الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حايره

حايره


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ساره الدلوعه
    ساره الدلوعه

    مبتعث مجتهد Senior Member

    ساره الدلوعه الولايات المتحدة الأمريكية

    ساره الدلوعه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • احياء
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    December 9th, 2010, 03:31 PM

    ياجماعة الخير حايره مره

    ودي تساعدوني من جد شنو افضل ولاية ايداهو ولا ولاية ميشيغان

    عشان ودي احوال من ولاية ايداهو الى ولايه ميشيغان
  2. اعلمي حفظك الله ورعاك أنه ( كلام الناس مابيوديش ولا بيقيب )

    يعني كلامهم مايودي ولا يجيب..!!ليش حكمتي على ولاية ايداهو بالسوء..؟؟

    اليس المثل المشهور يقول ( التقربة خير برهان ) يعني التجربة خير برهان..

    وسبق و قلت لك إإنه اثنين مو اخوياي فيها ومرة مبسوووووووووووووووووووووطييييييييييييييييييييييييي ييييييين اوي اوي ..

    وواحد فيهم محول من مدينة ( العشئ ) العشق تورنتو إلى ايداااااهوووووووووووو ومبسوووووووووط ماشاءالله

    تحياتي وبالتوفيق..

    واعذريني على الأكسنت المصري بتاعي ( ممسكه مع اللاب توب يكتب مصري )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    معليش أخويا ( Kfoo )
    ممكن تقول لنا ليش ما نروح ميتشغن ؟؟؟
    لهادي الدرجة وصلت للمريخ
    هههههههههههههههههههه والله يا أخوي أحمد هي وجهة نظر شخصية .. بإمكان أي أحد يشاركني فيها أو يعارضني
    بس اللي مو عاجبني في الولاية زي ما أسلفت أنا فوق مكتظة بالأجانب و فيها مدينة ديترويت اللي معظمها من الأفارقة الخطيرين ونص جامعاتها متكدسة

    في الأخير أكرر : أي مكان يكرهه شخص للمكان نفسه محبين
    زيي أنا مثلًا عايش في الرياض ومرة مو عاجبني وضعها كل ما سنحت لي الفرصة أروح جدة رحت بينما في واحد أعرفه مبتعث لكندا وما قدر يصبر على فرقى الرياض خلّص كورس اللغة وراجع خلال أيام وطول ما هو في السعودية ما يعرف غيرها
    7 "
  4. ^

    ما يصير تحكم على ولايه كامله عشان مدينه فيها ؟؟

    الولايه بشكل عام مره ممتازه والسعوديين فيها كثير , كمان المدن الصغيره الجامعيه اللي فيها مره حلوه وتصلح للعوائل انا اشوفها مناسبه جداً .

    بس يعيبها البرررررد في الشتاء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.