الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم يبي خدمتكم تردونه؟؟؟؟؟ ما أتوقع يالغوالي

أخوكم يبي خدمتكم تردونه؟؟؟؟؟ ما أتوقع يالغوالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al.embratoor
    al.embratoor

مبتعث مجتهد Senior Member

al.embratoor الولايات المتحدة الأمريكية

al.embratoor , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy ( صيدله ) , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Pharmacy ( صيدله )
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • اليمن
    • Aug 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 07:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أخواتي عساكم بخير ان شالله.

أنا طالب لغة بشيكاغو الآن وناوي أدخل الباكالوريوس بعد مرحلة اللغة,بس المشكلة انه لازم تجيب
    اللغة وتختبر ياتوفل او آيلس عشان تدخل الجامعات صحيح موجود عندنا معهد بقبول مشروط بس
    أنا ابغى احول من شيكاغو لأنها جداا غالية وانا على حسابي, أنا ابغى ادرس قسم هندسة صناعية
    في اي ولاية تكون رخيصة وعندها جامعات تعطي قبول مشروط.
    ياليت اللي عنده خبرة أو خلفية أو نصيحة لأخوه أو لأخوها لايبخل علينا وحكون شاكر وممتن للجميع
    وترى مسألة التخصص مو مهمه فيه كم خيار ببالي. أهم حاجه المكان رخيص وفيه القبول المشروط.
  2. اهليين اخوي

انا لسه ماطلعت بس طالبه قبول بانديانا مدينة بلومنجتون

جامعة انديانا هناك فيها قبول مشروط

هذا موقع الجامعه
    www.iub.edu

وهذا موقع المدينه
    http://bloomington.in.gov/

المدينه صغيره نوعا ما وهاديه وبااارده ومو غاليه <<حسب المعلومات الي جمعتها عنها

تقدر تسأل واهم شي تستخيـــــر

موفق ياارب
    7 "
  3. معظم الولايات فيها جامعات تعطي قبول مشروط يعني لا تشيل هم هذي النقطة .. أهم شي عندك الآن الأسعار
    ولاية نورث داكوتا من أرخص الولايات و ويست فرجينيا رخيصة وفيها جامعات وهذا اللي يحضرني حاليًا ولا القائمة طويلة بس إعذرني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.