الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I 20 ؟؟؟؟

I 20 ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turky92
    turky92

مبتعث مستجد Freshman Member

turky92 الولايات المتحدة الأمريكية

turky92 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة تامبا
    • جامعة تامبا
    • صيدلة
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني سمعت ان اي 20 بتاريخين يعني يكون فيه تارييخين وتبدء الدراسة بالتاريخ الي تبي

وانا عندي ما فيه الا تاريخ واحد

فالي عنده معلومة عن الموضوووع لا يبخل علينااا

لان انا ابي اقدم دراستي ومقد احصرها بشهر واحد يعني يكوون عندي تاريخين افضل بكثيررر عشان ارتب امووري صح بس وش الطريقة
    ؟؟؟
  2. شوف اخوي
    انا الا توني حقي مكتوب عليه no later than 6/1/2011
    يعني لما اجي بعد شهر 6 بنطرد .. وقبلها انا مرحب فيني في اي وقت ابي بسسسس!! مع التنسيق مع المعهد
    يعني انا كلمت المعهد وقلت متى اقرب فرصة قالوا لي في بعد شهر ونص تبدا الدراسة يعني السنة الجديدة .. مدري وش الاجراء تماما بس كلم مكتب تجسير وشوف .. انا عن نفسي تعاملت مع المعهد على طول وارسلوا لي الاي توني بس جالس انتظره .. ودفعنا حول ال150 ريال

فاحسن طريقة انت كلم المعهد وقولهم وش الاوقات المتوفرة عندكم .. مثلا يعطون تاريخ او تاريخين اللي هو .. وبعدها انت ارسل ايميل لتجسير وقولهم ابغى الموعد هذا وهو متوفر عندهم .. وباذن الله يجيك وتخلص امورك بس كمل اجرائات السفارة عادي .. لان الفيزا ما تطول واذا رحت بدري او متاخر مالهم دخل اهم شي نفس المعهد والولاية !!
    موفق يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    شوف اخوي
    يعني لما اجي بعد شهر 6 بنطرد .. وقبلها انا مرحب فيني في اي وقت ابي بسسسس!! مع التنسيق مع المعهد
    يعني انا كلمت المعهد وقلت متى اقرب فرصة قالوا لي في بعد شهر ونص تبدا الدراسة يعني السنة الجديدة .. مدري وش الاجراء تماما بس كلم مكتب تجسير وشوف .. انا عن نفسي تعاملت مع المعهد على طول وارسلوا لي الاي توني بس جالس انتظره .. ودفعنا حول ال150 ريال

فاحسن طريقة انت كلم المعهد وقولهم وش الاوقات المتوفرة عندكم .. مثلا يعطون تاريخ او تاريخين اللي هو .. وبعدها انت ارسل ايميل لتجسير وقولهم ابغى الموعد هذا وهو متوفر عندهم .. وباذن الله يجيك وتخلص امورك بس كمل اجرائات السفارة عادي .. لان الفيزا ما تطول واذا رحت بدري او متاخر مالهم دخل اهم شي نفس المعهد والولاية !!
    موفق يا رب

اخوي مرحبا

الله يسلمك على الرد

عندي سؤالين لو سمحت

الشهر ينكتب كذا اول شي ؟

طيب انا القبول المعهد + الجامعة والاي توني عندي ماعدا الضمان المالي لسه ما استلمته يمديني اقدم على الفيزا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    شوف اخوي
    اخوي علشان اوضح نقطة no later than

الي يكون مكتوب في i-20 بالضبط:
    the student is expected to report to the school no later than 10/25/2010 and complete studies no later than 10/25/2014

الشرح:يقولون لك الطالب متوقع ان يصل إلى المدرسة ليس قبل 25 اكتوبر 2010،وينتهي دراسته ليس اكثر من 25 اكتوبر 2014

فأنت لازم تشوف الاي تونتي وتعرف متى التاريخ الي يتوقعون انك تجي فيه ولا تتأخر عنه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N@Y
    [/COLOR]

اخوي مرحبا

الله يسلمك على الرد

عندي سؤالين لو سمحت

الشهر ينكتب كذا اول شي ؟

طيب انا القبول المعهد + الجامعة والاي توني عندي ماعدا الضمان المالي لسه ما استلمته يمديني اقدم على الفيزا ؟
    مراحب
    ويسلم قلبك
    امر اخوي
    في امريكا كذا .. غير امريكا مدري .. انا سمعت ان امريكا هم الوحيدين اللي يحطون الشهر في البداية .. فمدري من مصادقية القول يعني
    اي ضمان مالي :S
    انا الصراحة عندي قبول جامعة ومعهد الا تونتي و اي تونتي ثاني بس ما يهم لانه من نفس الولاية والمعهد
    والجامعة ما تفرق اخوي اهم شي يجيك اي توني حق المعهد لان هو الاساس ... الصمان المالي بكل امانه ما ادري وش سالفته .. هل مطلوب من السفارة ؟ ووش فايدته مو انا مقدم على البعثة وهم عارفين هذا ليش حطوا لنا يوم مخصص ؟؟
    على العموم تحجز عادي .. والضمان المالي شوف احد يفيدك غيري لاني مدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.