الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خااااص : دعوه من قلب امي للي يفيدني ،،،

عرض خااااص : دعوه من قلب امي للي يفيدني ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g.f.a
    g.f.a

مبتعث مجتهد Senior Member

g.f.a الولايات المتحدة الأمريكية

g.f.a , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة سان دييقو ستيت
    • سان دييقو ستيت
    • هندسه
    • ذكر
    • سان دييقو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 02:12 AM

السلام عليكم

اخبار الجميع ،،

ان شاء الله الكل بخير

ندخل في الموضووووع

انا دراستي تبدا 4\1

وبسافر قبل لا تقفل الملحقيه للكريسمس

يعني بالعربي انا بسافر يوم 12 ( الاحد الجاي ) هل يمديني افتح ملف في الملحقيه علما باني ادرس على حسابي
    ولا لازم اول ادوام في المعهد واخذ خطاب من عندهم وبعدين ارووح واشنطن افتح ملف ؟؟

والله يرحم والدي الي يساعدني
  2. انا ابي دعوت امك تكفى بعلمك الي سويته واذا اعجبك خل امك الله يجزاها الجنه تدعي لي واذا ما اعجبك تراني حاولت افيدكم
    انا رحت لمعهدي ودرست وخذت ورقه وارسلتها مع الاوراق لفتح ملف عن طريق الفيدكس لاكن اغلب الشعب يروحون على طول لواشنطن عكسي يعني
    لكن فيه واحد عندي في المعهد سعودي مبتعث يقول اني رحت وسلمتهم ملفي وملف حرمتي ضيعو ملفي وملف حرمتي عندهم ورجعت ثانيه وفتحت ملف >>> طبعا التذكره اذا كنت بتحجزها مبكر 700 دولار .!! فا انا الحين يمكن اروح لواشنطن وافتح ملف
    لاكن انا قلت لك من اول الناس كلهم على طول لواشنطن والله اعلم ..!
    هاه وش رايك استهال الدعوة
    ربي يسهل لك امرك ويوفقك اخوي وبشرنا عنك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغربة
    مايحتاج تاخذي خطاب من المعهد اطلعي على واشنطن وبالI-20بيفتحولك ملف بس اهم شي الحقي الملحقية.
    هههه انا ولد ،،

والله يعطيك العافيه والله اني قلت لامي تدعيلك في صلاتها ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز ولاكن
    انا ابي دعوت امك تكفى بعلمك الي سويته واذا اعجبك خل امك الله يجزاها الجنه تدعي لي واذا ما اعجبك تراني حاولت افيدكم
    انا رحت لمعهدي ودرست وخذت ورقه وارسلتها مع الاوراق لفتح ملف عن طريق الفيدكس لاكن اغلب الشعب يروحون على طول لواشنطن عكسي يعني
    لكن فيه واحد عندي في المعهد سعودي مبتعث يقول اني رحت وسلمتهم ملفي وملف حرمتي ضيعو ملفي وملف حرمتي عندهم ورجعت ثانيه وفتحت ملف >>> طبعا التذكره اذا كنت بتحجزها مبكر 700 دولار .!! فا انا الحين يمكن اروح لواشنطن وافتح ملف
    لاكن انا قلت لك من اول الناس كلهم على طول لواشنطن والله اعلم ..!
    هاه وش رايك استهال الدعوة
    ربي يسهل لك امرك ويوفقك اخوي وبشرنا عنك
    الله يعطيك العافيه ومشكوور وما قصرت

وباذن الله ان امي تدعيلك في صلاتها ،،،

بس بشر جاتك بعثه ولا بعد ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    لا أعلم بالظبط متى تقفل ملحقية الاموات .. ولكن ،،

اذا وصلت بالسلامة ( اذهب لهم مباشرتاً وافتح الملف دون أن تذهب للمعهد )

آحترآمي لك

آنسحابي
    الله يوفقك ويرحم والديك ،،

بس انا اشوف الناس تسب الملحقيه ليش ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    الله يوفقك ويرحم والديك ،،

بس انا اشوف الناس تسب الملحقيه ليش ؟
    نصيحه من واحد خلااااص واضح من اسمي لا تروح للملحقيه الا وانت عارف مدينتك وحابها ومرتاحلها لان التغيير صعب واذا انت عارفها رح توكل على الله وضبط كل شي بواشنطن
    7 "
  7. لا والله ما جتني .. ما ادري وش اسوي الحين والله محتار ارسل اوراق ثانيه بفيدكس ولا اروح لواشنطن بس ابي رقم ياملحققققققيه انا خلالاص طفررررت با ابوي مدري والله اني مستحي منه بس وش اسوي >>> هذا المستخدم جن جنونه
    7 "
  8. السلام عليكم

كيفكم يا شباب وشابات المستقبل

ياصديقي g.f.a

انا بأعلمك بالعلم الي سويته وسوووه كل الطلاب الي يدرسون على حسابهم وراح يسوونه في المستقبل

العلم هو سلمك الله انك تروووووح للعاصمه واشنطن دي سي وتستقبلك الملحقيه (علشان تستقبلك الملحقيه لازم ترسل تذكرة السفر مبين فيها تاريخ الوصول للولايات المتحده) واول مايستقبلك سواق الملحقيه المصري يعطيك الملف حققك علشان تعبيه بعدين يودونك للفندق حلوو

اليوم الثاني وفي الصباح راح يجيكم مدير الدارسين على حسابهم الخاص (سعد العريني)

وراح يعلمكم طريقة تعبئة الملف ووش الاوراق المطلوبه على شان ترفقها مع الملف

وتسلمه للاستاذ سعد العريني .

وبعدها تتوكل على مدينتك للدراسه

اعتذر عن الاطاله . واتمنى اني افدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.