الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بأختيار الولايه ,,,, ارشدوني لطريق السليم

مساعدة محتار بأختيار الولايه ,,,, ارشدوني لطريق السليم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيا عهد
    دنيا عهد

مبتعث مستجد Freshman Member

دنيا عهد الولايات المتحدة الأمريكية

دنيا عهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة ننتظر...!!
    • ننتظر...!!
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 02:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي .....
    الحمدلله اليوم استلمت فبول زوجتي للغه من مكتب تجسير الفكر وتم وضعنا في ولايه لوس انجلس في مدينة ريدوندبيتش وتم قبولنا في معهد (EF) وهو معهد تجاري
    ومن خلال بحثي عن المدينه وجدت انها غاليه جدا!!!!
    والمعهد كذلك مش و لابد يعني لك عليه شوووووي ومحد ينصح فيه

طلبي الله يجزاكم خير

ابي مدينه تكون مو غاليه وفيها معهد مناسب ؟

اتمنى من يملك المعلومات لا يبخل علينا

الله يجزاكم خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بالنسبه لي قبل اسبوعين جاني القبول من الوزاره بالرغم انهم ارسلوا لي ايميل بعدم القبول بشهر 8 وماحضرت اي ملتقى ولا اعرف وش الخطوات اللي المفروض اسويها بجد احس اني ضايعه وماادري يمديني اخلص اجراءاتي وايش بالضبط لازم اسوي الحين هذا شي الشي الثاني بليزززانا مقدمه دكتوراه على امريكا تخصص علوم صحيه ومااعرف وش الولايه او الجامعه او المعهد المناسب فياليت اللي عنده خبره يقولي ..الله يوووفق الجميع يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بالنسبه لي قبل اسبوعين جاني القبول من الوزاره بالرغم انهم ارسلوا لي ايميل بعدم القبول بشهر 8 وماحضرت اي ملتقى ولا اعرف وش الخطوات اللي المفروض اسويها بجد احس اني ضايعه وماادري يمديني اخلص اجراءاتي وايش بالضبط لازم اسوي الحين هذا شي الشي الثاني بليزززانا مقدمه دكتوراه على امريكا تخصص علوم صحيه ومااعرف وش الولايه او الجامعه او المعهد المناسب فياليت اللي عنده خبره يقولي ..الله يوووفق الجميع يارب.
    7 "
  4. انا أعرف 3 درسوا في أمريكا ونصحوني بصراحة في ولاية فلوريدا .. نسبة الغلاء متوسطه والمعاهد جيده والترفيه ايضا مناسب بالنسبة للمدينة اعتقد تامبا

أنا بعد ما بحثت بصراحة حبيت ولاية اوريغون لعدة عوامل اولاً ـ الولاية كاملة بدون ظرائب ثانياً ـ الولاية جميلة من ناحية الطبيعة والمناخ جيد إلى حد ما ولكن ليس بدرجة الثلوج ثالثاً ـ أسعار السكن مناسبة مقارنة بكالفورنيا التي تحدها من الجنوب رابعاً يوجد بها جامعات قوية من ضمن اقوى 20 جامعة في أمريكا حسب معلومات بعض الاخوان ... ولك الخيار اخووي

انا نفس وضعك الابتعاث لزوجتي لكن لم أحصل على القبول بعد .. ولكن بحول الله إذا لم يأتي في إحدى هاتين الولايتين سوف اقوم بتغييره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora A-Z
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بالنسبه لي قبل اسبوعين جاني القبول من الوزاره بالرغم انهم ارسلوا لي ايميل بعدم القبول بشهر 8 وماحضرت اي ملتقى ولا اعرف وش الخطوات اللي المفروض اسويها بجد احس اني ضايعه وماادري يمديني اخلص اجراءاتي وايش بالضبط لازم اسوي الحين هذا شي الشي الثاني بليزززانا مقدمه دكتوراه على امريكا تخصص علوم صحيه ومااعرف وش الولايه او الجامعه او المعهد المناسب فياليت اللي عنده خبره يقولي ..الله يوووفق الجميع يارب.
    دكتوراه علوم صحية ... قبول الجامعة هي الذي يحدد ولايتك لان ال PhD in Health Sciences ليس بذاك الوفرة
    إلا إذا لديك تخصص دقيق و يندرج تحت ال Health Sciences
    7 "
  6. أخوووي منطقه Redondo Beach منطقه جدآ هاااااديه ... و صرآحه أنــآ حبيتهـآآ ..

و بالنسبه للمعهد ... المعهد جيد .. لكن موو أكآديمي ...

الأفضل إذآ حــآآب تغير المعهد لمعهد جــآآمعه ...

و بالنسبه للولآيه ..

الولآآآيه جدآ حلووووهـ ... و جوهــآآ بعد حلو ...
    جوهـآ معتدل في الصيف .. وبآرد في الشتــآء ولكن ماافي ثلووج ..
    عيب الولآآآيه الوحيد ... هو الغلاااا .. خاااصه السكن ..

واذا حااب اي معلوومه عن الولايه تقدر تســأل ..
    مووفق
    7 "
  7. الله يجزاكم خير ع المعلومات المفيده

كلمت واحد من الشباب واعطاني ويلايتين الاولى (كولورادو)و الثانيه (تكساس)

يا اخوان ابي معلومات عن هالولايتين من ناحية السكن و المعيشه

وهل يوجد فيها معهد (EF) عشان اقدر احول له

ودمتم سالمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.