الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الادوية

استفسار بخصوص الادوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدى 22
    هدى 22

مبتعث مستجد Freshman Member

هدى 22 الولايات المتحدة الأمريكية

هدى 22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة اعاقة سمعية , بجامعة ???
    • ???
    • تربية خاصة اعاقة سمعية
    • أنثى
    • ???, ???
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 8th, 2010, 08:43 PM

السلام عليكم جميعا
    اخواني اخواتي عندي استفسار بخصوص الأدوية حيث ان مرافقي لديه سكري كيف وضعه يحمل عادي ابر وانسولين وكم الكمية ؟ بالنسبةالانسولين لازم ثلاجة شلون الحل ؟ انا موعدي عند طبيبي الاسبوع القادم وعندي انيميا الله يعافيكم جميعا ويحفظكم من كل سوء هل اطلب من الدكتور صرف ادوية لي لمدة سنة؟ وكاني قرات مرة ان لازم خطاب عن حالة المريض وكيف الاجراءت بالنسبة لمطارات امريكا على الأدوية؟ اللي يعرف اي شيء يكتبه وله لأجر الله يوفقكم ويسهل اموركم .

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخت هدى بالنسبة للأدوية إذا كنتي بتأخذين كمية لابد أن يكون معك تقرير من الطبيب المعالج بانك تأخذين هذي الأدويه
    أنا زوجي معاه أدويه لمدة 6 شهور وكان معه تقرير وكان مكتوب على الأدويه اسمه من مستشفى التخصصي بس كانت كلها حبوب قلب
    أتمنى إني أعطيتك شي يفيدك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم وزوجي وجميع مرضى المسلمين
    فيه نقطة أحب أبينها لك إذا كنتي جايه أمريكا راح يعطونك تأمين طبي وهذا التأمين تقدرين تفتحين ملف في أي عيادة باطنية أو أي مستشفى لمتابعة فقر الدم والسكر لأن هذا التأمين يغطي تكاليف العلاج والكشف
    7 "
  3. اختي القديرة
    بالنسبة لي أنا اخذت علاقة كبيرة مليانة أدوية مابين مسكنات إلى مضادات حيوية وأدوية أطفال لأنه بأمريكا نظاما الصيدلية ماتصرف لك مضاد حيوي بدون وصفة
    أنا دخلت بها ومحد سألني أبدا
    نصيحتي خذوا أدوية تكفي لمدة بسيطة نقول شهر لين تستقروا وبعدها عندكم تأمين صحي من أقوى التأمينات في العالم
    روحوا لطبيب هناك وخلوه يمسك حالاتكم بشكل طبيعي .. ويصرف لكم الأدوية ويصير يتابع معكم على طول
    وإذا خايفة يصير مشاكل لاقدر الله (مع إني مااتوقع) خلي دكتور مرافقك يعطيه تقرير طبي
    وأنتي مااتوقع أدويتك عليها مشكلة لأن الأنيميا غالباً بيعطيك فيتامينات ومقويات وهذي تباع للعامة في أمريكا يسمونها (كاونتر) أو أدوية رف لاتحتاج لوصفة طبية مثل بقية المضادات والأدوية المهمة

بالتوفيق والله يجمع لكم بين الأجر والعافية
    7 "
  4. أختي الكريمة
    1- خذي تقرير باللغة الانجليزية
    2- الأدوية ماعليها مشاكل فخذيلك مجموعة ادوية بس لاتكثري يعني حقت زكام ومسكنات ومغص ...الخ
    3- بالنسبة للأنسولين في شنط خاصة فية زي الثلاجات اهم شي يكون يحفظ في 8 -2 درجة خذي حق شهرين ولماتكوني في الطيارة أطلبي من المضيف يحطها في الثلاجة يعني خليها في يدك لاتحطيها مع العفش
    وبالنسبة لفقر الدم بسيط مررررة لا تقلقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.