الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الارخص والاحسن للعيش في امريكا ؟؟

الارخص والاحسن للعيش في امريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Manayer
    Manayer

مبتعث جديد New Member

Manayer الولايات المتحدة الأمريكية

Manayer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • Finance
    • أنثى
    • USA, Unknown
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 04:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا السنة الجاية بروح مع اخواني الاثنين امريكا
    بس محتارين وين نروح، احنا بنروح على حسابنا..

فأبي اي معلومات عندكم عن هالولايات

Arizona
    Oregon
    Colorado
    Florida
    Illinois
    Pennsylvania
    NY
    Massachusetts

واهم شي اهم شي الضرائب لأني صارلي سنة ادور بالنت عن الضرائب بس مو مكتوب شي
    انا اخترت هالولايات لأني حسيتها الاحسن لنا كعرب ومو غالية مثل كاليفورنيا
    بس ابي اعرف التاكسس اهم شي !!

انا اول سنة واخوي بيدرس ماجستير بالمالية واختي بتعادل موادها
    اتمنى مساعدتكم
    شكرا
  2. نيويورك اغلى من كالفورنيا ههههههه وفيها ضرايب..

ماساشوستيس من اغلى الولايات..!!والضرايب..!!

تصنيفك خااااااااااطئ جدا للولايات

نبدأ في الجد,,

أولا تتوقف على حالتك الإجتماعيه..

وتركيزك على الدراسة..

والحالة المادية الى جانب المكافآة.. ( بالنسبة للولايات الغالية وخاصة اذا كنت راعي فلة وخروج كثير )

الولايات الرخيصه ياما أكثرها..لكن انت ماخترت الا اغلى ولايات باستثناء أوريغون..!! تقريبا

نيويورك غالية جدا جدا جدا جدا ( سواء الضواحي أو المدينة ) واغلى من كالفورنيا حتى اخر ولاية ذكرتها ( ماساشوستس)..

الولايات الشرقية الوسطية تعتبر أرخص ولايات..ولكن لازم تختار ولاية مناسبة وذات جو عائلي في مدينة راقية وجميلة ( هذا اللي يسموه الجو الدراسي ) ..تكون بالقرب من مدينة كبيرة تحتوي على جميع الخدمات (مثل الأسواق والمولات والمطار)

وضح ماتريد أكثر وشكرا حتى اتمكن من مساعدتك..
    7 "
  3. التاكس (الضريبه) بكالفورنيا 10%
    حاولي تبحثي عن مدينه دراسيه ارخص لك وبالنسبه لنيويورك غاااليه جدا
    ولايه اوريقون مافيها ضرايب وحلوه واريزونا حلوه بس جوها نفس الرياض لكن حسب ماقريته عن الولايه
    انها جيد جدا
    والشيء راجع لك اذا انتي تحبي الطلعات والروحات والجيات ابعدي عن المدن الدراسيه لانها مافيه ترفيه كثير اما المدن الكبيره
    هي الي فيها وناسه بس المشكله غاليه
    بس لاتنسين ان هدفك بالنهايه دراسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_1
    نيويورك اغلى من كالفورنيا ههههههه وفيها ضرايب..

ماساشوستيس من اغلى الولايات..!!والضرايب..!!

تصنيفك خااااااااااطئ جدا للولايات

نبدأ في الجد,,

أولا تتوقف على حالتك الإجتماعيه..

وتركيزك على الدراسة..

والحالة المادية الى جانب المكافآة.. ( بالنسبة للولايات الغالية وخاصة اذا كنت راعي فلة وخروج كثير )

الولايات الرخيصه ياما أكثرها..لكن انت ماخترت الا اغلى ولايات باستثناء أوريغون..!! تقريبا

نيويورك غالية جدا جدا جدا جدا ( سواء الضواحي أو المدينة ) واغلى من كالفورنيا حتى اخر ولاية ذكرتها ( ماساشوستس)..

الولايات الشرقية الوسطية تعتبر أرخص ولايات..ولكن لازم تختار ولاية مناسبة وذات جو عائلي في مدينة راقية وجميلة ( هذا اللي يسموه الجو الدراسي ) ..تكون بالقرب من مدينة كبيرة تحتوي على جميع الخدمات (مثل الأسواق والمولات والمطار)

وضح ماتريد أكثر وشكرا حتى اتمكن من مساعدتك..
    اهلين اخوي مشكور ويعطيك العافية
    انا بعد بحثت كثير ورسيت على فلوريدا او بنسلفانيا...بس اكثر شي فلوريدا
    احنا رايحين عائلة كاملة وعلى حسابنا (غير سعوديين) فما نبي شي غالي جدا بس مو معناته نروح مناطق رخيصة جدا بس انها سخيفة او فيها عنصرية وفيها جرايم ومافيها امان..

يعني انا شفت اسعار الأجار والتاكسز والجامعات والتنقل وكل شي بفلوريدا وكله مناسب
    فهل بنسلفانيا نفس المستوى المعيشي هذا ؟
    وياليت تعطيني رايك ابفلوريدا..طبعا انا ماطمح حق ميامي، يعني تالاهاسي و تامبا او جاينسفيل..

يعطيك العافية اخوي ماتقصر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOoABAADEoOo
    التاكس (الضريبه) بكالفورنيا 10%
    حاولي تبحثي عن مدينه دراسيه ارخص لك وبالنسبه لنيويورك غاااليه جدا
    ولايه اوريقون مافيها ضرايب وحلوه واريزونا حلوه بس جوها نفس الرياض لكن حسب ماقريته عن الولايه
    انها جيد جدا
    والشيء راجع لك اذا انتي تحبي الطلعات والروحات والجيات ابعدي عن المدن الدراسيه لانها مافيه ترفيه كثير اما المدن الكبيره
    هي الي فيها وناسه بس المشكله غاليه
    بس لاتنسين ان هدفك بالنهايه دراسه

انا هذا الي قعد اسويه، ادور عن المناطق الرخيصة، بس هم مو معناته انها رخيصة والعالم فيها هيلق ومافيها امان..
    وافضل المناطق الي جوها حار مثل اريزونا او فلوريدا..

انا بعد مانزلت هالموضوع بحثت اكثر ورسيت على فلوريدا او بنسلفانيا...وشفت اسعار كل شي فيهم، بس حسيت فلوريدا احسن..
    وعن اوريجون..انا اساس بحثي عن الجامعات انها تقدم ماجستير فاينانس..وقعد اشوف الي معترف فيها عند وزارة التربية والتعليم عندنا..فشفت باوريجون مافي الا جامعتين وغالية جدا..

يعطيك العافية اخوي ومشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.