الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    قضية خطف واختصاب لفتاة بماقف الجامعه

هذا رابط الخبر

يقولك فرست تايم تحصل ( يعني اول مرة ).. وتعتبر سابقه من نوعها..!!!!!!

بصراحه المنطقة أمان,والأشياء دي واردة الحدوث في كل مكان..وهنا تحصل فرست تايم

حتى الطلاب هناك مو متعودين على الكلام اللي حصل..!!

شكرا لك لمشاركتك..بس كان لابد من الإشارة الى ندرة حدوث هذه الأشياء , مو مثل المدن الكبيرة..!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_1
    أوكي أختي ممكن الرابط..؟؟
    وفي الدراسة استندوا على ايش عشان تكون من اخطر المدن..؟؟
    والفقر فيها نسبيا..

اجمع لكم معلومات ان شاءالله
    هلا اخوي

هذا المصــــدر سنساتي بالمرتبة 17
    استندو على نسبة الجرائم بالنسبة لعدد السكان

الله يحفظنا واياكم وين ماكنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    هلا اخوي

هذا المصــــدر سنساتي بالمرتبة 17
    استندو على نسبة الجرائم بالنسبة لعدد السكان

الله يحفظنا واياكم وين ماكنا
    الله يسامحك.. حنا نتكلم عن كنتاكي وعن امانها وانتي تقولي سنسناتي..؟؟

كنتاكي ما دخلت تصنيف جرائم ضمن اي دراسة..!!!!

بأي حق تكتبي معلومات مغلوطة..؟؟ كل المدن الكبيرة دخلت في دراسة او اخرى..

لكن كنتاكي مادخلت..!!!!!!! وتعتبر مدينة آآآمنة...!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

ودي افهم وش الفايدة من تخويف الناس بلا علم..؟؟ حنا هنا نكلم عن كنتاكي..وهايلاند

يا جماعة ادخلو الرابط وقلبوه على كيفكم ماراح تلقون اسم كنتاكي في قائمة المدن الخطرة..

تحياتي,, وجزاك الله خير لإنك تقصدين حسن النية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    طيب الامريكان هم نفسهم يدخنون بالبريك ..

بعدين الشغلات الي ذكرتها مو غلط ؟

ماشوف فيها تشوه للسمعه يعني
    اول شي انا اعتذر و صراحه قريت تعليقات الطلاب الباقين عن الموضوع و احس صح والله مره شي كويس

يكون فيها سعووديين لكن مب زي هذا الصنف اليي بقولك عنه الحين : -

ليش انا تعقدت من السعوديين ؟ اول شي انا درست بكندا لمدة سنه واخذت الفكره هذي من هناك ...
    طبعا انا كنت بفانكوفر و هي مدينه كبيره وسياحيه درجه اولى وكانت ماخذه احسن دوله سياحه و جانا الاولمبيات
    يعني مدينه وناسه ... تجمعوا السعودين هناك .. انا احب امشي واسلم ( السلام عليكم .. السلام عليكم .. )
    فا بعضهم يناظرك بستحقار ويرد ببرووح بعضهم يناظر ولا يرد و و و .. وفيه كثير يردون بابتسامه طبعا
    بس مقارنتا بالطلاب الثانين هم الاقليه الي يردون ..
    الشي الثاني بعض السعوديين ريحتهم تفوح دخان الله يصلح بالهم ويهديهم ويفكهم من شره
    صلنا والله لدرجه اننا اذا بغينا نسأل عن المعهد .. نشوف اذا في سعوديين كسلانين ولا جايين سياحه نححتري وقت البريك
    و نروح مكان التدخين ...ونشووف
    هم يدخنون صح لكن انا لاحظت السعوديين بسبت الغربه و النفسيه يدخنون اكثر من الاكنديين .. و يمكن الاسيوين زينا.
    عموما هذا كلام يضيق الصدر عن ابناء شعبنا و اخواننا والله ادعي لهم بالهدايه وربي تحترق لما تشوف كذا
    لان هذا شي الي يسوونه والخافي كثير .. ففي فانكوفر صار عندهم على قولتهم ستيريو تايب للسعودي المسلم
    انه كذا وكذا وكذا ...

انا انبسط وافررررح والله اذا الي بيكونون معي ناس يعطون ان شاءالله صورها عن الاسلام و عن السعوديه
    وعن نفسهم كويسه و صحيحه بنفس الوقت عن الشعب السعودي .

و الله يوفقنا وياكم و يسهل امورنا واموركم و ان شاءالله اشوووفكم هناك ..
    7 "
  5. QUOTE]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_1
    الله يسامحك.. حنا نتكلم عن كنتاكي وعن امانها وانتي تقولي سنسناتي..؟؟

كنتاكي ما دخلت تصنيف جرائم ضمن اي دراسة..!!!!

بأي حق تكتبي معلومات مغلوطة..؟؟ كل المدن الكبيرة دخلت في دراسة او اخرى..

لكن كنتاكي مادخلت..!!!!!!! وتعتبر مدينة آآآمنة...!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

ودي افهم وش الفايدة من تخويف الناس بلا علم..؟؟ حنا هنا نكلم عن كنتاكي..وهايلاند

يا جماعة ادخلو الرابط وقلبوه على كيفكم ماراح تلقون اسم كنتاكي في قائمة المدن الخطرة..

تحياتي,, وجزاك الله خير لإنك تقصدين حسن النية
    وراك جاي مسرع الله يهديك .. انت فهمت خطأ
    هذا اقباس من الرد الاول

1- قريبة من مدينة سنساتي في اوهايو .. وحسب ماورد في احد المواقع انها من ضمن اخطر 20 مدينة في امريكا .. هذا او الله اعلم .. ترا هالكلام على ذمة تصنيف الموقع (مالي دخل بالمعلومه)

انا قصدت ان مدينة هايلاند قريبة من مدينة سنساتي والهاء تعود على سنساتي .. بس شكلك قريتها بسرعة ومانتبهت .. ومعليش يعني بس لا تتهم احد ظلما وعدوانا ..وانا وش لي مصلحة اخوف الناس على قولتك !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLiNke182
    اول شي انا اعتذر و صراحه قريت تعليقات الطلاب الباقين عن الموضوع و احس صح والله مره شي كويس

يكون فيها سعووديين لكن مب زي هذا الصنف اليي بقولك عنه الحين : -

ليش انا تعقدت من السعوديين ؟ اول شي انا درست بكندا لمدة سنه واخذت الفكره هذي من هناك ...
    طبعا انا كنت بفانكوفر و هي مدينه كبيره وسياحيه درجه اولى وكانت ماخذه احسن دوله سياحه و جانا الاولمبيات
    يعني مدينه وناسه ... تجمعوا السعودين هناك .. انا احب امشي واسلم ( السلام عليكم .. السلام عليكم .. )
    فا بعضهم يناظرك بستحقار ويرد ببرووح بعضهم يناظر ولا يرد و و و .. وفيه كثير يردون بابتسامه طبعا
    بس مقارنتا بالطلاب الثانين هم الاقليه الي يردون ..
    الشي الثاني بعض السعوديين ريحتهم تفوح دخان الله يصلح بالهم ويهديهم ويفكهم من شره
    صلنا والله لدرجه اننا اذا بغينا نسأل عن المعهد .. نشوف اذا في سعوديين كسلانين ولا جايين سياحه نححتري وقت البريك
    و نروح مكان التدخين ...ونشووف
    هم يدخنون صح لكن انا لاحظت السعوديين بسبت الغربه و النفسيه يدخنون اكثر من الاكنديين .. و يمكن الاسيوين زينا.
    عموما هذا كلام يضيق الصدر عن ابناء شعبنا و اخواننا والله ادعي لهم بالهدايه وربي تحترق لما تشوف كذا
    لان هذا شي الي يسوونه والخافي كثير .. ففي فانكوفر صار عندهم على قولتهم ستيريو تايب للسعودي المسلم
    انه كذا وكذا وكذا ...

انا انبسط وافررررح والله اذا الي بيكونون معي ناس يعطون ان شاءالله صورها عن الاسلام و عن السعوديه
    وعن نفسهم كويسه و صحيحه بنفس الوقت عن الشعب السعودي .

و الله يوفقنا وياكم و يسهل امورنا واموركم و ان شاءالله اشوووفكم هناك ..

ياخوي الله يحفظك ان شاءالله

اصابعك مو سوا ،، >>بعدين سعوديين امريكآ غير عن كندا هههههه

ومايمنع نجمل ديرتنا وندخن بالبريك ههههه

انت في بلد ديمقراطي ^_^

بالمناسبه اتمنى ادرس في فانكوفر صراحه حلم بالنسبه لي

بس للاسف فيها جامعتين بس وحده مافيه تخصصي والثانيه تكدس

شكلي كثرت بربره عليكم

7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.