الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين فرجينيا و بنسلفانيا

محتارة بين فرجينيا و بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريماسه
    ريماسه

مبتعث جديد New Member

ريماسه الولايات المتحدة الأمريكية

ريماسه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة university of ...
    • university of ...
    • accounting
    • أنثى
    • sak..., sak...
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 08:35 PM

السلام عليكم
    ابي استفسر عن افضل ولاية هل ولاية فرجينيا و الا بنسلفانيا من ناحية الترفيه و المعيشة و الطقس
    و شكرا
  2. كلها حلوه انا دايمآ أفضل الولايات الشرقيه
    وفرجينيا أفضل من ناية انها قريبه من الملحقيه في واشنطن
    وكمان قريبه من نيويورك وبنسلفانيا ابعد بشوييي وكلهم حلوين اهم شي جامعتك تكون مناسبه او لا
    7 "
  3. والله أنا غريزتي في حب ولايتي تدفعني إني أمدحها وأستعرض محاسنها اللي هي فرجينيا
    وبالمقابل ما حبّيت بنسلفانيا رغم إنها ولاية جامعات الحقيقة
    ولا تهون فرجينيا طبعًا
    بنسلفانيا أبرد من فرجينيا
    العرب والسعوديين أكثر في بنسلفانيا
    فرجينيا أخضر من بنسلفانيا

بس تنبيه هام !!! الأمريكيين الأفارقة في فرجينيا يرتكزون في جنوب غرب الولاية .. العرب في فرجينيا أكثر شي في مدينتي : فيرفاكس و إلكزاندريا
    المدن المريحة في فرجينيا و فيها جامعات :
    هارريسونبرق , تشارلوتسفيل , بلاكسبرق
    من خلال بحثي وقرائاتي المكثفة آخر الأيام عن الولاية ومدنها وجدت الثلاثة مدن هذي ما شاء الله مافيها أفارقة والعرب قليلين جدًّا وكل مدينة فيهم بها جامعة ممتازة

ملاحظة : أنا لا أحبّذ الهروب عن العرب ولا أحب تجمعاتهم .. أحب أشوفهم بشكل معتدل وعلى هذا قدّمت استشارتي المتواضعة
    7 "
  4. >>>تتحدث الان من بنسلفانيا
    الجو الان في الساعه التاسعه والنصف ليلا ممطر وبرد يذبح وبكره حسب توقعهم ثلج
    والمدينة بصراحه ممله بالنسبة لي ولافي مكان تروحين له وانا بصراحه صعب
    احكم على المكان بسرعه لاني الجو مايسمح لي اظهر كثير بس ما اعجبتني كراى شخصي
    بغض النظر عن الجامعات متواجده بكثره وتبارك الله اغلب السكان السود
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مستغرب من السؤال ومستغرب من الردود طبعا كل ولايه لها ميزة وكل ولايه فيها مدن تختلف عن بعض والاغرب اجابة برتقاله وش مدينتك اللي حكمتي على مدن بنسلفانيا كلها على العموم انا في مدينة بتسبيرج في ولاية بنسلفانيا ومدينه جميلة وحلوة وامنه للمسمين وليست بارده مثل المدن البارده زي المدن الشماليه وبالصراحه انا احبذ المدن الدافيه مثل المدن في كالفورنيا او مدن فلوريدا ولكن تبقى عندي بنسلفانيا اجمل من واقع تجربه لاني روحت لنيورك ووشنطن وشيكاغو وشلالات نياغرا ومدن صغيرة فارجو يكون اللي بيحكم يحكم من شي شايفه مو اللي شافوه الناس قبله

تحياتي للجميع ونسال الله لنا ولكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.