الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي انا والغاليه ( امي ) <<< ابي حل

مشكلتي انا والغاليه ( امي ) <<< ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abughala123
    اختي العزيزة الام هي من يشعر بفراقك ابنها او ابنتها اكثر من اي شخص اخار

اجلسي مع والدتك وطمنيها وبلغيها انك رراح تتواصلين معها يوميا وانها تعتبر انها مرحلة زواج
    يعني كانك راح تتزوجي نفس يوم سفرك ومن هالقبيل مما يساعدها في التصور والتفكير في الموضوع
    وابدي لها استعدادك في الغاء البعثة لاجلها اذا رغبت

وعليك بالتفصيل لها بكل ما تستطيعين وكلمي احد اقاربك عن طريق الماسنجر وان العالم صار صغير ومن السهل التواصل
    وخبيرها بانك راح تتواصلي معها يوميا وتشوفك وتشوفينها

الام قلب حنون جزا الله امهاتنا وابوانا عنا كل خير

اقتربي من امك وحللي لها بالتفاصيل كيف ستتواصلين معها وما نتائج الابتعاث وما الافضل واعرفي انها راح تختار لك الافضل

وفقنا الله واياكم
    مشكور يا الغالي على هل الكلام اللي يعلم الله انه يثلج الصدر وإن شاء الله تتيسر
    يارب ..

ملاحظه ياغالي .. انا رجل <<< أخوك محمد ..

الف شكر لك يا الغالي مرره ثانيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    الله يصبـرها قلبهآ مايطاوعها تكون بعيد عنها
    واذا كنت تبي تطلع من دونها بتزيد حزنها اكثر لكن انت قبل ماتروح حب رجليها وراسها وقلها يمّا لاتخافين على تراكي خلفتي رجال ومن ذاالكلام يعني خلك كبير بعينها ..وترى شي طبيعي انها تبكي عليك عادي..^^
    امين يارب والله أسعدني كلامك يا الغالي ربي يحفظك من كل شر ويحقق لك ما تمنيته يارب
    أحرفك جدأ شدتني وبأذن الله ما راح انسأك با الدعاء واعلم يا الغالي ان دعوت المسافر بأذن الله مستجابه
    ربي يحفظ والديك ويوفقك يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 511
    يابعد روحي

لاتسوي كذا خلك مع امك وهون عليها وان شاء الله تتسهل الامور
    ادع ربك ان يسهل سفرتك ويسهل ع امك فرقاك وان شاء الله مايحصل شي
    ربي يسمع منك وتتيسر الامور
    والله ما قصرت اسعدني مرورك يا أمير 511

تحياتي لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفوارس
    الله يحفظها لك يااارب
    بكاء امك جدا طبيعي وخاصة اذا انك اول واحد بيطلع من العائلة انا اخوي اول واحد يسافر لامريكا قبل 10 سنوات ولا خبرها ابوي الين وصل لواشنطن(كانت تحسبه للرياض) بكت مررررررة لكن الحين اي واحد يسافر صدق انها تتضايق بس عادي تعودت فلا تشيل هم
    وبالنسبة لطلعتك اخوي انت اعلم بهذا الامر (انت شوف ياتطلع بدون ماتدري تقريبا مثل اخوي او انك تودعها بس اتوقع توديعك لها اصعب لك ولها) والله يجبر بخاطرك انت وياها
    (لاتنسى تتكلم عليها طول الاسبوع ان سفرك هذا راح يرفع راسها بإذن الله)
    ويحفظ والديك يارب ..

بأذن الله ما راح اقصر وراح اكلمها شبه يومي وراح ادعي لها ربي يصبرها يارب واحقق لها ما كانت تتمناه
    مشكوره خيتوو الغاليه ربي يسعدك ويوفقك ويخليك الغالين يارب ..

وبأذن الله ما راح انسى وقفتكم معاي .. تأكدي أختي ان دعوت المسافر بأذن الله مستجابه وإن شاء الله ما راح انساك ياختي !!
    7 "
  5. الله يحفظلك والدينك ويعينا وإياك على برهم

أنا أقترح إنك تاخذها معاك واذا قدرت تاخذ العائلة كلها أول ماتطلع يجلسوا معك شهر يطمنوا عليك ويغيروا جوا

وبعدين يرجعوا بالسلامة

يمكن سفرتها معاك يبرد على قلبها شوي وعلمها على سكايب تراه زين في التواصل بالفيديو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    الله يحفظلك والدينك ويعينا وإياك على برهم

أنا أقترح إنك تاخذها معاك واذا قدرت تاخذ العائلة كلها أول ماتطلع يجلسوا معك شهر يطمنوا عليك ويغيروا جوا

وبعدين يرجعوا بالسلامة

يمكن سفرتها معاك يبرد على قلبها شوي وعلمها على سكايب تراه زين في التواصل بالفيديو
    الف شكر لك أخوي على هل النصيحه ربي يسعدك .. ويكتب للي فيه الخير يارب ..

ويرجعك سالم وغانم بأذن الله يا الغالي ..
    7 "
  7. الله يصبرها انشالله

بس انتبه وانتبه وانتبه وانتبه تطلع دون ما توودعها

وكل شي بيزينه الله انشالله

نصيحتي خذ انت وياها عمره هالايام وخلك قريب منها لين موعد سفرك

وانتبه تروح وانت ما ودعتها اقول لك اياها مره ثالثه ورابعه وخامسه و عاشره

بالتوفيق اخوي محمد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAAD
    الله يصبرها انشالله

بس انتبه وانتبه وانتبه وانتبه تطلع دون ما توودعها

وكل شي بيزينه الله انشالله

نصيحتي خذ انت وياها عمره هالايام وخلك قريب منها لين موعد سفرك

وانتبه تروح وانت ما ودعتها اقول لك اياها مره ثالثه ورابعه وخامسه و عاشره

بالتوفيق اخوي محمد
    والله ياخوي فهاد اغلب العيال والناس اللي قريبن مني حذروني مثلك بس ما ادري اشووف انه مافيه حل يا الغالي ..

الله يسعدك ويوفقك وربي ما تتصور قد ايش كلامكم اثر فيني كلامكم جد احسه من اخوان لا اخوهم

الله يووفقك يا فهاد ويحققلك ما تتمناه وبأذن الله ما راح انساء كم من الدعاء في يوم السفر وبأذن الله دعوت المسافر مستجابه

نورت صفحتي بتواجد احرفك الرائعه سعدت بمرورك يا الغالي ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    جالسه ابكي صدق الامومة شيء عظيم شوي ارد عليك
    والله ياختي قالت لي با الحرف الواحد بكرا راح تتزوج و تعرف ان دموعي اللي نزلت اليوم بتعرف انها ما نزلت الا علشان غالي!!

يووووه ما تتصورين قد ايش عورت قلبي !!

اختي الله يخليك لا تضيقين صدرك انا ابيكم بردودكم تنسوني الحزن ما ابيك تضيقن صدرك وصدري ..

ما اقول الا ان كنتي متزوجه فا أسأل الله ان يرزقك الولد الصالح والبنت الصالحه ويخليهم لك يارب ويحفظهم
    وان كنتي غير متزوجه فا أسأل الله ان يحفظ لك والديك وان يرون ابناء ابناءك يارب ..

وأخيرأ أنتظر عودتك لكي تنورين صفحتي بقلمك الرائع ..

تحياتي لك .. محمد
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.