الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

WV يا طلاب ويست فيرجينيا ساعدوني وفقكم الله حييل أحتاج مساعدتكم

WV يا طلاب ويست فيرجينيا ساعدوني وفقكم الله حييل أحتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: راح تفهمني من خلال النص والجمل ساعدوني جزاكم الله خيرا

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اطلبي آي توني جديد عند وصولك لأمريكا مباشرة

0 0%
  • اطلبي آي توني جديد من الآن وأنتي في المملكة

0 0%
  • للعلوم الصحية أنصحك بجامعة فايرمونت ابقي فيها

0 0%
  • للعلوم الصحية أنصحك بالتحويل لجامعة ويست فيرجينيا اطلبي النقل بلا تردد

0 0%
  1. الصورة الرمزية حلم123
    حلم123

مبتعث فعال Active Member

حلم123 الولايات المتحدة الأمريكية

حلم123 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomidical Science , بجامعة إحدى جامعات NY
    • إحدى جامعات NY
    • Biomidical Science
    • أنثى
    • مدينة العلم, Ash'sharqeyah
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 01:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من مبتعثات المرحلة السادسة لبعثة الملك حفظه الله ,, جاني قبول

>> علوم صحية <<

استلمت ال i 20 في جامعة fairmontstate university

في west Virginia

>>>> الحمد لله يمديني اسوي تعديل للمشاركة هذا التعديل <<< الي بعد النجمة **
    التعديل >فتحت موقع الجامعة وطبعت لسكجول (( جدول المواد)) حق طلاب العلوم الصحية وقريته و ما فهمت متى اختار التخصص
    عطيته اخوي الي اكبر مني وافهم بذي الشغلات وقراه وقال لي يا بنت الحلال ترا كلامك عن ان التخصص مو واضح وماراح يخلونك تتخصصين بتخصص معين جدا غلط ولو احد قال لك احنا درسنا سنه علوم صحية ومالقينا تخصصات ف غيرنا الجامعه ايضا غلط
    لان يا طوييلة العمر التخصص يخلونك تتخصصين بالسنة الثالثة مش من البداية طبيعي اي طالب مش من البداية يتخصص
    سواء كان علوم صحية او طب و بسنة رابعة تتخصصين
    >>حمدت ربي و حبيت اجي ابلغكم لحد ينصدم من كلام الي يقول جامعة فايرمونت
    Farmont sate unicersity مافيها كلام انك تتخصص بتخصص معين للعلوم الصحية الا الا فيه في مش من اول سنه

تنصحوووني اغير الجامعة من فايرمونت الى ويست فيرجينيا يونيفيرسيتي لما اروح امريكا مع الملحقية والا من الحين وانا في البلد ؟
    الآي توني الي عندي حاليا فيه مزايا انه مشرووط لمعهد وجامعة بوقت واحد ومدتة 48 شهر بس العيب التخصص ما اعرف ايش مصيره بالنهاية !!
    موعدي للمقابلة قريب أخاف الآي توني الجديد ما يوصل سريع لو طلبت جديد موعدي للمقابلة 28 ديسمبر ، والحل !! يا اهاااالي جامعة فايرمونت وجامعة ويست فيرجينيا الله يرحم والديكم ساعدوووني
    وشكرا.. *

>> حاليا هذا ردي بعد التعديل على الموضوع ما افكر اغير وحضل في جامعة فايرمونت
    بسبب كلام اخوي وكلام الأخ Yakolak ما قصرت وربي يكتب الي فيه الخير
    لو رحت ولقيت انها ما عجبتني الملحقية الله يخليها لي تغير لي جامعة فايرمونت الى جامعة ثانية وكان الله غفورا رحيما <<
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد قحطان
    هلا اختي انا مسافر اليوم الاحد ١٣ديسمبر الى فرجينيا
    اخوي فيرجينيا غير عن ويست فيرجينيا
    ولايتي بنجبك
    اسم الولاية الي استفسر عن جامعاتها ويست فيرجينيا
    تروح وترجع بالسلامةالله يوفقك انشالله
    7 "
  3. حاليا ما انصح بتغيير الاي20

تعالي هنا و زوري الجامعه و اسألي الدكاتره و المشرفين عالبرنامج ايش المواد او الخيارات اللي ممكن تركزي فيها

اذا ما عجبك...تقدري تحولي الا20 على الجامعه الثانيه اذا جبتي قبول من عندهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakolak
    حاليا ما انصح بتغيير الاي20

تعالي هنا و زوري الجامعه و اسألي الدكاتره و المشرفين عالبرنامج ايش المواد او الخيارات اللي ممكن تركزي فيها

اذا ما عجبك...تقدري تحولي الا20 على الجامعه الثانيه اذا جبتي قبول من عندهم
    كذا لو عجبتني جامعة فايرمونت اكون ماخسرت طوول مدة الآيتوني صالح لمدة ( 48 شهر )
    هذا شي ايجابي
    بس لو انها ماعجبتني راح اضطر اجلس في أمريكا لين تنتهي دراستي او انزل البلد في الاجازة اجدد الآي توني يعني فيزا جديدة

الله يعين ..
    7 "
  5. لا....ما يحتاج فيزا جديده...فيزتي مدتها خمس سنين...انا حاليا انهيت اللغه في معهد....و رايح جامعه في ولايه ثانيه جبت من عندها قبول....اهم شي يكون عندك اي20 ساري المفعول حتى لو غيرتي الجامعه او المعهد....

في حالتك مثلا....تغيري الاي 20 للجامعه الجديده و الفيزا ما يحتاج تغيريها طالما عندك اي20 ساري المفعول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakolak
    لا....ما يحتاج فيزا جديده...فيزتي مدتها خمس سنين...انا حاليا انهيت اللغه في معهد....و رايح جامعه في ولايه ثانيه جبت من عندها قبول....اهم شي يكون عندك اي20 ساري المفعول حتى لو غيرتي الجامعه او المعهد....

في حالتك مثلا....تغيري الاي 20 للجامعه الجديده و الفيزا ما يحتاج تغيريها طالما عندك اي20 ساري المفعول
    هذا في حال انك ما تنزل البلد والا في كل الأحوال ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.