الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_1012
    اخواني اللى عنده معلومه وش اللى را يصير على انا مسكني المرور في لكسنتون في ولايه كنتاكي وماكان معي رخصه قياده ولاتامين وحولوني للمحكمه

وبفضل طلبت تاجيل شهر

وراح تكون الاجرارات ضدى ارجو المساعده
    لا اله الا الله .. وانا اخوك انا منب من أهل امريكا ..

لكن بقولك شي ...

( مَا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ ) [النساء:79]
    {وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ} [الشورى: 30].
    والله أخوي فهد كلن يذنب والله سبحانه يسلك مثل ما قال يعفو عن كثير لكن قد يكون اخطأك على احد من الناس مسلم او كافر...
    ألزم الاستغفار انا ما اقولك عشر دقايق ولا نص ساعه ولكن طووول يومك لمد 4 ايام اسبوع اسبوعين او شهر لين موعدك
    وربي والي رفع السما بلا عمد بتشوف خير لكن لا يفطر لسانك عن الاستغفار و أكييييييييييييد خذ بالاسباب أسال الامريكين نفسهم ..
    دق على الملحقية مافيها شي ترا بس أحتياط لا يعرفون أو قبل دور رجل عربي ثقه مسلم كلمه واستشيره...
    وتقدر توقف الشرطه نفسهم ما ذنب الي يسوي كذا ...

الله يسهل امرك اخوي و الله الله الاستغفاااااار ...

الله يشرح صدرك ويحفظك يارب ... ومن دوري بحاول اسال واشوف
    7 "

2. ^^^
    دعواتك للفيزا علشان احجز الطيرااان لنفسي

لان عقلي حجز و سافر من زمان بسبب هالفيزا الغبيه
    أخوي كراش ترا انا نفسك ...

قمت أرسلت لهم رساله قلت بسار يوم كذا الى امريكا على دراستي يوم كذا عرفت...

وقاموا ردوا لي قالوا فيزتك في اخر مره و بكرا براجعها وقمت بكرا فتحت فيدكس وخطيت الرقم حق التراك طلعت موجوده ...

لازم تذكرررهم بس لا تقول ارسلوها بس لان يمكن يرجعون جوازه لحاله عرفت حاول تشرح لهم ..

أنا رحلتي بعد الشوووووويي الله يعين بس مالي خلق فجئه مدري ليش ...

أدعوا لي ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_1012
    اخواني اللى عنده معلومه وش اللى را يصير على انا مسكني المرور في لكسنتون في ولايه كنتاكي وماكان معي رخصه قياده ولاتامين وحولوني للمحكمه

وبفضل طلبت تاجيل شهر

وراح تكون الاجرارات ضدى ارجو المساعده
    الله يعينك ياخوي

اتصل بالسفارة السعودية

كذا قالولنا بالملتقيات اي مشكلة تصير لا سمح الله تتصل بالسفارة وراح يساعدونك باذن الله عندهم محامي

فيه 3 سفارات بامريكا شوف ولايتك تابعة لاي سفارة واتصل فيهم

والله يفرج عنك .. امين
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.