الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاجهزه الاكترونيه فامريكا ((الايفون - اللابتوب ))

الاجهزه الاكترونيه فامريكا ((الايفون - اللابتوب ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    افضل حركة اننا نحمل ل ملفاتنا على برنامج الرابيد شير او فور شيرد ونزلها اذا وصلنا امريكا بعد ما نشتري المحمول من عندهم
    هذا احسن حل برأيي
    بالعكس موصح بتاتا
    لاتحملوا البرامج المنسوخة من النت في أمريكا والا ياويلكم ترى النت مراقب ويجيبوكم من تحت الأرض

هذا خبر امرأة نزلت 24 أغنية من النت في ولاية مينيسوتا، غرموها 1.5 مليون دولار
    Woman to pay $1.5m for downloading music - ABC News (Australian Broadcasting Corporation)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    بالعكس موصح بتاتا
    لاتحملوا البرامج المنسوخة من النت في أمريكا والا ياويلكم ترى النت مراقب ويجيبوكم من تحت الأرض

هذا خبر امرأة نزلت 24 أغنية من النت في ولاية مينيسوتا، غرموها 1.5 مليون دولار
    Woman to pay $1.5m for downloading music - ABC News (Australian Broadcasting Corporation)

يا ساتر!!!

طيب الملفات الصوتية اللي عندي كلها عربي و فيه شوية تركي، غربي ما عندي. فيها شيء ذي؟

فيه حركة ذكرها واحد من الشباب في المنتدى بس مدري اذا حتصلح أو لا و هي اني أعبي كل الأفلام و الأغاني في هارد دسك خارجي و أطلب من خويي انه يرسل لي اياه عالفيديكس بعد ما أوصل هناك.

و مع ذلك ما زلت خايف من الموضوع. لأني ما اتوقع انها حتعدي عليهم بهذه السهوله.
    7 "
  3. السلام عليكم بالنسبة لـ الجل بريك على الايفون هو قانوني والنظام حر فيه لانه بالاصل اوبن سورس .. فسمحو انك تسمي جل بريك وصار قانوني .. لكن البرامج المكركة داخل الايفون ممنوعه يعني تركب سيديا ما عندك اي مشكله اما برامج تحملها مجاني مكرك ممنوع ..
    7 "
  4. اريح لك خلك نظامي افضل لك

بالنسبه لي كان معي لاب توب وجوالين وهارد دسك وفلاش ميموري ولا احد قال لي ولا واحد فتشني

والمسآله ممكن تكون حظ

فـ افضل لك اذا عندك اشياء مشبوهه او اغاني منسوخه ارفعها على موقع مثل الفورشير او غيرها

ونزلها اذا وصلت

وكذا تريح راسك

بالتوفيق وتوصل بالسلامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    افضل حركة اننا نحمل ل ملفاتنا على برنامج الرابيد شير او فور شيرد ونزلها اذا وصلنا امريكا بعد ما نشتري المحمول من عندهم
    هذا احسن حل برأيي
    طييييييييييييييييب طيييييييييييييييب

الحل بسيط مثل ما قالة فراشة افندية .. و هم بيجيبوك من اسم الفلم او الاغنية طبعا .. و الحل بسيط جدا جدا
    لما ترفع البرامج و الحاجات هذه حطها بملف ضغط و ارفعها على هذه المواقع او انك تكتفى ان كل فتره احد من اخوانك يرفع لك البرامج على برنامج اسمه dropbox ميزتة انك تعمل حساب و وقت ما تبي حط فيه برامج او افلام او اغاني و بعدين لما توصل نزلها ، يعطيك مساحة مجانية 2 جيجا اضن ، و عاد الله لا يهينك اعمل 10 ايميلات يعني 20 جيجا ، و حمل الوندوز كامل مو بس برامج و افلام
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.