الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زادت الحيره بين الوظيفة و الابتعاث

زادت الحيره بين الوظيفة و الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبي م.مـــحـــمـــد من اللي قالك لازم تستقيل هل هو عملك أو قصدك نظام وزارة التعليم العالي
    اذا هو عملك انت لاتقولهم بأخذ اجازة لأني رايح ادرس قولهم اي عذر عندي ظروف أو اي عذر آخر وترى الماستر لو شديت حيلك فيه اعتقد مايطول معك
    واذا تقصد انه لازم استقيل من اجل ان تقبلك وزارة التعليم العالي فهذا مو صحيح انت جيب لهم اجازة تغطي سنين دراستك وانشاء الله راح تمشي امورك
    موفق
    7 "
  2. وتسالنا بعد

ماشاء الله راتبك كويس

مين يلاقيه بالزمن هذا

الوظيفة افضل

وافرض انك ابتعثت ودرست ماستر ورجعت هل بتضمن الوظايف

امسك وظيفتك بيدينك وسنووونك

والله ماحد يلاقيها بالزمن هذا

والماستر لاحق عليها

اذا كان ربي كاتب انك بتكمل دراستك ..راح تكملها

الله يوفقك
    7 "
  3. اذا رجعت بماستر حط في بالك ان فيه اكثر من الف طالب راجع معك بنفس الماستر يعني الوظايف ياتلحق ياماتلحق

وماشاءالله الله يزيدك ياارب خلك على وظيفتك اضمن لك ...
    والواحد مايدري وش ربي كاتب له بعدين ..

فيه غيرك لو يحصلون نص راتبك مافكروا بالبعثة ابد ..

وكل مالها الدنيا تكون اصعب من اول..

الله يوفقك
    7 "
  4. حط في بالكـ أنو من قبل مآ تولد ورزقكـ مكتوب عن رب العآلمين واللي كآتبة ربي هوآ اللي بيسير أنآ عن نفسي بتوكل على الله في البعثة
    أطور نفسي وأعرف أشياء جديدة وأجتهد وأعصر جهدي كلة وتركيزي للدراسة والوضيفة لاحق عليها

وهذي وجهه نظري كل أنسان له وجهه نظر مو شرط تاخذ بها
    وفقكـ الله وأستخير الله والله يوفقك يارب
    7 "
  5. لاتفرط في وظيفتك ماشاءالله تبارك الرحمن , الله يحميك ويكفيك شر الحسد
    انا اقول , قوي نفسك بشهادات ودوارت بين فتره وفتره مثلا كل صيفية اخذ 3 شهور اجازة بدون راتب واطلع امريكا ادرس على حسابك بشهاده تفيدك في مجال عملك وتقوية وتعطيك خبرة بنفس الوقت افضل من الماستر
    7 "
  6. بصراحة خياار صعب
    ويتوقف على رغبتك وطموحك,
    وترى ماهو كل طالب يتيسر له الأبتعاث ينفع له الأبتعاث
    وراتبك هذا حتى وانت راجع بالماستر من امريكا ماأتوقع راح تحصل عليه بوظيفة حكومية.
    حاول توفق بين الوظيفة والأبتعاث,
    ممكن تقدر تكمل دراستك داخلياً أو عن طريق العمل.
    بالنسبة تقدم استقالة وتلحق بركب المبتعثين أعتبر انه خياار صعب في هذا الزمن بالذات.
    استخير الله عزوجل والله يكتب لنا ولك الخير.
    دمت بمودة ومحبة
    7 "
  7. بالنسبة لي لو جات لي وظيفة براتب 10 الاف فما فوووق ,,, قلت للبعثة مع السلامة

من الي يلاقي وظيفة هالحين ......

إذا تبي تعال خذ مكاني في الابتعاث وانا اخذ مكانك في الوظيفة وربي اني راضي وبقوووووة والله يوفقك
    7 "
  8. ^^
    رآضـي بوظيفة راتبها 8,000 .. ههههههههههههههه

(أستخير) والله يكتب لك اللي فيه الخـير ..

بس كالنصيحة , إقضب أرضك , وخلـك في الوظيفة , لانه مثل ماقالت أحدى الأخوات في الردود السابقة ,
    إذا خلصت من الماستر و جاي للسـّعودية .. راح يرجع معـك 1,000 واحد معه ماستـر .!!
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.