الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي انا والغاليه ( امي ) <<< ابي حل

مشكلتي انا والغاليه ( امي ) <<< ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    الله يحفظكم لبعض
    ويوفقكم

ويرزقك الزوجة والذرية الصالحة

يالله
    موضوعك تقشعر له الأبدان
    وتذرف له الدموع

حاول بقدر المستطاع تجعلها سعيدة
    وأوعدها أنك راح تكون قريب منها

ياشيخ والله إنك رجعتنا للحظات الفراق
    امين يارب

اسف يا الغالي إذ كنت ضيقت صدوركم بس وربي انا بنفسي كنت ماني عارف اتصرف لكن وربي ردودكم بردت علي الله يووفقكم يارب .. وترجع سالم غانم بأذن الله ..
    نورت يا الغالي .. وأشكرك من كل قلبي على هل الانامل الذهبيه التي تمتلكها ( ما شاء الله )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    من وجهه نظري طبيعي بس انصحك تخلي اخواتك يجتمعون باامك ويفهمونها ويقولون لها كلها 10 ساعات وياصل واذا صار شي على طول يجي واول اجازه بيجي ومن هالكلام لااني ملاحظ البنات دايم اقرب للأمهات ويفهمون على بعض وبعدين حنا مو زي اول اول ماتاصل كلمها فيديو ..وكأنك عندها ..اسأل الله ان يوفقك ويصبر امك تحياتي لك ...والله ان امي تقول ياولد انت طولت متى تسافر <<استنى الا اي توني هع
    الله يسعدك مثل ما اسعدت قلبي !!

مشكور يا غالي هل الكلام الجميل .. وفعلأ اختي الكبيره قريبه جنب الوالده الله يحفظها يارب بس تمسع منها ولا يضيق صدرها ..

با النسبه لولدتك الله يحفظها صدقني هذا مجرد كلام بس ما تدري ووش اللي جو القلب والعين !

تلاقيها حييل حييل مضاايقه الامهات كلهم واحد يا الغالي ..

نورت ربي يسعدك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VICTOR
    علمهم إنك ماراح توادعهم .. لأن لحظة الوداع صعبة جدا جدا

وإذا جاء موعد سفرتك خلك جاهز وانسل من غير لا أحد يدري عنك

وأول ما توصل بالسلامة اتصل بهم مكالمة صوت وصورة وسو جو فرائحي إنك وصلت

وإنك مبسووط وإن الأمور سهالات و فلة و وناسة

أما اسلوب الاقناع (العقلي) فهذا ماراح يأثر لأن (عاطفة) الوالدة مسيطرة عليها وهذا طبيعي
    أكثر من ذكر إنك مستانس و مبسووط وراح تتحقق أحلامك وأنك راح تسوي كذا وكذا
    و(حسسها) إنك من أجلهم رايح لأمريكا تدرس .

أما من ناحية الاقناع فأعتقد إن والدتك مقتنعة وراضية لكن هذي دموع الفراق وهم الفراق مسيطر عليها أو شدة خوفها عليك المهم أنها (مجرد مشاعر)
    والدليل إن الوالدة لا تستطيع توصيف حجم المعاناة اللي راح تواجهها أنت في أمريكا.

المهم حسسهم إنهم ما راح يفقدونك خصوصا مع التقنية الحديثة ، وتواصل معهم دااائما خصوصا اول ما توصل بالسلامة عن طريق المكالمات المرئية
    بالماسنجر او غيره من التقنيات وحسسها إنك مبسووووووووووووط من السفروالدراسة حتى لو كنت غير ذلك

أمك شايلة هم (فراقك+معاناتك بالغربة) ،، اقض على هم الفراق بالتواصل والمعاناة بكثرة حديثك إنك مبسووط

أما لحظة الوداع فمن الآن سرب معلومات عن نفسك بصورة غير مباشرة إنك ما تحب الوداع واللحظات الحزينة
    صدقني مب عقوق بالعكس يمكن ما تجعل الحزن يسيطر على والدتك

كلنا كذا راح نعاني ،، وهذا اللي بأسويه بإذن الله
    (ما راح أوادعهم لأن لحظة الوداع صعبة)
    الله يسعدك مثل ما اسعدت قلبي يا الغالي والله كلامك اقنعني ميه في الميه ويارب تقتنع فيه الوالده يارب ..

وربي كلامك كله صح الحين على التقنيه الموجوده ما تحس انك متغرب عن احبابك ..

ربي يوفقك ويسهل أمورك ويخليلك والديك يا الغالي أشكرك من كل قلبي تحياتي لك اخوي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skmm
    اخوي ماعليش

اذا الوالدة مو راضية انك تروح اترك السفرة لله واجلس عندها والله ياربي ماراح يخذلك لو مهما كان

واذا الوالدة راضية انك تروح فما راح اقول لك راح تنسي او تتعود مع الوقت لكن الله راح يصبرها اذا الله اراد

موفق يالغلا والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم وللمسلمين
    ابشرك ياخوي الوالده راضيه من كل قلبها الحمدلله
    بس تعرف قلب الام !!

تسلم ياخوي على هل النصيحه يسعدك ربي يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العالمي
    والله ماألومها تدري ليش؟؟

أنا عندي الوالدة يوم تخرجت من الثانوية أنقبلت بالشرقية أدرس في أرامكو ويوم مشيت للشرقية بعد 100 كيلو تدق على خالتي تقول امك قالبه الدنيا بكاء وحزن والله بغيت ارجع بس الحمد لله كلمتها وهديتها ومشت الامور على خير فمابالك انت بتروح أمريكا!!!

عموما..انت وأسلوبك حاول انك تفرحها وتنسيها وقلها انا رايح ارفع رأسك واعزك بين الناس والعرب ومنهالكلام هذا راح تهدا إن شاء الله ...اما سالفة انك تطلع وهي ماتدري فماأنصجك فيها بالمرة
    الله يسعدك يارب معروف يا الغالي قلوب الامهات كلهم واحد
    اسأل الله بس ان يعيننى على ان نبر فيهم ولا نقصر في حقهم لأن مهما سوينى ما راح نوفيهم حقهم
    تسلم يا الغالي واشكرك من كل قلبي على احساسك الجميل ..

نورت ..
    7 "
  6. الله يصبر قلبها يارب
    والله الفراق صعب
    بس اهم نصيحة ازيدها على كلام الاخوان والاخوات انك تعلمها يوم مشيتك وتسلم عليها في نفس اليوم ولازم يكون عند أهلك أحد عشان تتسلى اذا طلعت مثلا خوالك خالاتك او خواتك المهم يكون فيه أحد يجلس معها وقت أطول بعد ماتطلع وتوصيهم يسلونها
    والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID FAHAD
    كثير امهات يتضايقون ويبكون وهذا شي جدا طبيعي

انت توكل ورح وقبل لاتروح بوس راسها ورجليها وحاول انك تكلمها بصفة دورية وعندها راح تهدى مع الوقت واهم شي هالشي مايأثر على دراستك

وفي الاجازات الطويلة تعال للسعودية يعني لاتقطع اكثر من سنة

انا عندي نفس همك لكن الله كريم

الله يخليلنا امهاتنا ويحفظهم
    مشكور يا الغالي على هل النصيحه اللي دخلت قلبي وحسيتها من أخو ربي يسعدك ويخليك والديك يارب وتروح وترجع سالم كلك ذووق فديتك يا الغالي ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose**
    والله اقشعر بدني ودمعت عيني
    اخوي
    انصحك تروح عندها وتقول خلاص انا مب رايح كله لرضاك
    وترى ولدك بيقعد جنبك عاطل باطل لادراسه ولاوظيفه
    والناس بيطلعون ويرجعون بالشهادات الكبيرة ويتوظفون وانا بالبيت معك
    ومن هالكلام وهي بنفسها بتقولك سافر الله يستر عليك
    ونصيحة مهمه لاتروح من غير ماتودعها لانك بتحرق قلبها اكثر
    والله يوفقك اخوي ويكتب لك اللي فيه خير وصلاح لك......
    الله يسعدك ياختي مشكوره على هل الكلام اللي احسه طالع من اخت لا اخوها ربي يسعدك وترجعين سالمه بأذن الله
    ويحقق لك ما تمنيتيه يارب ..

نورتي ..
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.