الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأكل ! مصاريفه بين البرقر و خبز الشابوره

الأكل ! مصاريفه بين البرقر و خبز الشابوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    والله تضيع نصف المكافاءه في آكــل .. لو الوااحد يطبخ والله يوفر مبلغ وقدره ..

في واحد اربعه شهور ياكل اكل بيييت .. وماشاء الله اشترى سياره

صحيح يعين لو عملنا مقارنه بين الي يطبخ في البيت هو اكثر توفيراً من غيره !

لكن بعض الاحيان تمر اوقات وانت برا البيت و اتكون فيها جوعان !

خذ مثال فترة الغدا ! رح تكلفني تقريباً من 10 إلى 20 دولار على كلام الاخت !

اوه ماي قاد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    انصحك قبل تروح تقول للوالده تكتب لك الاكلات السهله بدفتر نصيحه وبعض الاكلات الشعبيه تفاهه سهله جدا والمقادير ماتتعدا كم دولار اكل المطاعم قبل لايدمر ميزانيتك يدمر صحتك تحياتي
    أنا اطبخ ! كل شي جايز

لكن مو معقوله ما عمري دخلت المطبخ و رح اتعلم في اسبوع ! ذات از تف مان !
    7 "
  3. والله بلا مطاعم بلاخرط .. سووها زي ماقالو الاخوان بالعطل كفايه .. اشترو معلبات واشياء خفيفه تنطبخ وخلص مالو داعي لهف المطاعم كل يوم .. ع فكره ماني شايله هم ذا الشي

اعرف نفسي ان افطرت ماتغديت وان تغديت ماتعشيت غالب ايامي وجبه وحده والثانيه قهوة او شاهي مع ملحقاتها وبث خخخخخ

بس كل همي من فين اجيب طعمية السلطان هونيك خخخخخخ اهئ تهئ ياهي بتوحشني >_<
    7 "
  4. شف يا غــالي ..

مصاريف الأكل ماتعتبر مهمة لهدرجة لانها تختلف من شخص لشخص , من نحيف لـ سمين ..

بس إذا تبي توفر فــلوس .. مثل ماقال أختي : (الأمل القادم) . خش لك سوبر وتقضا
    وخلي أهلك (بيتي) , جبنة , همبرقر , هوت دوق , خبز , عيش توست, مرتدلا , طحنية , بيض ... الخ

بالنسبة لي (سابقاً)

كنت أكل وجبتين فقط فطور + عشاء وبعض الأحيان مااتعشاء تنسد نفسي يوم اتذكر أهلي : (

المهم :
    الفطور بالنسبة لي ساندوتش ونص .. شوي اسوي لي ساندوتش بتونة , ويوم جبنة كرفت مع شطة , ويوم مرتدلا .. الخ
    *
    الغـداء : طبعاً كانو يصرفون لي وجبة غداء من المعهد .
    *
    العشاء : انزل اشتري لي خبز همبرقر واسوي همبرقر او هوت دوق , أو اسوي لي تونة مطبوخة , او بعض الاحيان نواشف

وتصدقني انواع التووووفير , وفي العطل انواع الكشخة اخش لك مطعم ادفع 50$ أو اشتري لي وجبة بـ 15$
    لانه يكون معي فلوووووووس

لهدرجة ان مصروف الأكل اللي حاطه للاكل , ممكن اخذ منه واروح للسينما او اتمشى او اخش فيديو قيمز
    7 "
  5. الأكل مو هو اللي راح يخرب ميزانيتك
    راجع هذا الموضوع علشان تعرف ايش اكثر شي يأثر على الميزانية:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread231283.html

من تجربة اذا كنت بس راح تاكل مطاعم فطور غدا وعشا (مثال: فطور دنكن 5 دولار، غدا برجر كنج 10، عشا دومينوز 10)
    راح تصرف في حدود ال600 في الشهر وأكثر
    وراح تصرف أقل اذا مثلا فطرت واتعشيت في البيت (قضيت من السوبرماركت زي البيض والتونة والعيش والجبن والزيتون والعصير والحليب وغيره)

أنا متزوج وميزانيتي للمقاضي 500 في الشهر لشخصين، كل أكلي من طبخي

وياشباب لاتوفروا في الوجبات، لازم تتغذوا، التجويع مو طيب ويأثر على الدراسة
    لازم 3 وجبات صحية في اليوم
    7 "
  6. عجبني الموووضوع بصراحه
    انا من ناحيتي ماراح اشيل هم لان بابا معاااااي وهو حريف في الصبخ اكثرر من ماما
    وقال راح اتكفل بالاكل ولا تشيلي هم لاني مااحب اكل المطاعم اذا تكرر علي بصراحه
    وبابا كمااااااان مره مايحبه فديته ياناس
    اساسا ملل اكل برا وانا من الناس اللي ماياكلوا كثير اذا صحيت نفسي مسدوده ع الاكل
    مستحيل اكل وفي العشا مااحب اكثر اكل اهلي دايما يشكووا مني بسبب كذا بس ايش اسوي
    تقبلوا مروووري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud

بكون صريح معكم بنسلفنيا،، في بتسبرق ! الاكل يعني لو قدرنا في الشهر كم ياخذ مني !

مآ شاء الله .. نفس المدينه اللي بروح لها .. انآ سفري بـ 2 يناير انت متى >>> " الخطوط القطريه "

الله يوفقك الجميع
    طابت ليلتك ,,
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.