الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات فلوريدا واختبارSAT

جامعات فلوريدا واختبارSAT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا اختبرت بداية الدراسة في الشرقية بحكم ان ما كان في موقع متوفر في الرياض .. في اكاديمية الظهران الاختبار كان مختلط .. بس مستغرب في الموقع حقهم كاتبين بس حق بنات وبس حق اولاد على كل قاعة ..
    SATI
    الاختبار 3 اقسام .. لغوي ..رياضيات .. كتابة
    كل قسم ينقسم الى اقسام بعد ... في تصحيح جمل ..معاني كلمات اذا مو غلطان ... الفكرة العامة ...مقارنة بين قطعتين ..وعندكم قسم الماث طبعا زي عندنا في القدرات ما تحتاج الالة الحاسبة مع انها مسموح فيها .. بس ما بتستخدمونها الا عشان تسريع العملية فقط لا غير يعني تقسيم رقم كبير وكذا مافي تعقيد يعني ... وفي قسم من الرياضيات يعطونك بس سؤال .. والجواب انت تطلعه وتكتبه وتظلل الارقام المكتوبة ... يعني مثلا الجواب 6 ونص .. تضلل تحت 6 وبعدين نسيت كيف تضلل النص .. المهم .. كل الاختبار اختر اجابة ما عدا قسم بسيط ماث 10 اسئلة حل .. والرايتنج طبعا
    الرايتنج في ايسي تكتبونه على طول هو الافتتاحية وعندكم 25 دقيقة عليه
    بعدين كل قسم يجي وطبعا يعني زي القدرات مشكل
    الاختبار 10 اقسام .. اول 8 اتوقع 25 دقيقة اذا مو غلطان .. واللي بعده 20 واللي بعده 10 ... طبعا بين كل قسمين بريك 5 دقايق .. ما عدا في النهاية اذا مو غلطان ما يصير في بريكات
    صعوبة الاختبار متوسطة تميل الى صعبة .. طبعا زي القدرات في ناس تشوفه سهل وفي ناس تشوفه صعب .. الرياضيات حقهم بسيط بس بحكم الكلمات الانجليزي ممكن يصعب بحكم انها لغة ثانةي وما فهمت صيغة اللسؤال ... طبعا انا توي تخرجت من الثانوي فمرررررة ما عرف شي عن المسميات بالانجليزي فهذا اللي صعب علي الاختبار ... طبعا مسموح لك تختبر الين تطفش بس اللي سمعته ان مواقيت الاختبار مو كل السنة يعني في اشهر معينة ..
    الاختبار طبعا من 2400 درجة .. 800 كل قسم .. قسم الرايتنج غير معترف فيه من كل الجامعات بس الواحد من الافضل يحاول يجيب كويس فيه .. التركيز الاكبر على الماث والريندق وعلى حسب التخصص يعني اللي يبغى هندسة بيحتاج درجة عالية
    كل جامعة لها طلباتها وارقامها .. وبحكم اننا سعوديين يكون في شوية تسامح من بعض الجامعات لانهم عارفين ان هذي مو لغتنا وان الاختبار خلفيته امريكية وان الطلاب اللي يختبرونه هم ناس كل دراستهم في حياتهم انجليزي
    طبعا الاخ ما قصر حط الموقع حقهم وفي الموقع حقهم للعلم .. تدريس !! طبعا اللي وده يختبر يفتح حساب في الموقع ويشترك مع الرسايل حقتهم كل يوم يرسلون سؤال سات وانت تجاوب ويقوولن لك صح ولا لا وكم نسبة الطلاب اللي جاوبوا
    وفي بعد يقولك كيف تدرس وفي تدريب واشياء حلوة ممكن تساعد
    انا اختبرت وجبت العيد في الرايتنج هههههههههه
    تعرفون حقت القدرات يقولك اذا جبت 70 فانت احسن من 80% من اقرانك ومدري كيف
    انا جبت احسن من 2% ههههههههههههه في الرايتنج بس !!
    طبعا بعد الاختبار بيرسلون لك كم جابوت سؤال صح وكم جاوبت غلط وكم تركت فاضي
    وهنا اقولكم نقطة مهمة عن الاختبار .. الجواب الصح بدرجة .. الجواب الخطاء بــ -1\4 .. يعني مو اي سؤال تحمنون عليه .. السؤال اللي ما ينفهم لا تخمن عشان ما تنقص على الفاضي .. طبعا 5 خيارات كل سؤال مو 4 زي القدرات
    وااا انصح اللي يبغى يدخل .. يدخل دورة خاصة بحكم يعني ان الاغلبية مسافر قريب .. فيروح يشوف معهد في امريكا يدرس السات .. لان الاستعداد الفردي له اشوفه شوي صعب .. بس طبعا زي ما قلت انا خريج ثانوي وخلفيتي مو زي خلفية واحد في الماستر اكيد ..وفي كتب كثيرة في جرير تساعد
    طبعا على صعوبة الاختبار .. بس اشوفه سهل .. يعني انا استعدادي ما كان كافي وكان في توقيت صعب وظروف فما ركزت بالكامل
    بس اللي يركز صح بيمشي بمستوى كويس
    واي سؤال عند احد انا مستعد اجاوب يرسل لي على الخاص وباذن الله اجاوب اللي اعرفه .. هذي الفكرة العامة ما حبيت اتعمق بالاسئلة وكذا لاني ما اذكر كويس وفي نفس الوقت ما ابغى احوس راس الشخص ويشوف ان الاختبار صعوبته خيالية لان في النهاية لكل مشتهد نصيب

دعواتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    السلام عليكم
    انا اختبرت بداية الدراسة في الشرقية بحكم ان ما كان في موقع متوفر في الرياض .. في اكاديمية الظهران الاختبار كان مختلط .. بس مستغرب في الموقع حقهم كاتبين بس حق بنات وبس حق اولاد على كل قاعة ..
    SATI
    الاختبار 3 اقسام .. لغوي ..رياضيات .. كتابة
    كل قسم ينقسم الى اقسام بعد ... في تصحيح جمل ..معاني كلمات اذا مو غلطان ... الفكرة العامة ...مقارنة بين قطعتين ..وعندكم قسم الماث طبعا زي عندنا في القدرات ما تحتاج الالة الحاسبة مع انها مسموح فيها .. بس ما بتستخدمونها الا عشان تسريع العملية فقط لا غير يعني تقسيم رقم كبير وكذا مافي تعقيد يعني ... وفي قسم من الرياضيات يعطونك بس سؤال .. والجواب انت تطلعه وتكتبه وتظلل الارقام المكتوبة ... يعني مثلا الجواب 6 ونص .. تضلل تحت 6 وبعدين نسيت كيف تضلل النص .. المهم .. كل الاختبار اختر اجابة ما عدا قسم بسيط ماث 10 اسئلة حل .. والرايتنج طبعا
    الرايتنج في ايسي تكتبونه على طول هو الافتتاحية وعندكم 25 دقيقة عليه
    بعدين كل قسم يجي وطبعا يعني زي القدرات مشكل
    الاختبار 10 اقسام .. اول 8 اتوقع 25 دقيقة اذا مو غلطان .. واللي بعده 20 واللي بعده 10 ... طبعا بين كل قسمين بريك 5 دقايق .. ما عدا في النهاية اذا مو غلطان ما يصير في بريكات
    صعوبة الاختبار متوسطة تميل الى صعبة .. طبعا زي القدرات في ناس تشوفه سهل وفي ناس تشوفه صعب .. الرياضيات حقهم بسيط بس بحكم الكلمات الانجليزي ممكن يصعب بحكم انها لغة ثانةي وما فهمت صيغة اللسؤال ... طبعا انا توي تخرجت من الثانوي فمرررررة ما عرف شي عن المسميات بالانجليزي فهذا اللي صعب علي الاختبار ... طبعا مسموح لك تختبر الين تطفش بس اللي سمعته ان مواقيت الاختبار مو كل السنة يعني في اشهر معينة ..
    الاختبار طبعا من 2400 درجة .. 800 كل قسم .. قسم الرايتنج غير معترف فيه من كل الجامعات بس الواحد من الافضل يحاول يجيب كويس فيه .. التركيز الاكبر على الماث والريندق وعلى حسب التخصص يعني اللي يبغى هندسة بيحتاج درجة عالية
    كل جامعة لها طلباتها وارقامها .. وبحكم اننا سعوديين يكون في شوية تسامح من بعض الجامعات لانهم عارفين ان هذي مو لغتنا وان الاختبار خلفيته امريكية وان الطلاب اللي يختبرونه هم ناس كل دراستهم في حياتهم انجليزي
    طبعا الاخ ما قصر حط الموقع حقهم وفي الموقع حقهم للعلم .. تدريس !! طبعا اللي وده يختبر يفتح حساب في الموقع ويشترك مع الرسايل حقتهم كل يوم يرسلون سؤال توفل وانت تجاوب ويقوولن لك صح ولا لا وكم نسبة الطلاب اللي جاوبوا
    وفي بعد يقولك كيف تدرس وفي تدريب واشياء حلوة ممكن تساعد
    انا اختبرت وجبت العيد في الرايتنج هههههههههه
    تعرفون حقت القدرات يقولك اذا جبت 70 فانت احسن من 80% من اقرانك ومدري كيف
    انا جبت احسن من 2% ههههههههههههه في الرايتنج بس !!
    طبعا بعد الاختبار بيرسلون لك كم جابوت سؤال صح وكم جاوبت غلط وكم تركت فاضي
    وهنا اقولكم نقطة مهمة عن الاختبار .. الجواب الصح بدرجة .. الجواب الخطاء بــ -1\4 .. يعني مو اي سؤال تحمنون عليه .. السؤال اللي ما ينفهم لا تخمن عشان ما تنقص على الفاضي .. طبعا 5 خيارات كل سؤال مو 4 زي القدرات
    وااا انصح اللي يبغى يدخل .. يدخل دورة خاصة بحكم يعني ان الاغلبية مسافر قريب .. فيروح يشوف معهد في امريكا يدرس السات .. لان الاستعداد الفردي له اشوفه شوي صعب .. بس طبعا زي ما قلت انا خريج ثانوي وخلفيتي مو زي خلفية واحد في الماستر اكيد ..وفي كتب كثيرة في جرير تساعد
    طبعا على صعوبة الاختبار .. بس اشوفه سهل .. يعني انا استعدادي ما كان كافي وكان في توقيت صعب وظروف فما ركزت بالكامل
    بس اللي يركز صح بيمشي بمستوى كويس
    واي سؤال عند احد انا مستعد اجاوب يرسل لي على الخاص وباذن الله اجاوب اللي اعرفه .. هذي الفكرة العامة ما حبيت اتعمق بالاسئلة وكذا لاني ما اذكر كويس وفي نفس الوقت ما ابغى احوس راس الشخص ويشوف ان الاختبار صعوبته خيالية لان في النهاية لكل مشتهد نصيب

دعواتكم
    يعطيك العافية اخوي مشكور وماتقصر

والله معلومات كافية ووافية
    انا سجلت وبيكون اختباري شهر خمسة بجدة
    بس القاعة مو كاتبين بنات ولا اولاد...القاعة بمدرسة انترناشونال
    شنو يعني، مختلط ولا شنو؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $البروفسور$
    شباب الاختبار هل متطلب لكل الطلاب المقدمين في جامعات امريكية وطلاب الماستر تخصص احياء ووراثة وغيرها لازم يختبروه وشكرا
    اخوي مو كل الجامعات تطالب فيه
    شوف ادخل على هذا الموقعhttp://collegesearch.collegeboard.com

ابحث عن الجامعة الي تبيها و تلقى كاتبين عنها كل شي
    من اقصاد الى طلبات القبول وكل شي
    شووف requirements of admission
    يقولون لك شنو مطلوب عليك..وطبعا من تخصص لتخصص تفرق الشروط
    وهم تفرق اذا كنت ماستر او بكالريوس
    تقدر تواصل الجامعات، ترى يردون بسرعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $البروفسور$
    شباب الاختبار هل متطلب لكل الطلاب المقدمين في جامعات امريكية وطلاب الماستر تخصص احياء ووراثة وغيرها لازم يختبروه وشكرا
    اخي العزيز .. الماستر مطالبين بال gre or gmat
    والتوفل فقط
    السات لطلاب البكالوريوس عادتا .. الا اذا ممكن في حالة استثناء مدري
    واصلا يعني السؤال ماله ذاك الجواب لازم انت تشوف الجامعة اللي تبغاها وتشوف هل مطلوب ولا لا
    موفق يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manayer
    يعطيك العافية اخوي مشكور وماتقصر

والله معلومات كافية ووافية
    انا سجلت وبيكون اختباري شهر خمسة بجدة
    بس القاعة مو كاتبين بنات ولا اولاد...القاعة بمدرسة انترناشونال
    شنو يعني، مختلط ولا شنو؟
    الله يعافيك .. العفو
    احتمال كبير يكون مختلط بحكم ان المدرسة انترناشونال .. بس عادي يعني لا تشيلين هم تقدرين تلبسين عبايتك وكذا وكل شي عادي يعني .

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    الله يعافيك .. العفو
    احتمال كبير يكون مختلط بحكم ان المدرسة انترناشونال .. بس عادي يعني لا تشيلين هم تقدرين تلبسين عبايتك وكذا وكل شي عادي يعني .

حمدالله يعطيك العافية اخوي سجلت واختباري شهر خمسة ان شاء الله
    يعطيك العافية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.