الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروووووري بالنسبه لتقديم موعد الدراسه بالمعهد وموعد السفاره !!!!بلييييييز

استفسار ضروووووري بالنسبه لتقديم موعد الدراسه بالمعهد وموعد السفاره !!!!بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lAzoOozl
    lAzoOozl

مبتعث مستجد Freshman Member

lAzoOozl الولايات المتحدة الأمريكية

lAzoOozl , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة USA
    • USA
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • Colmubus, Ohio
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 06:12 PM

انا وصلني القبووول بمعهد ELS في اهاااايووو مدينة كليفلاند
    بس بداية الدراسه مرا متااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر بشهر خمسهـ ميلادي

ابي اقدمه لشهر 2

هل اقدر احجز بالسفاره واسوي المقابله واستلم الفيزا يالاي توني هذا ؟؟ حتى لو قدمت موعد الدراسه عااأأأأتي ؟؟؟

بليــــــــــــــــــــــــــــــز اللي يعرف يرد عليا ضروووووووووووووووووووري
    انا حجزت بالسفاره بالرياض ومقابلتي بعد عشر اياااااااااااااااام .... يعني عاتي تقديم موعد الدراسه؟؟

طبعا انا من طلاب برنامج خادم الحرمين الشرفين مو على حسااااااااابي !!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمون انتا
    اول شي شوف اذا فيه دراسه بشهر فبراير

بخصوص السفاره ماعندك مشاكل ان شاء الله

وقول يارب تطلع فيزتك بعد المقابله باسبوع ... واذا تأخرت ارسل لهم انك قدمت دراستك وارسلهم الاي توني الجديد

موفق اخوي...
    شكرا حبيبي عالرد ..
    انا ماعندي مشكله حتى لو قدمت بشهر 3 بس انا ابي اعرف لو استلمت الفيزا .. وقدمت موعد الدراسه عاااتي يعني مافيها مشكله ؟؟
    7 "
  3. مرحباا اخوي ،،

نفسسسسس سؤاااااااااااااااااالي ..

ابغاا اجاااااااابه ..!!

هذذا شي مهم ياآ اخوي.. لازم نستفسر من السفاره نفسهم او من القنصليه .. !! لازم يكون شي اكيد ..!!

انا رح احاول اسأل ، و برد لك خبر ..

و انت اذا لقيت جوآب خبرني يجزآك الله خير..
    7 "
  4. انا اقلك ياحبيبي

روح سوي المقابله وقلهم الايتوني ماوصلني حاليا لكن اول ما يوصلني راح ارسله لكم على الفيديكس حتى لو كان عندك الايتوني اللي فيه بداية الدراسه بشهر خمسه ,

ولمن يوصل لك الايتوني الجديد ارسله لهم عن طريق الفيديكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.