الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمديد اللغه خاص لطلاب المرحله الخامسه ومابعدها "هام "

تمديد اللغه خاص لطلاب المرحله الخامسه ومابعدها "هام "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفيرة
    السفيرة

مبتعث جديد New Member

السفيرة الولايات المتحدة الأمريكية

السفيرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربيه , بجامعة -معهد els
    • -معهد els
    • لغة عربيه
    • أنثى
    • -ناشفيل, -تينسي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 8th, 2010, 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء منتدى مبتعث باختصار شديد
    كما تعلمون بان طلاب المرحله الخامسه المبتعثين تم ارسال لنا ايميل بان من يحتاج تمديد اللغه لابد ان يجتاز اختبار وهذا يجرى له بعد 6 اشهر
    واود الاستفسار من الطلاب المتعثرين في مرحله اللغه من طلاب المرحله الخامسه ويحتاجون للتمديد ماذا عملو او ماذا سيعملون؟؟
    وعن كيفية الاختبار في سهولتها او صعوبتها ؟؟
    وهل تنصحونني ان اعمل الاختبار من الآن ؟؟
    لانني جدا ساحتاج للتمديد لضياع الزمن في انتقالي من معهد الى معهد ؟؟
  2. السلام عليكم

عادي الملحقيه تمدد فتة اللغه الى سنة و 6 شهور بدون اي اختبار بس لازم مديرة معهدكم

ترسل للمحلقيه انك ما اتطورت ومحتاج للتمديد وهم على طول يمددون لك انا كدا صار معي

بس فيه نقطة مهمه اللي ماحضرت للتوفل .. متى راح تبدي تحضري له ؟ خلاص ماعاد بقي شى

لاتقولي بشهر اخلص المفروض من الحين تبدءوا مرة مهم تبدء بوقت كافي يعني عشان تاخذي فكرة وتسوي براكتس

وتجمعي معلومات وتعرفي نقاط ضعفك لاتسوي مثلي قلت مثلك بدري وبدري وخلصت السنة ونص ولا سويت شى توني قبل فترة بس

اللي اخذت التوفل ... نصيحه والله لا احد يعتمد على المعهد ابدئي الوقت مو في صالحك والتوفل بيطور لغتك وكتابتك ومهاراتك ككل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycaty
    السلام عليكم

عادي الملحقيه تمدد فتة اللغه الى سنة و 6 شهور بدون اي اختبار بس لازم مديرة معهدكم

ترسل للمحلقيه انك ما اتطورت ومحتاج للتمديد وهم على طول يمددون لك انا كدا صار معي

بس فيه نقطة مهمه اللي ماحضرت للتوفل .. متى راح تبدي تحضري له ؟ خلاص ماعاد بقي شى

لاتقولي بشهر اخلص المفروض من الحين تبدءوا مرة مهم تبدء بوقت كافي يعني عشان تاخذي فكرة وتسوي براكتس

وتجمعي معلومات وتعرفي نقاط ضعفك لاتسوي مثلي قلت مثلك بدري وبدري وخلصت السنة ونص ولا سويت شى توني قبل فترة بس

اللي اخذت التوفل ... نصيحه والله لا احد يعتمد على المعهد ابدئي الوقت مو في صالحك والتوفل بيطور لغتك وكتابتك ومهاراتك ككل
    هل انت متاكد من هذا ان اللغه تمدد بدون اختبار اود الاطمئنان هل انت من المرحله الخامسه وهل انتهيت من فتره اللغه قبل فتره بسيطه وهل جلست في اللغه اكثر من سنه بدون اختبار التمديد ؟؟

وشاكره لك مشاركتك وافادتك ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفيرة
    هل انت متاكد من هذا ان اللغه تمدد بدون اختبار اود الاطمئنان هل انت من المرحله الخامسه وهل انتهيت من فتره اللغه قبل فتره بسيطه وهل جلست في اللغه اكثر من سنه بدون اختبار التمديد ؟؟

وشاكره لك مشاركتك وافادتك ....

انا من طلاب المرحلة الرابعه
    امكن انتم غير ما عندي فكرة
    وانا سويت تمديد محد لب مني لا اختبار ولا شى

كل المطلوب انه مدير المعهد يرسل خطاب للمشرف حقك انك بحاجة الى تمديد لغه وانك لم تنتهي من اللغه

وعلى طول مددوا لي

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا من المرحلة الخامسة

الوزارة عاملة شرط لتمديد اللغة وهو انه على الاقل تختبرو اختبار التوفل او الايتس اقل شئ كل 6 اشهر طبعاً هذا قرار جديد اصدر من شهر تقريباً
    اذا شافو درجاتكم مو كويسة معناته تحتاجو تمديد والله اعلم

روحي اختبري خذي خبرة وتجربة في الاختبارات وان شاء الله تعدي الاختبار

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    السلام عليكم
    انا من المرحلة الخامسة

الوزارة عاملة شرط لتمديد اللغة وهو انه على الاقل تختبرو اختبار التوفل او الايتس اقل شئ كل 6 اشهر طبعاً هذا قرار جديد اصدر من شهر تقريباً
    اذا شافو درجاتكم مو كويسة معناته تحتاجو تمديد والله اعلم

روحي اختبري خذي خبرة وتجربة في الاختبارات وان شاء الله تعدي الاختبار

بالتوفيق للجميع
    شرفتيني اختي بمرورك

وحلو انت مثلي جاء لك الايميل بس اللي سمعت انه اذا طلعت درجاتك مو كويسه ماراح يمددوا البعثه وانا كلمت مشرفتي اسالها قالت لي سويها قبل لاتنتهي بعثتك بشهر
    طيب انت كيف وضعك ؟؟؟وضع احد مثلي يحجتاج تمديد ممكن تعرفين احد معاك ؟؟؟

اتمنى افادتي ...ولك من جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycaty
    انا من طلاب المرحلة الرابعه
    امكن انتم غير ما عندي فكرة
    وانا سويت تمديد محد لب مني لا اختبار ولا شى

كل المطلوب انه مدير المعهد يرسل خطاب للمشرف حقك انك بحاجة الى تمديد لغه وانك لم تنتهي من اللغه

وعلى طول مددوا لي

بالتوفيق
    انا من طلاب المرحله الخامسه ..
    و سألت عن الموضوع و قالولي مثلك ماقلتي ..
    اهم شي مدير المعهد يرسل خطاب بهذا الشأن...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.