الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح أين اسكن في بوسطن؟

شرح أين اسكن في بوسطن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo Ammar
    Abo Ammar

مبتعث فعال Active Member

Abo Ammar الولايات المتحدة الأمريكية

Abo Ammar , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة NEU
    • NEU
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 13th, 2010, 05:46 AM

بوسطن هي البيئة الاكاديمية الاولي في امريكا بدون اي نقاش.

طبعا في امريكا عندما يقولون بوسطن عادة يعنون بوسطن وماجاورها مثل كامبريج، بروكلاين، مالدن، ميدفورد، نيوتن، كوينزي، ووترتاون، بيلمونت ......الخ و تعرف باسم بوسطن الكبرى.

من حيث الرقي و الامان كل واحد ووجهة نظره و لكن بشكل عام نيوتن فازت 4 سنوات علي التوالي كأئمن منطقة في امريكا و مرتين الترتيب الثاني و سكانها غالبيتهم يهود. اقصد المالكين للمنازل.

من حيث جودة الحياة حسب مكتب المعايير و الاحصاء الامريكي فافضلهم نيوتن و بروكلاين و بيلمونت.

انا صار لي ببوسطن حدود 6 سنين منهم 3 كطالب و ثلاث كمواطن قبل ان انقل من الجنوب الامريكي حيث عشت هناك فترة و انا مو سعودي بس احب السعوديين في الله.
    انا سكنت في برايتون سنة و في تشيلسي سنة و في جامايكا بلاين شهرين وفي ريفيير سنة و سكنت في براين-تري فترة. و الان مستقر نهائيا برا بوسطن في منطقة اسمها ديدهام و شغلي في قلب بوسطن في السيتي هال.

ديدهام رائعة و اسعارها معقولة جدا و امان . لا يوجد بها المراهقين و المخمورين و المتهورين و السهارين. السكان موظفون في الجامعات و الشركات و مراكز الابحاث و تجار و متقاعدين و موظفي بسطاء في مفاصل الدولة. يعني جدا ممتازة للي يبغي يرتاح و يعيش حياة بروفيشينال. استعمل قطار يعرف باسم ال كوميوتر ريل يوميا و استغرق في حدود ثلاثين دقيقة.

لو انت المبتعث و زوجتك مش راح تدرس ما تشيل هم الاطفال لانها بتجلس معاهم. بس لو الاثنين بتدرسون صعبة شوي لان بوسطن من هالناحية غالية كثير.
    ممكن افضل مكان لك بسعر معقول و مكان معقول جدا هو ووتر تاون اذا تذهب لمعهد نيسي.

يعني شقة نظيفة و كويسة غرفتين و صالة و حمام تلقى في ووتر تاون من حدود 1300 الى 2000 دولار و الباص شغال كل خمس دقايق ينزلك قدام المعهد و يستغرق من 5 الي 25 دقيقة بالباص حسب مكان سكنك في ووتر تاون. اذا سكنت في ابعد مكان في ووتر تاون مش راح يزيد عن 25 دقيقة.
    معهد نيسي ممتاز جدا و يقع في هارفارد سكوير . مشكلته الوحيدة ربما حسب علمي انه فيه عرب كثير. بس كل المعاهد مليانة عرب ما في مفر منهم.

بالنهاية ربي يوفقك و يفتح عليك و يوفق جميع المسلمين.

اخوك: المغاربي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz17xYHNHok
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. ابو عمار انا عندي استفسار الله يخليك جاوبني

كيف الاسعار السكن لاني ناوية اسكن عند عائلة ومعاي والدي مرافق

هل اقدر اطلع من واشنطن مباشرة الى بوسطن بالطائرة بدون مااروح لفرجينيا
    واي شركة طيران تنصحني فيها داخليا ودوليا

وايش رايك في معهد كابلان في بوسطن
    وهل يوجد جامعات علمية فيها دراسات عليا انا تخصصي كيميا وابغى ماستر بوليمرات

وبس ياليت ترد علي ؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz17yR1z71n
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. ابو عمار انا عندي استفسار الله يخليك جاوبني
    كيف الاسعار السكن لاني ناوية اسكن عند عائلة ومعاي والدي مرافق

--اسعار السكن
    # الاستديو هنا بمتوسط 1000 دولار
    # غرفه وصاله وحمام من 1300 دولار
    # غرفتين وصاله وحمام من 1500 دولار
    # العائله من 800 دولار
    # غرفة في شقة بحمام مشترك من 600 دولار

اعلمي اختي قبل ان تصلي لبوسطن ان شروط العقد السنوي للشقق هي كالتالي
    (لنفترض انك استاجرتي شقة بغرفة نوم وصاله بمتوسط 1300 دولار)1
    انت مطالبة بما يلي (حسب المثال أعلاه)
    1 - الايجار للشهر الاول أي 1300 دولار
    2 - تأمين وهو نفس قيمة الايجار أي 1300 دولار
    تذكري، التامين يرجع اليكي بعد انتهاء العقد

اعلمي اختي ان الشقق هنا ليست مؤثثه، لا يوجد فيها الا أجهزة المطبخ كالثلاجه والفرن (وأحيانا كثيرة غسالة صحون) (وأحيانا قليلة غسالة ونشافة، وان لم توجد داخل الشقة ستكون في العمارة)
    اعلمي اختي ان اغلب الشقق هنا تكون فاتورة التدفئه عليك وليست على صاحب العماره (100-200 دولار/الشهر في عز الشتاء وحسب الإستهلاك)

انت مطالبة (في جميع الشقق دون استثناء) بدفع فاتورة الكهرباء (والانترنت والتلفزيون)
    -- اسعار الانترنت والتلفزيون تبدا من 80 دولار/الشهر
    -- اسعار الكهرباء تبدا من 30 دولار/الشهر (في الصيف قد تصل الى 70 أو أكثر) تعتمد على استهلاكك طبعا
    -- الجوال المفوتر تحتاجي الى رسم شهري يبدأ من 50 دولار/الشهر + 10 دولار/الشهر لكل خط إضافي
    -- كرت القطار تحتاجي الى 60 دولار لشهر مفتوح

تذكر عزيزي المبتعث / المبتعثه ان هذه الإيجارات هي لشقق متواضعه لا تتوقع انك ستسكن في مكان اعتدت عليه في بلدك
    بعض المباني هنا قديمه تصل اعمارها الى مافوق مائة سنه
    السكن الجديد والفخم ترتفع اسعاره الى 2000 دولار/الشهر لشقة بغرفة نوم واحدة وصالة وحمام

هل اقدر اطلع من واشنطن مباشرة الى بوسطن بالطائرة بدون مااروح لفرجينيا
    واي شركة طيران تنصحني فيها داخليا ودوليا

شوفي ياأختي، واشنطن العاصمة هي في مقاطعة واشنطن (وليست ولاية واشنطن) ولايوجد فيها مطار
    أقرب مطار للعاصمة هو مطار دلس في فيرجينيا
    فإجابتي لسؤالك هو، لا يمكنك الذهاب الى واشنطن العاصمة بدون النزول في مطار دلس في فيرجينيا
    اذا انت مبتعثة ليش شايلة هم التذاكر الداخلية؟ مكتب الطيار راح يحجز لك التذاكر

وايش رايك في معهد كابلان في بوسطن

لاعلم لي بمعهد كابلن في بوسطن

وهل يوجد جامعات علمية فيها دراسات عليا انا تخصصي كيميا وابغى ماستر بوليمرات

تمزحي، صح؟
    بوسطن مدينة الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.