الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة من واقع تجربة معهد ELS Pittsburgh لالالا تدخلونه

نصيحة من واقع تجربة معهد ELS Pittsburgh لالالا تدخلونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انت حاولت تطبق اللغة الي تعلمتها , او حاولت تراجع الي انت تدرسة ، او حاولت انك تاخذ الموضوع بجدية ؟
    لانه بصراحة كل يوم واحد طالع يقول لا تجو معهد ELS و قبلها كانوا يقولوا لا تجوا المعاهد التابعة للجامعات .. يعني فين نروح ؟

و الحين في احد المنتديات يا لطيف .. جاينا واحد يحكي قصتة كيف كان سكران و مسكوة و سجنوة .. الخ ! و جالس يتهم واحد سعودي انه ماخدمة ؟ ابغى اعرف كيف السعودي يخدمة وهو اصلا ممسوك بقضية سكر ؟ وجالس يمدح بواحيد يهودي مدري مسيحي علشان جاب له الجواز للقسم !

و الله ماعرفنا لكم ياخي ؟ ( من تجربتي ) اخوي كان في بريطانيا في معهد EF و ماشاء الله اخوي راح من جنبها في الانجليزي و الحين ما شاء الله يتكلم اللغة الانجليزية باللهجة البريطانية ( جايبها على اصولها ) و بعد بيتكلم بلغة الشوارع تبعهم مثل منت عارف احنا بندرس الانجليزي الفصحى تقريبا و بالشوارع كلام ثاني ... و بعد ماجا للسعودية بحثت عن المعهد و حصلت السعوديين يقولوا انه معهد تعبان و مايفهم ... الخ !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    سؤال برئ

كم مرة قرأت لشخص يمدح معهده ؟؟؟

انا بصراحة نادر نااااادر جداً اقرأ لاحد الاعضاء يمدح في معهده ... (وما تصدق لو اقول لك انه هذا النادر كان يمدح ELS في بتسبيرغ) هههه

تبقى المعاهد هي الجهة الغير مرضي عليها من اغلب الطلاب ....

لكن بصراحة معاهد الجامعات افضل من ELS وباقي المعاهد التجارية (عيبها الوحيد طول المدة) . وكل شخص يعرف قدراته ويعرف هو ايش يحتاج .

مشكور اخوي
    وبالتوفيق للجميع
    انا اقول لك بكل صدق .. ناااااااااااااااادرا ما نحصل واحد يمدح في معهده ، بالاول اخترت معاهد الجامعات ولكن لما شفت الشباب يذموها قلت خليني اروح المعاهد الخاصة ، و كان اختياري لاقوى معهد معترف من الملحقية الثقافية ، لكن ماعمري شفت احد يمدحة و الي الان ماعرفت السبب ؟
    و انا الي الان في حيرة كبيرة من امري ؟ فـــــــــــين اروح ؟ من جد صرت اسأل نفسي 1000 مره باليوم " وين اروح " اذا كل معاهد امريكا ماتعجب علماء النفس و الاستاتذة و الدكاترة ( عفوا ) الاخوة المبتعثين في امريكا انا وين اروح ؟ ولا هو علشان جاهم بلاش فصار الموضوع فله و بهلله ؟ ياخي اغلبهم مصرقعين بالشوارع و ماخذينها فرفرة هنا و هناك .. و بالنهاية لما الملحقية تعمل له هولد .. اول شي يعملة يجي على المنتدى و يقول المعهد و المعهد ، او الاستاذ الفاضل لما يبقى له كم شهر على التخرج يقوم يجلس يسب في المعهد و الهدف ان ولد عمه ( معيض ) لما يطلع من الديرة و يجي لامريكا ( من الكرتون الي امريكا ) يحصل هذا المعهد مو مقفل من الملحقية علشان ولد عمة يروح لنفس العائلة الي هو فيها ، و يكون كل شي قريب منه !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham
    أخوي ماجستير كيمياء حيوي انا جاني قبول في نفس المعهد ،،

في مدينة ملواكي طلبت تغيير من المكتب ما رضي يغيرلي المعهد قالي بس الولاية والجامعه ،،

فجابني على بتسبرغ ،،

السؤال هل المعهد مليئ بالسعوديين والعرب ؟؟ ،،

يعني كم عربي معاك في الفصل ؟؟ ،،

أنا كنت بأعابط مع المكتب بأخليه يجيبلي قبول من معهد التابع لجامعة بتسبرغ لكن من كلامك وكلام غيرك أنه ما يدرس مستويات أوليه ،،

يا ليت تفيدني وأكون لك من الشاكرين ،،

تحياتي ،،

ياخوي واذا المعهد مليان بالسعوديين ؟ ياخي السعوديين بكل مكان في امريكا .. صدقني انا عندي قناعة بعد سنه من اليوم لو ترفع حجر في الارض بتلاقي تحتة سعودي !
    ياخي اذا انت عندك العزيمة و الاصرار .. تقدر تتعلم الانجليزي من الكتب المنشورة من الانترنت ، ولكن الكتب لحالها مو كفاية ، و لازم ممارسة مع الانجليزي حتي ترسخ المعلومة براسك .
    انسى السعوديين و انسى العرب ، اذا انت تبي تتعلم اطلع لو على سطح القمر فيه معهد ELS روح و ادرس فيه ، بصراحة المنتديات صارت قلق بالنسبة لي .. في الفتره الاخيرة مانشوف الا المشاكل و المصايب و فوق كذا محد يمدح المعاهد !؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.