الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده ياعيال المملكه الفزعه تكفون

ممكن مساعده ياعيال المملكه الفزعه تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد المطيري
    سعد المطيري

مبتعث جديد New Member

سعد المطيري كندا

سعد المطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة 6اكتوبر
    • 6اكتوبر
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مصر سابقا, الكويت
    • الكويت
    • Dec 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 01:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب كويتي خريج ادارة اعمال بتقدير مقبول واريد دراسة الماجستير في ادارة الاعمال ومع العلم مصروفي الشهري هو 2000دولار وعلى احسابي الخاص تكون الدراسه واريد اعرف تكلفة دراسة الماجستير وطريقة الدفع كاش او بالاقساط واريد ادرس الغه لاني لا اعرف زيرووو في الغه واتمنى المساعده ورد عليا باسرع وقت
    خوكم سعد من الكويت
  2. أهلين سعد

أول شي حاب أقوله لك أن موضوع اللغه سهل وتقدر تحصل قبول بكل سهوله بتقدير مقبول

طريقه الدفع في أمريكا تكون عن طريق الكريديت كارد بعد ماتطلعها من بنك امريكي ويكون فيها الرسوم الدراسيه او شيك مصدق من البنك نفسه

قبول الماجستير في اداره الاعمال بيكون صعب تقدير مقبول صعب شوي تحصل فيه قبول

لكن مافي شي مستحيل ماأحب أحبطك والله لكن صعب صدقني

انا حاب انصحك الان لاتوقف احصل على قبول لغه انجليزيه وهناك بامريكا تقدر باذن الله تستفيد من اخوانك السعوديين هناك في البحث عن قبول ولاتنسى ان اغلب الجامعات تطلب اختبار الجيمات ولو جبت فيه درجه عاليه ممكن يشفع لك بالقبول بغض النظر عن تقدير مقبول اللي حصلت عليه

شي اضافي وهو مصروفك ان شاء الله بيساعدك وبيكفي في ولايه متوسطه مو غاليه

ولايه غاليه ممكن 2000 ماتكفي

بالتوفيق يااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد المطيري
    مشكور ياخوي
    بس انا ابي جامعه تكون رسومها رخيصه ومعترف فيها بدولة الكويت اتمنى من الله مساعتكم ليا ياااعيال السعوديه لالا تخلون اخوكم والله محتاج ادرس
    اخي العزيز / ســعد اتمنى لك التوفيق والنجاح ..
    انت تريد جامعه معترف بها في دولة الكويت ، وهذا يستوجب منك زيارة التعليم العالي في دولة الكويت وأخذ استبيان بالجامعات المعترف بها لديكم ، وبعد ذلك اطرح موضوعك واسفسارك بالجامعات التى تريد الدراسه بها وبأذن الله تعالى الاخوان والاخوات في منتدي مبتعث سيقدمون لك المساعده ، ولكن يجب عليك اعطائهم نبذه بسيطه عن الجامعات المعترف بها لديكم في دولة الكويت .
    واخيرا اتمنى لك التوفيق والنجاح ،،،
    7 "
  4. بالتوفيق ان شاء الله والله ماعندي خلفيه عن الموضوع لاني باقي ماطلعت لكن انصحك بمدينة سان دييغو بس مأدري 2000 دولار بتكفي والا لا ...,
    اووووووووووه نسيت اقولك مبروك البطولة <<<والله اثره عندي روح رياضية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد المطيري
    شكرا اختي خلود
    انا راجعت التعليم العالي وقالو روح السايت مال المكتب الثقافي الكويتي فرع امريكا ودخلت الموقع كله انجليزي ماعرفت شي فيه
    انا الحين ابي فزعتكم معاي
    طيب سعد عطنا الويبسايت ونشوف الجامعات المعتمده عندكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.