الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون يااخوان المساعده بخصوص قبول الجامعه والملحقيه !!!!!!!!

استفسار تكفون يااخوان المساعده بخصوص قبول الجامعه والملحقيه !!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amh760
    amh760

مبتعث جديد New Member

amh760 الولايات المتحدة الأمريكية

amh760 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره , بجامعة جامعت سانت لويس
    • جامعت سانت لويس
    • اداره
    • ذكر
    • امريكا, سانت لويس
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 06:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

يااخوان انا عندي مشكله ملعوصتني الحين ..

السالفه ومافيها فيه صديق لي يدرس بامريكا دلني على مكتب جاب منه قبول جامعه ومعهد

وقالي لافكرت تسافر رح له .. المهم مالكم بالطويله ,, رحت للمكتب ودفعت له مبلغ محترم !!

ولله الحمد جاب لي قبول معهد اللغه الي هو ELS وعطاني I-20 وقدم لي على الجامعه وقالي ان شاء الله

كلها اسبوع على بال ماتخلص امور فيزتك يجيك قبول الجامعه .. المهم

رحت طلعت فيزتي وشريت التذاكر وكل شي ولله الحمد تسهل .. وانا موعد دراستي قريب المهم يوم

رجعت للمكتب قالي الجامعه ماقبلتك .. مادري وش السبب

قلت طيب انا رحتلي خلاص مابقا عليها شي .. رد وبكل برود ياخي اجلها الين اجيب لك قبول الجامعه !!!!!!!!

قلت له ياخي الرحلات على كيفي .. المهم طلعت وسفهت المكتب ومافيه .. الحين سؤالي ::

هل اقدر افتح ملف بالملحقيه اروح اقدم اوراقي واراق المعهد وابدأ دراسه بالمعهد بعدين اجيب لهم قبول الجامعه

وانا هناك بامريكا ,, ولا عشان افتح ملف بالملحقيه لازم يكون معاي قبول ال ELS والجامعه ايضا !!!!

مع العلم اني رايح ادرس بكالريوس ان شاء الله

تكفون يااخواني الي عنده معلومات لايبخل علينا ترا والله ضايق صدري ومادري وش اسوي ..

الله يسر اموري واموركم ان شاء الله

وشكرا ...
  2. اهلين اخوي
    من ناحية فتح الملف في الملحقية لا تخاف يفتحون لك ملف بقبول معهد فقط لكن تكمل اوراقك بقبول جامعه للأتحاق للبعثه
    يمديك تروح هناك وتدرس وتاخد قبول الجامعه وترسلة لهم لكن اذا كان قبول الجامعه من هينا افضل واسهل تمنياتي لك التوفيق يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amh760
    السلام عليكم ورحمة الله ..

يااخوان انا عندي مشكله ملعوصتني الحين ..

السالفه ومافيها فيه صديق لي يدرس بامريكا دلني على مكتب جاب منه قبول جامعه ومعهد

وقالي لافكرت تسافر رح له .. المهم مالكم بالطويله ,, رحت للمكتب ودفعت له مبلغ محترم !!

ولله الحمد جاب لي قبول معهد اللغه الي هو ELS وعطاني I-20 وقدم لي على الجامعه وقالي ان شاء الله

كلها اسبوع على بال ماتخلص امور فيزتك يجيك قبول الجامعه .. المهم

رحت طلعت فيزتي وشريت التذاكر وكل شي ولله الحمد تسهل .. وانا موعد دراستي قريب المهم يوم

رجعت للمكتب قالي الجامعه ماقبلتك .. مادري وش السبب

قلت طيب انا رحتلي خلاص مابقا عليها شي .. رد وبكل برود ياخي اجلها الين اجيب لك قبول الجامعه !!!!!!!!

قلت له ياخي الرحلات على كيفي .. المهم طلعت وسفهت المكتب ومافيه .. الحين سؤالي ::

هل اقدر افتح ملف بالملحقيه اروح اقدم اوراقي واراق المعهد وابدأ دراسه بالمعهد بعدين اجيب لهم قبول الجامعه

وانا هناك بامريكا ,, ولا عشان افتح ملف بالملحقيه لازم يكون معاي قبول ال ELS والجامعه ايضا !!!!

مع العلم اني رايح ادرس بكالريوس ان شاء الله

تكفون يااخواني الي عنده معلومات لايبخل علينا ترا والله ضايق صدري ومادري وش اسوي ..

الله يسر اموري واموركم ان شاء الله

وشكرا ...
    انا بكنتاكي تبغا اي مساعده فابشر الملحقيه يفتحون لك ملف ولا ماجيت لازم ترسل لهم قبول الجامعه الوضع عادي ويصير مع اكثر الشباب تبغا تستفسر حياك 2024597534
    7 "
  4. اخوي فيصل الله يعطيك العافيه على التوضيح ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

اخوي كونتاكي انت في اي جامعه وانا اخوك وهل باستطاعتك تجيب لي قبول من الجامعه ؟؟

ياليت تقولي عشان اكلمك الله يعطيك العافيه

شكرا لكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.