الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد كابلن عطاني خيارات ,ماهو المكان الافضل برأيكم ؟

معهد كابلن عطاني خيارات ,ماهو المكان الافضل برأيكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إذا إنت على حساب الدولة إختار أي شيء ما عدا الكابلن لالالاااااااا لأنه معهد تجاري

دائما انصحك الجميع باختيار معهد تابع لجامعه قوية

لكن لو حاب اليوداب ، ممكن تدرس في كابلان وبعدين تحول لو سمحت لك الملحقية

لكن أخوي في الكابلان ويقولي إن الدراسة هناك مو اكاديمية اللي تأهلك للكتابه والقراءة في الجامعه

لكن تقوي لغتك ولا بد

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمارة
    اذا احنا رايحين ندرس لغة... هل احنا نحدد المطلوب يعني لغة لو اختبارات اخرى ؟؟... لو هذا المفروض من مميزات المعهد نفسه.. ان شا الله وصلت فكرة السؤال
    لاني ماعندي خبرة في اي شي بس من خلال بحثي الا عرفته ان بعض المعاهد من مميزاتها تاهيل الطالب الى الاختبارات المطلوبه بغض النظر هو طلبها او لا لان هي من مميزات المعهد..
    اهلين اختي سمارة
    انا ما اعرف عن التخصصات الثانيه بس احنا ملزومين كاطباء اننا نحضر لبعض الاختبارات غير التوفل. وكابلان احد اذا ما كان الةحيد الي يقوم بالتدريب على هذه الاختبارات.
    7 "
  3. المعاهد التابعه للجامعه اما ان الجامعه قبلتك قبول مشروط عشان تلتحق فيها في البرنامج الاكاديمي او ان الجامعات المنافسه لها في القوه ماراح تقبلك!!!!!!وهذا واقع الحال اكاديميا في امريكا
    عشان كذا الطالب يتعب عشان يلقى قبول
    انا حبيت كابلن بس الي مخوفني انه لايؤهل اكاديميا!!!!!
    7 "
  4. أرشح مدن شمال الغرب
    وأنصح بالابتعاد عن مدن كاليفورنيا للغلاء والانفتاح فيها زايد عاللازم وأشياء يكرم المنتدى عن ذكرها
    الابتعاد أيضًا عن شمال شرق البلاد لأني أنا حاليًا في فرجينيا كنت أقوم من النوم كأني دجاجة مخرجينها من فريزر الله .. فما أتخيل نفسي فوق كمان زي بوسطن مثلًا
    العاصمة غالية ومملة إلى حد ما
    شيكاقو كبيرة مرة وباردة مرة في الشتاء مليانة عرب وسعوديين وأمريكان أفارقة
    الخيارات الباقية : سياتل << لو اني مكانك أخذتها .. مكان فيه مؤسسات تعليمية وتجارية والناس هناك متعلمين ومتحضرين .. المكان مرة روعة
    هايلان ماعرفها للأسف
    بورتلاند حلوة وديرة دراسية بس من أكثر الأماكن في البلد يعج بالسعوديين

ملاحظة : نقطة السعوديين ماقصد الابتعاد عنهم
    بس كثرتهم في مكان مرة مي حلوة
    لم يجون عددهم مقبول زي مدينتي مثلًا يصير معظمهم يعرفون بعض وقلوبهم على بعضها والتعاون بينهم مرة ممتاز
    7 "
  5. اختي
    انا درست في كابلان في لوس انجلوس المعهد جدا تعبان يعني مافيه تدريس اكاديمي مثل ماقالوا الشباب ولكن المنطقة جدا راقية يعني اذا الواحد بيجي لامريكا اقوله لازم تزور لوس انجلوس والامن فيها جلو ولكن ارجع واكرر لاتغلطين وتروحين ضحية مكاتب يجيبون القبول سريع ونتي تخسرين كم شهر في المعهد بدون فايدة , روحي لمعهد جامعي مثل ucla جدا قوي وجميل هذا اذا كتي تبحثين عن منطقة جميلة مثل كاليفورنيا وصدقيني الغلا مهوب مشكله كبيرة لان المنطقة الجميلة تستاهل, نصحتك باللي اشوفة والله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا قريت موضوعك على السريع ما اعرف ايش الخيارات اللي عندك بس اذا تدوري الرخص في الولايات الوسطى انا في كانساس جدا رخيصة وجامعه ومعهد جدا قوي وبما انك لوحدك كمان مره حلوه لانها جدا امنه ماتخافي لو تخرجي اخر الليل انصحك تدخلي معهد تابع للجامعه افضل والله يختار لك اللي فيه الخير واذا عندك اي استفسار عن الجامعة في كنساس انا حاضرة
    7 "
  7. أختي العزيزه اذا انتي في معهد كابلن ... وطالعه على حسابك فمن الافضل انك تختارين مدينه رخيصه ومافيها ضرائب
    أنا انصحك بمدينه بورتلاند وانا اصلا فيها مدينه جميله جدا راح تحبينها على طول ... ثانيا الضرائب مافيه
    ثالثا يكفي اني ادرس في نفس المعهد هههههههههههههه وراح اخدمك في اي شي تحتاجينه تحياتي لك
    الي يقول سياتل والي يقول واشنطن على عيني وعلى راسي بس الواحد يفكر في السكن والمعيشه والضرائب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.