الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مدينة فورت لودرديل..

مساعدة مدينة فورت لودرديل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا وسهلا ياحلووه .. اسمعي انا ساكن بجنبك .. في ميامي .. ابعد عنك 10 دقايق بالسياره إذا كان

الـ 95 فاضي ( طريق الملك فهد حقهم ) وربع ساعه إذا كان الطريق زحمه ... انا اخوي بيدرس

في الجامعه في المدينه الصعبه الي قلتي اسمها .. لي 10 شهور ابي احفظ اسمها ماقدرت .. المهم

انا اعرف ناس تدرس هناك بس المعهد مو قوي مرره ,,, بس إذا تبين نصيحتي .. روحي انتي بنفسك

للمعهد وجربيه اول شهر .. وإذا ما اعجبك انا انصحك تشيلين اغراضك وتجين تسكنين في ميامي وتدرسين

في معهد قوووي مررره تابع لجامعة um (من افضضل 40 جامعه في امريكا )

احلى شي في المعهد هذا ان دراستهم اكاديميه .. مو مثل المعاهد الثانيه الي يعطونك قطعه عن التراث الهندي

وبريسنتيشن عن العادات الافريقيه هههههه .. معهد um اعرف ناس درسو فيه وطلعووو من المعهد مستفيدين مرره

المهم انتي شوفي وضعك اول شهر ولاتخافين ترا المدينه حقتك حلووه وتفتح النفس وإذا ضاق صدري دايم اطلع اتمشى

فيها مادري ليه .. إذا احتجتي اي مساعده بس قولي وان شاءالله اقدر اخدمك ,,, موفقه ان شاءالله
    7 "
  2. الله يسهل ياااارب أنا كمان مثلك my نفس الولاية والمعهد
    بس ماحبيت اتسرع بشوف الأمور في البدايه وبعدين الله يكتب الي فيه الخير
    في تجمع لفورت لودريدل ليش ماتنظمين معانا لانو كلو شباب تقريبا ومافي الا انا بنت بس حسبتك معانا في العدد ههههه .
    7 "
  3. مدينه فورت لوديرديل مدينه جميله ورائعه فيها امان 100% لكن عيبها انها غاليه شويتين بس الصراحه انا ما اعرف معاهدها لكن الكلام اللي بقولو عنها على اساس اني زرتها وهي تعتبر مدينه المرفهين من الأمريكان اللي اتقاعدوا
    7 "
  4. مدرينه حلوه جدا جدا

بترتاحين كصير فيها ان شالله

السكن حليو فيها هو غالي شوي بس مو مره

والمعهد انا ما ادرس فيه بس رحت له كنت ابي احول له السعوديين مليانين بس كلمت واحد فيه يقولي كان فيه 80 سعودي ويقول حولو 30 طالب واغلبهم يبون يحولون من المعهد

واذا تبين معلومات اكثر عن المعهد فيه واحد اسمه رافت عبدالحافظ الله يجزاه خير مايقصر رجال ونعم فيه

المدينه كل شي تبينه فيه تبين بقاله عربيه تبين مطاعم عربيه فيه 2

هي مدينه سياحيه بقوه

وتنفع للعوايل لان المدينه مدينة متقاعدين وشياب وفيه يهود يعني الامان تب التب

وانتبهي تستاجرون شقه من السعوديه لان فيه حي حق الخوال واحد سعودي ماخذ عقد لمدة سنه وتوهق فيه

فيه عماره حلوووه مره جنب معهدك وكل شي حولك بس غاليه

بس هذا الي بالي الحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA Love
    اهلين حبايبي ، والله انبسطت بهالموضوع

انا للحين ما ادري اذا بتم في هالمدينه او لا ، بس ارتحت لها من كلام الناس حتى أهلي هناك سألوا عنها ومررره يمدحوها

وانا اعتقد ان اللغه تعتمد على المتعلم أولا و آخرا

الله يكتب لنا و لكم اللي فيه خير
    ياهلا وغلا فيك قلبو
    والله حبيت المدينه وانا لسى مارحتها
    من جد الكل يمدحها , كل ماسالت احد عنها يقولي روعه ورائقه
    وكلامك صحيح عن اللغه .اكيد يعتمد ع المتعلم بس كمان المعهد يلعب دور
    الله يسر امورنا يااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA Love
    اختي ماي لايف وسعي صدرك كثير اذا راحوا و ما اعجبهم المعهد يغيرونه بسهوله

الله يكتب لك كل خير
    في البداية جتني حاله نفسيه من الكلام عن المعهد ..بس الحين صار الوضع عندي عادي يعني شكلي بروح اجرب وضعي فيه شهر او شهرين واحول او اني اغير من الملحقية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moohamed
    اهلا وسهلا ياحلووه .. اسمعي انا ساكن بجنبك .. في ميامي .. ابعد عنك 10 دقايق بالسياره إذا كان

الـ 95 فاضي ( طريق الملك فهد حقهم ) وربع ساعه إذا كان الطريق زحمه ... انا اخوي بيدرس

في الجامعه في المدينه الصعبه الي قلتي اسمها .. لي 10 شهور ابي احفظ اسمها ماقدرت .. المهم

انا اعرف ناس تدرس هناك بس المعهد مو قوي مرره ,,, بس إذا تبين نصيحتي .. روحي انتي بنفسك

للمعهد وجربيه اول شهر .. وإذا ما اعجبك انا انصحك تشيلين اغراضك وتجين تسكنين في ميامي وتدرسين

في معهد قوووي مررره تابع لجامعة um (من افضضل 40 جامعه في امريكا )

احلى شي في المعهد هذا ان دراستهم اكاديميه .. مو مثل المعاهد الثانيه الي يعطونك قطعه عن التراث الهندي

وبريسنتيشن عن العادات الافريقيه هههههه .. معهد um اعرف ناس درسو فيه وطلعووو من المعهد مستفيدين مرره

المهم انتي شوفي وضعك اول شهر ولاتخافين ترا المدينه حقتك حلووه وتفتح النفس وإذا ضاق صدري دايم اطلع اتمشى

فيها مادري ليه .. إذا احتجتي اي مساعده بس قولي وان شاءالله اقدر اخدمك ,,, موفقه ان شاءالله
    هههههههههه حلوه طريق الملك فهد حقهم
    يالله ردد فورت لودرديل 10 مرات عشان تحفظها<<<نفس ماسويت

مشكور ع النصيحه والله كلامك يشجع اني اخوض التجربه
    وياخوفي اقلبها تماشي بين ميامي وفورت ههههههههههه

واكيد ماراح استغنى عن مساعدتك <<<والله البلشه
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.