الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذآ ممكن!!!

إذآ ممكن!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foofo
    انتي بنفسك تقدرين تجيبين قبول - ادخلي على قائمة الجامعات الموصى فيها من التعليم العالي واختاري تخخصك في قائمة التخصص -- سوف يظهر لك قائمة بالجامعات - ادخلي على موقع الجامعة ثم -academic ثم graduate- ثم ستجدين التخصص المطلوب وايميل المشرف على البرنامج - ارسلي له ايميل مفاده انك طالبه انترناشيونال ةتحتاجين قبول مشروط باتمام اللغة الانجليزية ولديك بعثة من بلدك -- وتسألينه ان كان الجامعة تمنح قبول مشروط من عدمه --- راح يجيك الرد في خلال يوم الى يومين وبناء عليه تعاملي مع الرد -- طبعا بامكانك تراسلين عدة جامعات خلال يوم واحد -- في حالة ردوا ان الجامعة تمنح قبول مشروط راح يطلبون تعبئة النموذج بالنت بمبلغ من 30 الى 60 دولار - وترسلين صور من الشهادة والسجل الاكايمي - مترجمة - وقدرة مالية لك او من اي شخص قريب لك - طبعا بعض الجامعات في امريكا تطلب معادلة الشهادات الدولية من بعض الشركات المعتمدة لديهم مثل wes -- طبعا هذا لايعني ان لاتذهبي للمكاتب لكن مثل ما اسمع استنزاف اموال بلا فائدة -- وفق الله الجميع
    أختي المشكله إني مشتته و مو عــآآآرفه شلون أبدأ ...
    يعطيكـ العــآفيه على الإفـــــآده ...
    7 "
  2. طيب انا ممكن احاول اساعدك في هذا التخصص --- بس ما ادري انتي موظفة او طالبه -- انا اعرف بعض السعوديين يدرسون ماستر tesl يبدو ان هذا تخصصك - اذا هذا ممكن اشوف لك الموضوع - بس سؤالي ليش انتي تبغين قبول مشروط - لان اغلب الطالبات والمعيدات يجون بقبول لغة فقط ويبحثون عن القبول لاحقا - ربما لان القبول يحتاج لمدة زمنية او ربما حتى يختار الشخص المدينة التي يرتاح لها . وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foofo
    طيب انا ممكن احاول اساعدك في هذا التخصص --- بس ما ادري انتي موظفة او طالبه -- انا اعرف بعض السعوديين يدرسون ماستر tesl يبدو ان هذا تخصصك - اذا هذا ممكن اشوف لك الموضوع - بس سؤالي ليش انتي تبغين قبول مشروط - لان اغلب الطالبات والمعيدات يجون بقبول لغة فقط ويبحثون عن القبول لاحقا - ربما لان القبول يحتاج لمدة زمنية او ربما حتى يختار الشخص المدينة التي يرتاح لها . وفقك الله

أنــآآ طــآلبه .. بــآآقي أدرس لغه...
    و أبي قبول مشروط أولا لأني أبي اغير المعهد اللي انــآآ فيه لمعهد في الجــآمعه ..
    ثـــآني شي .. ودي أريح رآسي من التووفل ....
    والله يوفق الجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر000
    ارسلي له ايميل وعلى ماأعرف انه يرد على طول ,لـكن الافضل ارسلي اوراقكـ لأي واحد يقدر يوصله بالرياض ويواجهه .
    على العمووم انت راسليه , وان شاء الله تزين امورك .

والله يوفق الجميع

(( يستحسن تكتبي تخصصك, معدلك ,يمكن أحد مثلكـ ولقى قبول ويساعدك أو ع الاقل يدلك ))

أخوي معدلي 2,75 من 4

أنــآآ أهم شي عندي مــآآآ يكوون فيه إختباار GRE

7 "
  5. أختي شموخ هل التخصص المطلوب هو الـTESOL ؟ إذا كان نعم , هل قمتي بأداء إختبار الـTOEFL/IELTS من قبل وكم كانت الدرجة ؟ القبول المشروط لتخصصات اللغة الإنجليزية مثل TESOL - APPLIED LINGUISTICS - THEORETICAL LINGUISTICS - ENGLISH LITERATURE وغيرها نادرة في الجامعات الأمريكية , وحتى الجامعات التي تعطي قبول مشروط , تطلب حدّا أدنى في الـTOEFL عادة يكون 50 , و 4.5 في الـIELTS .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أختي شموخ هل التخصص المطلوب هو الـTESOL ؟ إذا كان نعم , هل قمتي بأداء إختبار الـTOEFL/IELTS من قبل وكم كانت الدرجة ؟ القبول المشروط لتخصصات اللغة الإنجليزية مثل TESOL - APPLIED LINGUISTICS - THEORETICAL LINGUISTICS - ENGLISH LITERATURE وغيرها نادرة في الجامعات الأمريكية , وحتى الجامعات التي تعطي قبول مشروط , تطلب حدّا أدنى في الـTOEFL عادة يكون 50 , و 4.5 في الـIELTS .

ايه اخووي ابي تخصص TESOL ...
    و مــآآآ قد أختبرت تووفل ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُمُ ـــــوْخْ ...~
    ايه اخووي ابي تخصص TESOL ...
    و مــآآآ قد أختبرت تووفل ...
    لا أدري حقيقة إذا كان هناك جامعة ستقبلك قبول مشروط لتخصص الـTESOL بدون الـTOEFL أو الـIELTS ولكن إرسل لي أوراقك (الوثيقة وكشف الدرجات) وسأتخاطب مع أحد الجامعات وسأعلمك بفرص قبولك بحول الله.

نصحية أخوية/ إختبري الـTOEFL في أقرب وقت ممكن وبغض النظر عن الدرجة , ستساعدك في القبول.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    لا أدري حقيقة إذا كان هناك جامعة ستقبلك قبول مشروط لتخصص الـTESOL بدون الـTOEFL أو الـIELTS ولكن إرسل لي أوراقك (الوثيقة وكشف الدرجات) وسأتخاطب مع أحد الجامعات وسأعلمك بفرص قبولك بحول الله.

نصحية أخوية/ إختبري الـTOEFL في أقرب وقت ممكن وبغض النظر عن الدرجة , ستساعدك في القبول.

إذآ تعرف جامعات بدون GRE ...
    ياا ليت تعطيني أسمـــائهـــا..
    و شكرا على النصيحه ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.