الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لبـــس الــمـــرأة في الطـــيـــارة

استفسار لبـــس الــمـــرأة في الطـــيـــارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdaldosari
    ماهو المشكلة المطار احنا خايفين من اللون الأسود

وتعرفون العادات بالسعودية لما بنركب الطيارة أكيد راح نـتـقـيـد باللون الأسود
    يعني : تغير في الطيارة العباية بلون ثاني أفضل برايكم و إلا لا ؟؟
    خايفين !!!
    الواحد اذا كان مع الله وخايف ربه بلبسه وتصرفاته الله راح يكون معاه
    يعني المرأة تلبس نفس لبسها بالسعودية وتكون واثقة من ان ربها يكون معاها وبإذنه تعالى ماراح يدخل الخوف قلبها
    7 "
  2. ^^^
    اختي في شي اسمه الاخذ بالاسباب

بكلامك هذا كانك تقول ( خليني اسوي مضاهرة ضد امريكا في المطار لما اوصل )

و لان الله معاي ما راح يصير لي شي ... لازم بالاخذ بالاسباب

و بالنسبة للعباه فانا مثل ما قلت ... و اعتقد ان افضل وقت للبس ملابس الحجاب و خلع العباه هو عند توقف الطائرة في المطار في امريكا
    7 "
  3. والله من خاف سلم .. خلك بالسليم ومالك من حركات يعنني .. اللي تشوفه صح سويه .. ماحتنفعك العبايه السودا
    اذا صار ماصار .. الشغله حظوظ انتا تدري مين حيفتشكم ذاك اليوم ...!!!!!!!!!!

نصيحتي ابعدو عن الشبهات احسن الدين باخلاقكم واحتشامكم مش بلون لبسكم .. توصلو بالسلامه يارب
    7 "
  4. السلام عليكم

أخي الفاضل اشكر طرحك واعتقد سؤالك جداً جداً مهم
    يعني انا كل مرة اسافر افكر في هالموضوع لو الرحلة طويلة ولا قصيرة لكن المهم انك تكون مرتاح خلالها

أولاً: بم أن المدام لابسة عباية و طالعين أمريكا فتقدر تلبس عباية ملونة وهي خارجة من البيت وتفضل لابستها طول الرحلة ماحد راح يكلمها في المطار - هذا لو انتم منتم حابين اللون الأسود- وطرحة بقماش مرن ويثبت لأنه الرحلة بتكون طويلة.

ثانياً: الملابس اللي تحت العباية لازم تكون مريحة يعني مثلاُ : بنطلون يوغا, ليججنج وتي شيرت واسع معاه.

ومثل مانصحوك الأخوات/ الأعضاء اللي قبلي لو تلبس حذاء رياضي خفيف وانتم بكرامة مع شراب مريح عشان تمشي بسهولة.

المهم تاخدو معاكم بطانيات ومخدات للسفر وفي نفس الوقت تسافرو خفيفين يعني شنطة ظهر صغيرة لكل فرد فيها المستلزمات الأساسية.

اتمنى تقبل رأيي بصدر رحب

وربي يسهل لكم رحلتكم ويهون غربتكم
    أدعو لنا في سفركم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    السلام عليكم

أخي الفاضل اشكر طرحك واعتقد سؤالك جداً جداً مهم
    يعني انا كل مرة اسافر افكر في هالموضوع لو الرحلة طويلة ولا قصيرة لكن المهم انك تكون مرتاح خلالها

أولاً: بم أن المدام لابسة عباية و طالعين أمريكا فتقدر تلبس عباية ملونة وهي خارجة من البيت وتفضل لابستها طول الرحلة ماحد راح يكلمها في المطار - هذا لو انتم منتم حابين اللون الأسود- وطرحة بقماش مرن ويثبت لأنه الرحلة بتكون طويلة.

ثانياً: الملابس اللي تحت العباية لازم تكون مريحة يعني مثلاُ : بنطلون يوغا, ليججنج وتي شيرت واسع معاه.

ومثل مانصحوك الأخوات/ الأعضاء اللي قبلي لو تلبس حذاء رياضي خفيف وانتم بكرامة مع شراب مريح عشان تمشي بسهولة.

المهم تاخدو معاكم بطانيات ومخدات للسفر وفي نفس الوقت تسافرو خفيفين يعني شنطة ظهر صغيرة لكل فرد فيها المستلزمات الأساسية.

اتمنى تقبل رأيي بصدر رحب

وربي يسهل لكم رحلتكم ويهون غربتكم
    أدعو لنا في سفركم

شكراً على الرد الرائع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crash03
    ^^^
    اختي في شي اسمه الاخذ بالاسباب

بكلامك هذا كانك تقول ( خليني اسوي مضاهرة ضد امريكا في المطار لما اوصل )

و لان الله معاي ما راح يصير لي شي ... لازم بالاخذ بالاسباب

و بالنسبة للعباه فانا مثل ما قلت ... و اعتقد ان افضل وقت للبس ملابس الحجاب و خلع العباه هو عند توقف الطائرة في المطار في امريكا
    ما أدري كيف راح عني هذا الشي ( الأخذ بالأسباب )
    وشكراً مرة أخرى
    7 "
  7. المهم ان المرأة تلبس لبس محتشم وتقتنع ان هي محجبه فلازم تنقل صورة جميله عن الحجاب والإسلام...
    لو قلنا ان المحتشمه في الغربه هي الا بتلبس العباءة فقط نكون ظلمنا بنات واجد لابسين لبس محتشم غير العباءة...
    ( مافي على الجوتي السبورت واللبس الواسع والمحتشم في الراحه)...
    طبعا الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية..
    7 "
  8. ^_^ خليها تلبس اللي يريحها اهم شي مايكون شي غريب بالنسبة للأمريكان
    يعني عادي تلبس بلووزة طوويلة وبنطلون ومحجبة وبكدا ماراح تلفت النظر هناك

بالعكس احيانا حجابنا يكون ملفت للنظر بالنسبة ليهم

^_^ هذا رأيي
    7 "

9. معليش إذا تسمحون لي أبدي رأي دام كل الناس يبدون رايهم ..

أول شي يا أخواتي واخواني انا قاعد اقرا تعليقات الـي يقول وتقول ( أهم شي شـــئ ساتر ما يهم عبايه أو حجاب )

للأسف هذا ليس أمر " إذا لبستي عبايتك في السعوديه من الاساس عشان (( الله )) وليس (( العاده )) فاسمعي ماذا يبي منك (( الله )) .

واما من يتبع العاده فأسال الله ان يهدي قلبه وقلبي إلى الحق ...

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=CXyJ11sWEiE&feature=player_embedded]YouTube - ‫هل يجب على المرأة تغطية الوجه في بلاد الكفر؟‬‎[/ame]

هذا للي لبست عبايه في الاساس من السعوديه ليس للعرف او العاده بل ((( لله ))) و راح تؤجر إن شاءالله على كل لحظه لبست فيها

عبايته من أول يوم بحايتها لانها أحتسبت الأجر عند الله ليس عند
    (( عادات السعوديه والأهل )) ولما خرجت تغير الحال ...

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=lQ2dZ5XP1UA&feature=player_embedded]YouTube - ‫عشرون دليل من الكتاب والسنه على وجوب النقاب 01‬‎[/ame]

للي ما تعرف الدليل أو الأدله على الفتوه ...

وبالأخير كلللللللللنننننننننننناااااااااااااا نعرف حادثه الإفك وقرا عنها و عن العفيفه الطاهر أمي وأمك عائشه رضي الله عنها { النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤمِنِيْنَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَ أَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ } ..

تمعني أختي فالله في هذه اللحظه وفيما قالته أمكٍ رضي الله عنها :

بإختصار للي ماتعرف السالفه في هذه اللحظه عائشه رضي الله عنها كانت نزلت من جملها الي فيه غطاها و راحوا
    عنها الجماعه وتركوها لحالها وداخت ونامت وهي نايمه هذا الي حصل
    ...

وكان ‏صفوان بن المعطل السلمي ثم الذكواني ‏من وراء الجيش ‏ ‏فأدلج ‏ ‏فأصبح عند منزلي فرأى سواد إنسان نائم , فأتاني فعرفني حين رآني وكان رآني قبل الحجاب فاستيقظت ‏باسترجاعه‏ ‏حين عرفني ‏ ‏فخمرت ‏ ‏وجهي بجلبابي ووالله ما كلمني كلمة ولا سمعت منه كلمة غير ‏استرجاعه ‏حتى ‏أناخ ‏‏راحلته‏ ‏فوطئ على يديها فركبتها فانطلق يقود بي ‏‏الراحلة‏ ‏حتى أتينا الجيش بعدما نزلوا‏ ‏موغرين‏ ‏في ‏‏نحر الظهيرة‏ ‏فهلك من هلك وكان الذي تولى ‏الإفك‏ ‏عبد الله بن أبي بن سلول ‏فقدمنا ‏‏المدينة‏ ‏فاشتكيت حين قدمت شهرا والناس يفيضون في قول أصحاب‏ ‏الإفك‏ ‏لا أشعر بشيء من ذلك وهو يريبني في وجعي أني لا أعرف من رسول الله‏ ‏ ‏اللطف الذي كنت أرى منه حين أشتكي".

ركزي على اللي مكتوب بالأحمر ...

والله يا خواتي أحسن لكم ويا أخي أحسن لزوجتك والله يسهل أموركم و دراستكم ورحلتكم يارب ويرجعكم لاهاليكم سالمين غانمين رافعين الرأس يارب ..

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.