الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF

معهد EF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الاحمد
    عبدالرحمن الاحمد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الاحمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن الاحمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • san diago, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 13th, 2010, 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم كنت بأحد المكاتب الي توفر القبول للمعاهد بأمريكا .. فكان اختياري على معهد ef نظرا لانه يعتبر من المعاهد القوية ببريطانيا ، و نظرا لان اخوي درس فيه 6 شهور .

و الحين انا محتار بين مجموعة ولايات و هي :

1 - سانتا باربرا santa barbara
    2 - بوسطن buston
    3 - ميامي بيتش miami b
    4 - سياتل . Seattle

طبعا انا راح اسكن بإذن الله في سكن المعهد .

...................

و اتمنى تعطوني معلومات عن المدن مثل :

أ - نسبة السود ، و المشاكل بالمدن
    ب - هل اهل المدن ودودين ولا مشاكلهم كثيرة
    ج - كيف المدين من ناحية غلا الاسعار

و اتمنى تزويدي بإي معلومات حتي لو كانت بسيطة من وجهت نظركم ، يا اخوان انا اول مره اسافر و همي الدراسة و تكون المدينة رخيصة و اقدر استفيد من اماكن الترفيه .

و شكرا لكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    هلا او غلا اخووووووووووووووووووووووووووي
    عاد تدررري انا توه قبل يومين جاني القبول من هذا المعهد في مدينة سياتل او انا هل مينة واجد امدحوها لي من ناحية طبيعتها الخلابة او ناسها الطيبين يعني مدينة متكاملة
    او واحد من اصدقائي مدح لي هل مدينة الشوبنق فيها يقول لي رخيصه رخيصه حيل
    او هذا المعهد اللي اعرفة مشهور حيل حيل او الكل يمدحهه او بجيب لي قبول جامعه او بقولك اصرف النظر عن مدينة بوسطن لانه مافي احد مدحها لي يقولك اجدد بناء فيها مدتة 30 سنة
    او غالية اقولك خاوني او خذ في نفس هل مدينة
    او اتمنى اني افدتك وبالتوفيق ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الاحمد
    يعطيك العافية اخوي طيب انا نصحني المكتب يقول سانا برابرا في ولاية كاليفونيا يقول حلوة المدينة واسعارها مقبولة وجنبك لوس انجلوس ومدن حلوة فا شرايكم
    والله حبيبي ما عندي علم بس انا كان عندي خيار ثلاث مدن
    قلت حق المكتب ابي ولاية دراستها قوية او رخيصه او حلووووووووووة
    قالي يادنفر ولا سياتل او مونتانا
    او انا بحثت فه قدر الله علي سياتل او اهي قريبة من كندا او في ولاية واشنطن او حلووووووووة. جمبك يعني بسيارة من الدمام للرياض ذي امريكا ياحبيبي يعني مو خطوتين او وصلت

او انت زي ما انا سويت حطيت اسمي الولايات في ورقة اوسجلت كل وحده او مواصفاتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    والله حبيبي ما عندي علم بس انا كان عندي خيار ثلاث مدن
    قلت حق المكتب ابي ولاية دراستها قوية او رخيصه او حلووووووووووة
    قالي يادنفر ولا سياتل او مونتانا
    او انا بحثت فه قدر الله علي سياتل او اهي قريبة من كندا او في ولاية واشنطن او حلووووووووة. جمبك يعني بسيارة من الدمام للرياض ذي امريكا ياحبيبي يعني مو خطوتين او وصلت
    او انت زي ما انا سويت حطيت اسمي الولايات في ورقة اوسجلت كل وحده او مواصفاتها

يعطيك العافية اخوي بس مشكلة سياتل انها باردة انا ود بكاليفونيا بس ابي معلومات عن سانتا بابرا

هل صحيح انها اسعارها معقولة مو نفس المدن الكبيرة بكاليفونيا وابي اي معلومات عن المعهد والمدينة سانتا بابرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الاحمد
    يعطيك العافية اخوي بس مشكلة سياتل انها باردة انا ود بكاليفونيا بس ابي معلومات عن سانتا بابرا

هل صحيح انها اسعارها معقولة مو نفس المدن الكبيرة بكاليفونيا وابي اي معلومات عن المعهد والمدينة سانتا بابرا
    انا ابصراحه كان هدفي انه الولاية باردة
    اخوي لا ترتجي شئ من المنتدى
    دور انت بنفسك الله يحفظك
    7 "
  6. يا شباااااب

هذا المعهد استحق لقب ابووو كلب عن جداره , اخس معهد في امريكا ومكاتب القبول ترسلكم عليه وتقلكم افضل معهد ومن هالخرابيط

عشان القبول فيه سهل وسريع ولهم عمولات من المعهد , نصيحه اخويه اتركوا ذا المعهد والي يبي يقرأ عنه اكثر يروح قسم الولايات

الوسطى المواضيع هناك كثير عنه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.