الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لطلاب معهد Talk في مدينة ويستون في ولاية ماساتشوستس... مهم جدا

مساعدة لطلاب معهد Talk في مدينة ويستون في ولاية ماساتشوستس... مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro-man777
    مشكور ويعطيك العافيه كفيه ووفيت الله يجزاك خير
    والأخ طلال اذا تقدر نتواصل الآني ابي اسأل عن المعهد محد مدحه وأبي اشوف تجربتك فيه
    والله عزيزي هاليومين صارت تغييرات واجد في المعهد وانا واحد من اللي غيرو المعهد ويوم الاثنين راح ابتدي في المعهد الجديد لأن صراحه درجة السوء وصلت الى مرحلة ما عدنا نتحملها سوء في التدريس تغيير المدرسين بشكل شبه شهري والله شاهد على ما اكتب واتمنى اني ما اكون متحامل اكثر من اللازم ... ومو بس انا اللي نقلت لأ معاي خمس طلاب وانا واختي يعني صفرنا المعهد من الطلاب السعوديين وفيه كلام الى الان مو رسمي انو المعهد راح يتقفل من الملحقيه لأن عملنا شكوى جماعيه واتمنى اخوي اني ما صدمتك بالرد او احبطتك بس احنا تعودنا في هذا المنتدى ان الردود تكون بكل مصداقيه
    واتمنى من الاخ ابو عمار تحويل اسم الموضوع الى تحذير من هذا المعهد ..
    وحتى ما اكون ظالم في ردي ادارة الفرع في قمة الروعه في التعامل لاكن احنا مشكلتنا مو في التعامل احنا مشكلتنا في طريقة التدريس باقي المعاهد تدرس في المستوى الواحد من اربعه الي ستة كتب واحنا كتاب واحد لكل المستوى اتوقع انها مو منطقيه
    تحياتي

Talal
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro-man777
    تسلم اخوي الله يوفقك ويجزاك خير انا اول موصل بغير المعهد قبل أداوم فيه اصلا وحبيت أخذ العلم من مجرب وافدتني يجزيك خير لكن شلون بتحول هل سهل التحويل وشلون الطريق وربي يوفقكم
    الله يسلمك عزيزي واذا على التحويل موضوعه سهل جدا تختار المعهد اللي تبيه وتجيب من عنده قبول بس لازم تتأكد انه مو مقفل من الملحقيه وبعد ما تاخذ ورقة القبول منهم ارسلها لمشرفك الاكاديمي وما تاخذ يومين الا الضمان المالي الجديد جايك على ايميلك بأسم المعهد الجديد ... واذا احتجت اي مساعده انا في خدمتك اخوي

تحياتي
    Talal
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الاخ طلال
    اتمنى افادتي
    انا بعد شهر وشوي جايه لهالمعهد
    كيف وش ذا الكلام ليش صار سيء وش المشكله لانتوهق الله يخليك رد علي وش الاسباب وش اللي خلتك تغير معهدك
    وكل السعوديين معك
    يعني قريت اول رد كتبته مره انبسطت فيه
    بس اقراء الرد الثاني ضيق صدري المشكله انه بعد بكرى موعدي بالسفاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RT_2010
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الاخ طلال
    اتمنى افادتي
    انا بعد شهر وشوي جايه لهالمعهد
    كيف وش ذا الكلام ليش صار سيء وش المشكله لانتوهق الله يخليك رد علي وش الاسباب وش اللي خلتك تغير معهدك
    وكل السعوديين معك
    يعني قريت اول رد كتبته مره انبسطت فيه
    بس اقراء الرد الثاني ضيق صدري المشكله انه بعد بكرى موعدي بالسفاره
    اختي انتي روحي لموعد السفاره وخلي امورك طبيعيه واذا وصلتي بالسلامه تغيير المعهد بيكون سهل اختاري المعهد اللي تبينه وجيبي منه قبول وارسليه لمشرفك الاكاديمي ويرسلك الضمان المالي للمعهد الجديد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.