الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذآ ممكن!!!

إذآ ممكن!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُمُ ـــــوْخْ ...~

إذآ تعرف جامعات بدون GRE ...
    ياا ليت تعطيني أسمـــائهـــا..
    و شكرا على النصيحه ..
    أنا لي خبرة في التقديم على الجامعات وجلب القبولات , ولي علاقات طيبة مع عدد مع الجامعات الأمريكية واقسام اللغة الإنجليزية بالتحديد. لو أحببت , إرسلي لي أوراقك التي طلبتها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أنا لي خبرة في التقديم على الجامعات وجلب القبولات , ولي علاقات طيبة مع عدد مع الجامعات الأمريكية واقسام اللغة الإنجليزية بالتحديد. لو أحببت , إرسلي لي أوراقك التي طلبتها.
    شكرا أخوي ...
    أنـــا ممكن اراسلـــهم ...
    بس ابي اسمااااء الجـــامعات إذآ ممكن..!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُمُ ـــــوْخْ ...~
    أخــوآني و أخوآتي .. أللي يعرف مكتب يجيب قبول مشروط للمـــآستر ... يااا ليت تعطوني معلومــآت عنه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُمُ ـــــوْخْ ...~
    شكرا أخوي ... أنـــا ممكن اراسلـــهم ... بس ابي اسمااااء الجـــامعات إذآ ممكن..!!!
    في البداية أخت شموخ , كنت تطلبين معلومات مكتب أو أسماء أشخاص لهم خبرة في القبولات. والآن تقولين إنك أنتي من سيراسل الجامعات ؟ ؟ ؟ الوضوح في هكذا مسائل مطلوب جدا . . . أنا أعتذر عن تقديم الخدمة... بالـتـوفـيـقــ , , ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    في البداية أخت شموخ , كنت تطلبين معلومات مكتب أو أسماء أشخاص لهم خبرة في القبولات. والآن تقولين إنك أنتي من سيراسل الجامعات ؟ ؟ ؟ الوضوح في هكذا مسائل مطلوب جدا . . . أنا أعتذر عن تقديم الخدمة... بالـتـوفـيـقــ , , ,

أوكـ شكراً أخوي ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.