الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زادت الحيره بين الوظيفة و الابتعاث

زادت الحيره بين الوظيفة و الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م.مـــحـــمـــد
    م.مـــحـــمـــد

مبتعث جديد New Member

م.مـــحـــمـــد الولايات المتحدة الأمريكية

م.مـــحـــمـــد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نانو تكنولوجي , بجامعة not yet
    • not yet
    • نانو تكنولوجي
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 09:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    مساء الخير

ثم قبولي بماستر نانو بامريكا
    وجتني ترقيه بوظيفتي وبراتب 17 الف
    وزياده سنويه تقريبا 600-700 ريال
    احترت ومدري هل افرط بوظيفه مع راتب يعتبر خيالي على شخص بعمري 27-28 سنه

او اطلع بعثه
    محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااار جدا
  2. حبيبي انا رايي انا تمسك في وظيفتك افضل

لانه مستقبلها مضمون ما تدري ايش راح يصير تقدر تكمل ماستر وهل بعد الماستر تقدر تحصل وظيفه

انت شايف البلد كل يوم تزيد البطاله

الله يوفقك في حياااااااااااااااااتك
    7 "
  3. اهلاَ اخي م.مـــحـــمـــد أولا أقول ماشاء الله تبارك الله
    بصراحة أخي راتبك مغري ماشاء الله تبارك الله خاصةً إن عمرك مازال صغير ربي يحفظك ويطول في عمرك على طاعة
    مشورتي لك أن تبحث بطريقة بأن تحافظ على وظيفتك وتكسب البعثة أما أن تطلب من عملك إجازة بدون راتب أو أي طريقة تجمع لك بين الحسنيين الوظيفة والبعثة
    وأسأل الله أن يرشدك لما فيه خيري الدنيا والآخره
    موفق
    7 "
  4. ما شاءالله .. ربي يزيدك من فضله

بعطيك وجهة نظري وانت بالاخير الحكم
    .

الوظيفه ممكن تروح لكن الشهادة دايمه معك

خل نحسبها من زاويه اخرى

اول شي .. الوظيفه ممكن تتركها في المستقبل لأي سبب من الاسباب سواء سوء في الادارة او غيره

سؤالي :: هل وظيفتك تستاهل : بغض النظر عن الراتب

لما تقولي عندك وظيفه ممتازه في سابك او ارامكو او هيئة حكوميه او أي مؤسسه قويه ,, هنا اقولك ان الوظيفه تكفيك وتغنيك عن الماستر لانك لو بتترك الوظيفه بتحصل الف شركه تقبل فيك في نفس المستوى الوظيفي

لكن لما تقولي راتبك عشرين الف لكن في شركه بسيطه ,, فهنا الماستر افضل بكثير لان الشركه البسيطه ممكن تتركها لاي سبب, وهنا وظيفتك ما راح تنفعك في الحصول على نفس المستوى الوظيفي

اذكر قبل 12 سنه لما تخرجت من الثانويه .. بعض زملائي توظفوا في شركات برواتب عاليه جدا واستغنوا عن الجامعه .. لكن الان يشتكون من سوء تعامل اداراتهم ويقولون ما نقدر نستقيل لاننا اساسا ما معنى غير ثانوي ومحد بيناظر خبراتنا في الشركات هذي وان توظفنا توظفنا بشهادة الثانوي ..

فهم استغنوا عن الجامعه لان راتبهم عالي لكن المكان ما يستاهل ( فارجع لكلمتي الاولى :: هل وظيفتك تستاهل))

انظر للمستقبل قبل ما تنظر للراتب .. هل الشركه راح تنفعك والا بتتعلق فيها واذا تركتها ما راح تحصل وظيفة بنفس قوة وظيفتك السابقة ( شهادة خبره من شركة قويه بتقيمي افضل من الماجستير )

وانا اتوقع ان الشخص اللي مثلك ماشاءالله تستلم راتب عالي بشهادة البكالوريوس فأكيد لما ترجع بالماستر راح تستلم راتب أعلى ومكان افضل

عموما .. لا تنسى اهم شي صلاة الاستخارة قبل كل قرار
    وربي يوفقنا وياك وكل مسلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.مـــحـــمـــد
    المشكلة لازم استقيل من عملي عشان ادرس
    لاني سالت وقالوا لي لااا لازم تستقيل
    فمحتار مره
    أخوي ناس تحتار على 10000 أو 11000
    وأنت مشاء الله 17 ألف ريال
    صدقني أخوي بدون حيرة وتفكير الطريق اللي تعرفه أفضل من طريق ماتعرفه ,, أمسك بالوظيفة وبراتبها,,
    أخوي لا تطير الوظيفة يعلم الله أنها براتب مميز مشاء الله
    هذي نصيحتي
    الله يكتب لك الخيرة إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.