الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمن له خبره اوسبق له وراجع عيادات الاسنان في امريكا لايبخل علينا

استفسار لمن له خبره اوسبق له وراجع عيادات الاسنان في امريكا لايبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالهادي العتيبي
    عبدالهادي العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالهادي العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالهادي العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة .
    • .
    • احياء
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 07:34 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم والامه العربيه والاسلاميه بخير

استفساري لمن راجع وله معاناة بمعنى اصح في عيادات الاسنان

لاني لي اسبوعين تقريبا مداوم في عيادة الاسنان <<يبي يظبط سنونه قبل السفر <<من شان نتفرغ لدراسه

المهم اني تعبت ومواعيد وقوة انتظار وشغله طويله عريضه

وجاني واحد امس قال لي انت ليش تتعب وتصلح اسنانك هينا وبعثتك لامريكا هناك افضل امكانيات وغير كيذا بتكون على حساب الملحقيه وبلاشي خساير وشغل مش ولابد.

واستفساري لمن راجع عيادات الاسنان في امريكا او لمن لديه خبره عنهم :

س1 \ كيف وضع عيادات الاسنان هناك من ناحيةامكانياتهم وجودة العلاج فيها ؟ وكيف الاسعار لو حصل وتعالجت على حسابي ؟وهل اقدر اتفاهم معهم وخصوصا اني ميح فاللغه؟وكيف الامان الصحي عندهم<<<خايف من العدوى (الايدز)الله يحمينا.؟

س2 \ هل لو تعرضت لاي طارئ صحي لاسمح الله كيف بيكون وضعي؟ ووين اروح؟ وهل اقدر اتعالج مثلا اصلح اسناني على حساب الملحقيه؟

وسلامتكككككككككككككككككم.شاااااكر وممنون.وآسف على الاطاله..
  2. بالنسبه للتأمين الطبي لعيادات الاسنان
    هنا ممتاز وانصحك تضبط اسنانك هنا طبعا الاسعار غاليه جدا ولكن التأمين يتكفل بما مجموعه ٥٠٠٠$ سنويا

العيادة الي انا رحتها نظيفه وكانوا مهتمين من هذي الناحيه

يعني لا تشيل هم من ناحية لو صار شي لا سمح الله التأمين الطبي يغطي *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    اي تقدر هنا افضل واحسن مليون مره , انا اتعالج عند دكتور عربي ووضعي تمام , والتأمين يغطي لحد 5000 دولار في السنه اسنان

من دون تجميل .
    وين تعالج انت دكتور عربي فالسعوديه والا في امريكا ؟ ووش سالفة االتامين ذا ترا ماعمري امنت ولا اعرف له , تقصد تامين اذا سافرت تامن لازم والا كيف ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي ناصر
    بالنسبه للتأمين الطبي لعيادات الاسنان
    هنا ممتاز وانصحك تضبط اسنانك هنا طبعا الاسعار غاليه جدا ولكن التأمين يتكفل بما مجموعه ٥٠٠٠$ سنويا

العيادة الي انا رحتها نظيفه وكانوا مهتمين من هذي الناحيه

يعني لا تشيل هم من ناحية لو صار شي لا سمح الله التأمين الطبي يغطي *
    اخوي تامين ماعندي , وبعدين انا اقصد لو كنت هناك كيف بتعامل . شاكر لكم والله <<<ماهوفاهم شي!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    والله عندي نفس الأسفسار وسمعت ان الحشوات بامريكا غاليه جدآ فما بالك بتركيب الاسنان والزراعه والخلع وشيل العصب وغيرها اعتقد مكلفه جدًا ونتمنى من الاخوان التوضيح
    اني والله داري وعندي اسئله كثيره وعارف ان الكل منا او اغلبنا بيستفيد منها <<<مقدم برنامج ناجح

بس ياليت ياليت يجاوبنا ابن حلال له خبره وقد راجع عيادات الاسنان في امريكا وتعامل معهم

شاكر متابعتكم..احم احم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.