الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من وين البدايه ياشباب

استفسار من وين البدايه ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متخوف من البعثه
    متخوف من البعثه

مبتعث جديد New Member

متخوف من البعثه نيوزيلندا

متخوف من البعثه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • ادارة
    • ذكر
    • لااعلم, لااعلم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 08:12 PM

كل عام وانتم بخير :
    أكثر من مرة أطرح استفساري والشباب ولله مايقصرون لكن أجوبتهم تفيد شخص عنده خلفيه وخبره لو بسيطه عن الابتعاث .
    انا يااخوان اعرف من الابتعاث أسمه ..
    اكملت دبلوم ادارة اعمال من احد المعاهد التجاريه وحقيقة ماستفدت منه في عملي (بنوك )
    نصحني احد الشباب جزاه الله خير بالابتعاث واكمال البكالريوس في امريكا عن طريق ابتعاث زوجتي لان معدلها مضبوط (4.18من 5)..(رياض اطفال ).
    الأسئله كالتالي ياأخوان :
    وش اول خطوه اعملها لابتعاث زوجتي .
    السؤال الأهم ...هل يحق لزوجتي الابتعاث .واذا كان يحق لها ذلك وش اقرب تخصص تقدر تدرسه ومسموح من قبل الوزاره .
    لانه مو معقول رياض اطفال تدرس ماستر حاسب .
    ارجوا من الله ثم منكم المساعده بأي معلومه أو نصيحه لأني راح استقيل من عملي والأجر على الله
    الوظيفه لاتدوم اما الشهاده تدوم بأذن الله
    وكل عام وانتم بخير
  2. اخوي حسب معلوماتي البسيطه راح افيدك

للاسف المرحلة السادسة للابتعاث خلصت من رمضان

انتظر حتى يبدا التسجيل للمرحلة السابعه للابتعاث وانا شايف معدل زوجتك مناسب للقبول

ان شاء الله راح يقبلوها الا اذا تغيرت شروط الابتعاث

خليك متابع لموقع وزارة التعليم وتاريخ التسجيل بس اتوقع السنه الجايه قبل رمضان

اتمنى قدمت لك لو معلومات بسيطه وان شاء الله يجي من يفيدك اكثر

تقبل تحياتي
    7 "
  3. عليك انتظار المرحلة القادمة للأبتعاث من برنامج خادم الحرمين.
    هناك شروط للأبتعاث بأمكانك الدخول الى موقع وزارة التعليم العالي ومعرفة الشروط.
    بالنسبة للتخصص انا اسف ما عندي خلفية لكن هناك مبتعثات على نفس التخصص بالبكالوريوس بس اتوقع على تخصصات ثانية لأن التخصص هذا ماهو من ضمن تخصصات البرنامج للمراحل الماضية.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.