الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صوت للنبي صلى الله عليه وسلم -- تصويت عالمي لأفضل رجل في التاريخ

صوت للنبي صلى الله عليه وسلم -- تصويت عالمي لأفضل رجل في التاريخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا يا جماعه
    ممكن اعبر عن رأي بحريه اخلاف الاراء لا يفسد في الود قضيه
    اذا قصدكم عن المسلسلات الايرانيه الي تجيب قصص الانبياء فبصراحه انا معجبه جدا بطريقه تمثيلهم
    صحيح انو الرسل صفوة الناس انا اتفرجت على مسلسل يوسف الصديق وكان حلو طبعا مش كامل تابعته
    وكمان اتفرجت على فيلم الرساله في مسلسل يوسف الصديق بانت تقريبا شخصيه النبي لكن في فيلم الرساله
    انا لو كنت مش مسلمة كانت اتكلمت كلام كثير عن الرسول عليه الصلاة والسلام لانهم في الفيلم لاغين شخصيته
    وعاملينه على انو متكبر وهو غير كذا تماما والكل تقريبا عارف اخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام
    انا من رأي لو انهم يحطوا شخصية ويغطوا وجهها بالنور على الاقل يعطي ايحاء بانو في شخص مش شي خيال
    يمكن رأي يزعل كثير بس انا من البداية قلت اختلاف الراي لا يفسد في الود قضيه
    يعطيكم العافيه طولت عليكم
    7 "
  2. نسيت بس كيف اصوت للرسول عليه الصلاة والسلام
    وبعدين حابه اقول شي في كتاب والله ما ادري ايش اسمه بالضبط لكن فيه مصنفين افل 50 رجل وعالم من اوائل التاريخ للوقت الحاضر
    والي حصل على المرتبة الاولى (محمد بن عبدالله ) صلى الله عليه وسلم
    بصراحه انا مرره مفتخره وصاحب الكتاب مسيحي للمعلوميه فقط
    7 "
  3. القضية ليست مقارنة الرسول صلى الله عليه وسلم فهو لاشك انه اعظم واجل من هؤلاء ولكننا نحن امام تصويت لايخص المسلمين فقط وانما للعالم اجمع من له ديانه وممن لايدين بدين - لذلك نتمنى التفاعل -- هذا والله من وراء القصد
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.