بغض النظر عن الخطوط .. ولا يلزمني على الأخطبوووط ؟ p:
    أتوقع يعطوك والله اعلم تأكد
    بالتوفيق يالغلآ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u4me
    وين بتسكنون في واشنطن ؟؟؟ وبتروحو الملحقيه لو بتجيكم بالفندق
    وكيف نعلم الملحقية للي جايين ع حسابهو وهل يستقبلوهم اولا
    راسلت الملحقية وقالوا لي سواق الملحقية في انتظاركم هناك,
    راح ياخذنا للفندق,
    بالنسبة لأستقبال الطلاب على حد علمي يستقبلوا اللي على حساب الحكومة واللي على حسابهم الخاص.
    وراسلي الملحقية للتأكد اكثر,
    هناك فندقبن متعامله معه الملحقية حبذا تاخذي عنوانهم.
    والأخوان اللي قي قسم الدارسين على حسابهم الخاص في هذا الموقع موقع مبتعث يفيدوك اكثر من ناحية الأمور هذي.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u4me
    اي الايميل اللي راسلتهم عليه .. وانا حجزت على دبل تررررري مقابل اليونيفرستي أن .. هل هدا هوووووو
    دبل تري اتوقع خاص بالمبتعثين على حسابهم الخاص,

الاستاذ صالح الزرقا Salzarqa@sacm.org مدير إدارة العلاقات ووحدة الحراسات الأمن

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz17onH7VZr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. السلام عليكم
    ياناس انا والله اني منغث وجاي ماعرف شي ياعني تقدر تقولون اعرابي
    اولا انا حجزي انتظار في رحلة واشنطن وفيه امل تتأكد < تكفووون ركبون قدام< شين وقوي عين
    ثانيا وشو امر الركاب هذا احسه اعلاج بس شكله زين ههههههههههههه< اعرابي ههههه اي بس انا على احسابي ياعني عادي اخذ امر ركاب ومن وين اخذه وكيف طريقته < غثيث هههههه
    ثالثا انا في سانديقو متى احجز الي سانديقو ومن معاي بكالولايه < خايف يتوهق
    رابعا وشلون اسجل عشان يستقبلوني خايف تروحون انتم ولا تاخذوني معاكم في المطار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloom-505
    السلام عليكم
    ياناس انا والله اني منغث وجاي ماعرف شي ياعني تقدر تقولون اعرابي
    اولا انا حجزي انتظار في رحلة واشنطن وفيه امل تتأكد < تكفووون ركبون قدام< شين وقوي عين
    ثانيا وشو امر الركاب هذا احسه اعلاج بس شكله زين ههههههههههههه< اعرابي ههههه اي بس انا على احسابي ياعني عادي اخذ امر ركاب ومن وين اخذه وكيف طريقته < غثيث هههههه
    ثالثا انا في سانديقو متى احجز الي سانديقو ومن معاي بكالولايه < خايف يتوهق
    رابعا وشلون اسجل عشان يستقبلوني خايف تروحون انتم ولا تاخذوني معاكم في المطار

أخوي الله يحيك
    امر الأركاب معناته ان جهة حكومية تتكفل بنفقة التذكرة مثل مبتعثين البرنامج ومبتعثين الجهات الحكومية,
    بالنسبة لولايتك تقدر من هنا تحجز عن طريق المكتب أو عن طريق موقع شركة طيران أو من هناك من امريكا بس تكون حاسب حساب جلستك بواشنطن.
    بالنسبة للأستقبال يقولون يستقبلون اللي مبتعث بعثة حكومية واللي على حسابه الخاص.تأكد من قسمالدارسين على حسابهم الخاص في هذا الموقع موقع مبتعث وماراح يقصرون معك.
    الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.