الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسئله بسيطه وخفيفه ياريت تجاوبون لي عليها وشكرا مقدما

مساعدة اسئله بسيطه وخفيفه ياريت تجاوبون لي عليها وشكرا مقدما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pekka.boi
    pekka.boi

مبتعث جديد New Member

pekka.boi الولايات المتحدة الأمريكية

pekka.boi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • تسويق
    • ذكر
    • الظهران, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 03:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اقول لكم قصتي كامله ولكن باختصار شديد واتمنى منكم مساعدتي في تساؤولاتي مشكورين مقدما

انا تخرجت من الثانوية عام 2002 بمعدل 90% واختبرت القياس واخذت 75% وبعدها سجلت في جامعة التبرول وانقبلت... بعدها بدات معاناتي حيث اني جلست في تخصص الهندسة الكهربائية تقريبا خمس سنوات واخفقت فيها كثيرا ثم حولت الى تخصص ادارة تسويق ومشى وظعي بالبداية بس رجعت وخبصت وتم ايقافي من الجامعه.... تركت الجامعه وتوظفت بشركة بس عشان انجليزيتي ولا لو ما عندي انجليزي ما احد ناضر فيني. المهم لمن جات الوظيفه وجى الشغل... لاحظت الفرق بين الجامعي والثانوي وحسيت بتحطيم وزعلت على حالي حيل.... معلومه اخيره... انا قدمت على قرض عشان اشتري سياره قبل شهر وفعلا اخذت قرض وشريت السياره... اتوقع هذي جميع المعلومات الي تحتاجونها عشان تجاوبون على اسالتي التالي..

- انا ابي اسجل في جامعه امريكية. هل استطيع التحويل من البترول للجامعه الامريكيه او لازم ابدى من جديد حيث اني كما قلت لكم موقوف من جامعة البترول.

- هل القرض راح ياثر علي في الابتعاث في حال ظبطت الاوضاع وتم قبولي بالابتعاث

-انا انجليزيتي ممتاز وواحد قال لي ياخي روح خوذ التوفل وجيب في الدرجة المطلوبه وبعدها ما يحتاج تاخذ سنه انجليزي بامريكا وبعدين تبدا برنامج البكالوريوس.

اخيرا.. انا بالرياض الحين وصعب علي الاقي وقت كافي عشان اتابع التسجيل في الجامعات عشان كذا هل فيه مكتب متخصص لمتابعة الاجراءات واحظار قبول لي بجامعه امريكية معترفه بالرياض؟

شكرا جزيلا وياريت انكم ما تبخلون علي بردودكم

تقبلوا تحياتي
  2. هلا وغلا..

حالتك مشابهه لي اللي انني من خريجي سنة 2007..

إنت خبرك قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم ( مغبر الأخ )

بالنسبة للتحويل بصراحه ماعتقد انك تقدر بس يالييت تتأكد بنفسك يا أخي ..

أما القرض ما راح لايئثر في ابتعاثك ولا هم يحزنون..

وبالنسبة لو انك حبت شهادة توفل أو آيلتس راح تختصر موضوع سنة اللغة وتوفر مشوار..

طبعا في مكاتب جدا جدا جدا جدا كثير تجيب لك قبول وتسدد رسوم التقديم والسيفس وتحجز لك موعد في السفارة للمقابلة الشخصية..
    بس مشكلتهم ياخذوا مبلغ ( من 1000 إلى 3000 ) وعلى حسب لإنها تختلف باختلاف المكتب..

الله يعينك ويسهلك.. خسارة والله ضاعت كل ذيك السنوات وحنا ماسوينا شي
    أنا كنت متخصص هندسة كيمياء واخذ شهادتين شرف ، بس بعدين خربت أمها لييييييييييييين انا اخرتها سحبت بنفسي.. ( يعني خرجت بكرامتي قبل انطرد )

الله ييسر لنا أمونا و يوفقنا
    7 "
  3. الله يبيض وجهك وييوفقك على اجابتك ولله ياك ريحتني.... انا عندي استفسارات كثير واذا كان بالامكان اضيفك عندي على الماسنجر عشان تشرح لي شوي دام انك فاهم لاني ولله لاني فاهم وما ادري وين ربي حاطني..

مشكرور مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.