الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تحويلي الى المحكمه الامريكيه

تم تحويلي الى المحكمه الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الملحقيه هددت كل من تسول له نفس ان يبلغها بقاضايا هو اخطا فيها ويتحمل الطالب الخطى بكامله وعليه بالالتزام بالاخلاق السعوديه والامريكيه.
    نصيحه لاتبلغ الملحقيه يمكن يسجلون بملفك شيئ وموضوعك مايستاهل كلها كم جلده من القاضي وينتهي امرك.
    7 "
  2. بالملتقي قال الدكتور اعتبر الملحقيه صديقك وليس اخر من يعلم وان لازم تبلغ الملحقيه حتي لو ماجاوبك ضع اسمك ورقمك على المجيب الالي وكمان قال الدكتور لازم تحضر المحكمه حتي مايحكمون عليك غيابي وتكبر اللي اقول انا لك لازم تبلغ الملحقيه بناء على توجيهاتهم وما اضن ان البعثه تنلغي لان مو انت اول واحد يسر معاه هذا الموقف ضربوا امثله كثيره بالملتقي ومن ابرزها موقفك وضروري تسوي لك تامين باقرب فرصه ومايخذ غير يوم على قولت الدكتور والله يفرج همك
    7 "
  3. يا عمي موضوعك بسيط انت مكبره ليش مدري اقصي شي يصير في الحاله هذي انهم يمنعوك تسوق في الولايه وهذا مستبعده الان لانك اول

مره تنمسك , ثانياً تروح المحكمه يقلك القاضي مذنب تقول ايوه ويقلك المبلغ حق الغرامه وتروح تـنـقهـ زي الطيبين وتمشي , بس بعض الاخوان

قالوا المخالفه 250 دولار وانا ما اعتقد انها بتكون كذا بتكون اغلى لان خويي انمسك وما معه رخصه ووحده من المبات السياره الاماميه محروقه

ودفعوه 1000 دولار , وانت شكلك منت بعيد عنه ...
    7 "
  4. شي طبيعي يخآف الولد !!
    شي جديد عليه وعلينآ محكمه قآل
    آحنا هيئه نخاف من سيرتهآ كيف محكمه وبامريكآ
    وي ,..
    >> من خآف سلم يآحلوين
    ,,

آخوي هدي بآلكـ الامر شكلو سهآله آن شاء الله من كلآم الاخوآن
    والحمد لله آنهآ جآت ع كدا السآلفه ،،.
    ،،

>> آلله ييسر آمركـ ويكفيك ويكفينا شر بلآوي هالدنيآ
    واللهم زدنـــآ جهـلآ بكل شر آينمآ حللنا

آللهم آميييييييييين ,..
    7 "
  5. تعجبني ردود الدوافير خاصة البنات

كأنهم يقرولك من كتاب دليل المبتعث

أقول خذ العلم من مجرب

زي ماقالوا الأخوان هذي محكمة مرور

أنا أشوف محكمة المرور هذي وحده من حسنات أمريكا ياليت يطبقوها عندنا

لا يبغالها محامي ولا ملحقية وتكبر الموضوع ماأتكلم إلا مع محامي وخرابيط

هو الكلام كله اللي لازم تفكر فيه كيف تحسس القاضي انك طفران وغريب عشان يخفف عنك الغرامة والسلام وزي ماقالوا يمكن مايجي العسكري ويلغيها القاضي

طبعا القانون يختلف من ولاية لولاية بعض الولايات يرموك في التوقيف كم يوم ولا خدمة مجتمع زي ماقالوا ولا غرامه

بس إذا انت في كنتاكي مالك إلا غرامة حسب القانون عاد انت وشطارتك مع القاضي كم تصير الغرامة عليك لكن ماأتوقع أكثر من 250 دولار

لاتكبر الموضوع عشان لايكبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    تعجبني ردود الدوافير خاصة البنات

كأنهم يقرولك من كتاب دليل المبتعث

أقول خذ العلم من مجرب

زي ماقالوا الأخوان هذي محكمة مرور

أنا أشوف محكمة المرور هذي وحده من حسنات أمريكا ياليت يطبقوها عندنا

لا يبغالها محامي ولا ملحقية وتكبر الموضوع ماأتكلم إلا مع محامي وخرابيط

هو الكلام كله اللي لازم تفكر فيه كيف تحسس القاضي انك طفران وغريب عشان يخفف عنك الغرامة والسلام وزي ماقالوا يمكن مايجي العسكري ويلغيها القاضي

طبعا القانون يختلف من ولاية لولاية بعض الولايات يرموك في التوقيف كم يوم ولا خدمة مجتمع زي ماقالوا ولا غرامه

بس إذا انت في كنتاكي مالك إلا غرامة حسب القانون عاد انت وشطارتك مع القاضي كم تصير الغرامة عليك لكن ماأتوقع أكثر من 250 دولار

لاتكبر الموضوع عشان لايكبر

أعوووووووووووذ بالله اذكر الله ههههههههههههههههههههه
    اش دوافير ونوافير ؟؟؟ قل ماشا الله
    7 "
  7. خذ العلم قبل امس ما اخذ مخالفة سرعة وبعد اسبوع عندي موعد في المحكمة الموضوع ما يحتاج ابداً انك تبلغ الملحقية و كل من قال بلغ الملحقية هذا مع احترامي .... يتكلم من راسة بدون اي خبرة ، ولا تخاف لا راح تنسجن ولا شيء و المحكمة فقط شغلتها يثبتون عليك التهمة أو إذا صح التعبير يصادقون اقوالك فقط لا غير ويقدرون قيمة المخالفة و أكبر ضرر متوقع لك هو غرامة ما تتعدى 200دولار و 3 نقاط في سجلك المروري بالنسبة للنقاط اغلب الولايات إذا جمعت 12 نقطة خلال سنة تحرم من القيادة مدة سنة أو سنتين ، المهم توضح للقاضي انك تحمل رخصة سعودية و تعطيه من الكلام الرخيص عشان يتساهل معك في قيمة المخالفة وعدد النقاط .

بالتوفيق،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    خذ العلم قبل امس ما اخذ مخالفة سرعة وبعد اسبوع عندي موعد في المحكمة الموضوع ما يحتاج ابداً انك تبلغ الملحقية و كل من قال بلغ الملحقية هذا مع احترامي .... يتكلم من راسة بدون اي خبرة ، ولا تخاف لا راح تنسجن ولا شيء و المحكمة فقط شغلتها يثبتون عليك التهمة أو إذا صح التعبير يصادقون اقوالك فقط لا غير ويقدرون قيمة المخالفة و أكبر ضرر متوقع لك هو غرامة ما تتعدى 200دولار و 3 نقاط في سجلك المروري بالنسبة للنقاط اغلب الولايات إذا جمعت 12 نقطة خلال سنة تحرم من القيادة مدة سنة أو سنتين ، المهم توضح للقاضي انك تحمل رخصة سعودية و تعطيه من الكلام الرخيص عشان يتساهل معك في قيمة المخالفة وعدد النقاط .

بالتوفيق،،

يامهندس الله يستر عليك انتبه موضوعك تحول إلى المحكمة الأمريكية --- ياخي ماأدري ايش فيهم متقصدين السعوديين ، ماغير يرسلونا على المحاكم الأمريكية

لازم تكلم الملحقية قبل مايطيح الفاس في الراس وشوفلك محامي شاطر يقنع القاضي ان طبلونك خربان ولا رادار العسكري معلق

تحلى بالصبر واذا سألوك أسأله مالأمها داعي قلهم لا أتكلم حتى تأتي الملحقية

في الملتقى الملحقية قالت عاملوني كأني أختكم لاتخلوني أخر من يعلم

أنا أنصحك تكتب خطاب لوزارة الخارجية تشرح فيه أسباب المخالفة عساهم يسددون المخالفة عنك

وها لاعاد تسرع مو كل شويه الملحقية بتدفعلك

============= تنويه للطلاب المستجدين : لاتقرأ هذه الرسالة وكلام المهندس صحيح ميه ميه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    يامهندس الله يستر عليك انتبه موضوعك تحول إلى المحكمة الأمريكية --- ياخي ماأدري ايش فيهم متقصدين السعوديين ، ماغير يرسلونا على المحاكم الأمريكية

لازم تكلم الملحقية قبل مايطيح الفاس في الراس وشوفلك محامي شاطر يقنع القاضي ان طبلونك خربان ولا رادار العسكري معلق

تحلى بالصبر واذا سألوك أسأله مالأمها داعي قلهم لا أتكلم حتى تأتي الملحقية

في الملتقى الملحقية قالت عاملوني كأني أختكم لاتخلوني أخر من يعلم

أنا أنصحك تكتب خطاب لوزارة الخارجية تشرح فيه أسباب المخالفة عساهم يسددون المخالفة عنك

وها لاعاد تسرع مو كل شويه الملحقية بتدفعلك

============= تنويه للطلاب المستجدين : لاتقرأ هذه الرسالة وكلام المهندس صحيح ميه ميه

سؤؤؤؤؤؤؤال هل سبق خذيت مخالفة في امريكا ؟؟؟؟

بتقول لا .. وانا أجزم ان هذا ردك ..

طيب ليه الفلسفة و أنا أخوك ؟!

مو لازم ترد إذا ما عندك خلفية عن الموضوع ..
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.