الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انت قابل للتغيير ؟!

هل انت قابل للتغيير ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي اياد هما يستفزون الواحد لما يطلقو كلمة شاذ وهما عارفين انه احنا ماعندنا كذا زي لحم الخنزير مو محرم علينا والخمر والزنا وغيرها من المحارم بس هذا نوع من الضغط النفسي على المسلم بعدين بالعكس ما اتوقعهم بهاذي الدرجه انهم مايكلموك ولاشي أنا لما سكنا بقست هاوس عند عايله عادي نجلس في الصاله انا والبنت ودخل زوجها وشافني واعتذر وخرج يعني عارف انه ماعندنا كذا نجلس رجال وحريم ومعاملتهم احسن معامله ماغير شي ليه لانه شافني بحجابي ونفس الشي اتعامل معاهم بااحترام والعب مع بزرانهم واساعد عجوزتهم يعني فيه اشياء ثانيه تثبت نفسك ودينك فيها تخلي الناس تحبك وتحترمك
    والنقطه الثانيه اني اروح لمحلات أنا ماعندي بديل حريم ورحت للرجال زي مو موجود برى بديل هذا شي اجباري يعني اقعد بدون ملابس ولاجزم وانت بكرامه شي ضروري وبعدين الحين يوم جابو حريم في محلات نعومي ريحونا الله يريحهم وعارفه ان البنغالي والاجانب اوسخ من السعوديين احنا ماقلنا شي فيكم بس أنا ما أقعد اسولف معهم واسأل عن الاحوال واضحك اخذ غرضي وأطلع
    والنقطه الثالثه كلامك صحيح انه راعي البلاوي في السعوديه هو نفسه مايتغير برى بس أنا أزعل على اللي كان مستقيم ويوم سافر انقلب لكن اللي مخربها من اول ماتفرق عنده وفيه ناس كانت خربانه ويوم سافرت العكس وفي الاخير اعتذر اذا لم اقتنع ببعض وجهات نظرك وشكر ا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.