الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقعت على الـ I-20 وتوهقت !!

وقعت على الـ I-20 وتوهقت !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeShal.76
    MeShal.76

مبتعث مستجد Freshman Member

MeShal.76 المملكة المتحدة

MeShal.76 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 04:23 AM

السلام عليكم

اخواني عندي مشكلة او مو مشكلة والله مدري < بدايتها

انا قدمت على جامعة وجاني الـ I-20 المهم ورحت للسفارة وطلعت الفيزا والحمد لله كله تمام

السؤال الحين .. كذا واحد قالي ترى لازم توقع على الـ I-20 قبل ما تروح للسفاره وتكتب عليه اسمك والتاريخ وتوقع وفيه اماكن مخصصه لهذا الشيء

وسويت اللي قالولي عنه

وشوي !

يجيني واحد ملحوس من اخوياي ويلحس مخي ,, يقول

ويحك من رجل ليش توقع عليه هذا التوقيع للأمريقيشن موب لك وهلم جر من كلام التحطيم اللي حسيت اني داج من بعده

الحين وش السوات انا قدر الله علي ووقعت على الـ I-20 .. هل فيها مشكله ولا لا
    انا للحين في السعودية ورحلتي في جينيوري ان شاء الله
    جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم

صباح الخير .

ماعندي جواب نهائي أكيد .. لكن أتوقع إن مافيها شيء لأن بالأخير سواء كتبت إسمك أو ماكتبت أصلا الآي توني فيه رقم السيفس

ورقم السيفس هو نفس رقم الفيزا حقتك .. والفيزا حقتك موجود فيها اسمك .

يعني أتوقع والله أعلم إنها نفس الحكاية مافيه فرق .

====

برايفت : على أي ولايه طالع ؟ أنا دراستي تبدأ في يناير لكن ماإستفسرت عن الطيران والحجوزات للحين .

مدري اذا انت سألت وعندك خلفيه ياريت تطرحها عشان أستفيد ويستفيد غيري .
    7 "
  3. هلا اخوي مشعل،

والله انا تراني مشككك مثلك في موضوع التوقيع على الاي تونتني،لكن شخصياً ما سويت شوي لانه لو شي مهم جدا ً زي تسديد رسوم السيفيس قبل الذهاب للسفارة كان يكون واضح لك من المواضيع والردود من الاعضاء الكرام.

علشان كذا انا خليته بدون ما اوقع عليه،في حال طلبوني اوقع عليه بوقع.

عموما ً ان رحت للسفارة وشافت الي قابلتني الاي تونتني ما قالت لي شي عن التوقيع.

في الاخير:عجبتني ويحك من رجل،حسيتني اشوف مسلسل الزير.
    7 "
  4. لا تخااااف خذ الكلام الاكيد مني ..

لازم اصلاً انك توقع الاي توني واللي قال لك لا توقع هذا ما عنده سالفه ولا يعرف شي , امورك تمام اذا انت موقع عليه لانك لو ما عملت كذاا كان السفاره رجعت لك الاي توني عشان توقعه ..
    7 "
  5. ما أظن فيها شي... يعتمد عالمكان اللي وقعت فيه... فيه الفقرة 11 في أسفل الصفحة الأولي لازم تكتب اسمك و توقع عليها.. أنا المعهد أرسلي رسالة مع الأيتونتي يذكرني فيها نصائح ومن ضمنها تذكير أني أوقع الفقرة 11 في الصفحة الأولى...ووقعت عليها

إن شاء الله أمورك تمام... إذا كنت وقعت في مكان ثاني حاول تراسل المعهد و تطلب يرسلولك نسخة جديدة... إن شاء الله ما يصير إلا كل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    السلام عليكم

صباح الخير .

ماعندي جواب نهائي أكيد .. لكن أتوقع إن مافيها شيء لأن بالأخير سواء كتبت إسمك أو ماكتبت أصلا الآي توني فيه رقم السيفس

ورقم السيفس هو نفس رقم الفيزا حقتك .. والفيزا حقتك موجود فيها اسمك .

يعني أتوقع والله أعلم إنها نفس الحكاية مافيه فرق .

====

برايفت : على أي ولايه طالع ؟ أنا دراستي تبدأ في يناير لكن ماإستفسرت عن الطيران والحجوزات للحين .

مدري اذا انت سألت وعندك خلفيه ياريت تطرحها عشان أستفيد ويستفيد غيري .
    هلا فييك اخوي .. ما قصرت على ردك .. بالنسبة للدراسة طالع لولاية يوتا وحاجز على الخطوط السعودية الرياض لنيويورك ومن نيويورك إلى يوتا ما حجزت لسه .. ورحلتي بإذن الله 8/1/2011

شكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد
    هلا اخوي مشعل،

والله انا تراني مشككك مثلك في موضوع التوقيع على الاي تونتني،لكن شخصياً ما سويت شوي لانه لو شي مهم جدا ً زي تسديد رسوم السيفيس قبل الذهاب للسفارة كان يكون واضح لك من المواضيع والردود من الاعضاء الكرام.

علشان كذا انا خليته بدون ما اوقع عليه،في حال طلبوني اوقع عليه بوقع.

عموما ً ان رحت للسفارة وشافت الي قابلتني الاي تونتني ما قالت لي شي عن التوقيع.

في الاخير:عجبتني ويحك من رجل،حسيتني اشوف مسلسل الزير.

انا ناس قالولي وقع وناس قالو ليش توقع علشان كذا ألحس مخي ..

حلوه فالاخير لوول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    لا تخااااف خذ الكلام الاكيد مني ..

لازم اصلاً انك توقع الاي توني واللي قال لك لا توقع هذا ما عنده سالفه ولا يعرف شي , امورك تمام اذا انت موقع عليه لانك لو ما عملت كذاا كان السفاره رجعت لك الاي توني عشان توقعه ..

يا سلام عليك والله طمنتني .. جزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    لازم توقع في الصفحة الاولى من ال I-20 و تكتب أسمك و تحديداٌ في فقرة رقم 11

ابو قصي مشكور وما قصرت توني شايف الـ I-20 ولقيت توقيعي الكريم على فقره 11 ..

جزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    ما أظن فيها شي... يعتمد عالمكان اللي وقعت فيه... فيه الفقرة 11 في أسفل الصفحة الأولي لازم تكتب اسمك و توقع عليها.. أنا المعهد أرسلي رسالة مع الأيتونتي يذكرني فيها نصائح ومن ضمنها تذكير أني أوقع الفقرة 11 في الصفحة الأولى...ووقعت عليها

إن شاء الله أمورك تمام... إذا كنت وقعت في مكان ثاني حاول تراسل المعهد و تطلب يرسلولك نسخة جديدة... إن شاء الله ما يصير إلا كل خير

ايي الحمد لله طلعت موقع على فقرة 11 .. جزاك الله خير

شكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L7L7
    هههههههههههه ترا لازم مو بطيب منك توقع لازم وضروري توقع على الي توني

وبالتوفيق

اقول خلهم يحمدون ربهم ولا ترى بهون من سفرتي << لوووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.