الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي انا والغاليه ( امي ) <<< ابي حل

مشكلتي انا والغاليه ( امي ) <<< ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمر مبتعث
    قمر مبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

قمر مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

قمر مبتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة دينفر
    • دينفر
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • دينفر, كلورادو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 12:59 AM

اولأ أحيكم بتحيه الاسلام .. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

والصلاه والسلام على الحبيب المصطفى محمد ابن عبدالله

هذا اول موضوع لي وكان ودي اكتب موضوع افضل من هل المناسبه لكن الجاي افضل ( بأذن الله )

المهم مابي اطول عليكم اخش في الموضوع على طول مشكلتي يا خواني انا وامي الغاليه .. الله يحفظها لي ويحفظ

والديكم جميعا انا باقي لي تقريبأ على سفري للولايات المتحده أسبوع تقريبأ من الان وأسأل الله ان يوفقنى ويوفق جميع

المسلمين يارب المشكله ان الوالده الله يحفظها من قربت سفرتي واهي تبكي لدرجه اليوم بكت علينا لمى اغمى عليها

ويدناها المستشفى المهم انا كتبت موضوعي ابي حل حبايب قلبي مدري ووش اسوي !

اهي سوت كيذا قبل سفري بأسبوع كيف اجل إذ جيت اطلع من البيت يوم السفر !!

والله إني شايل هم هذا اليوم قولو لي ووش اسوي ووش رايكم اطلع من دون ما تدري او ووش اسوي ابي حل والله ما

اتحمل اشووف الغاليه تبكي قدامي مع العلم عندي اخوان وخوات الحمدلله بس مدري والله وش اسوي ياليت تقولو لي

حل لأني بصراحه مو قادر افكر مضايق حيل وبالي مشغول وانا بصراحه ما ابي اضعف لأن جد دمعتها تكسرني !

واسف حيل إذ ضايقت احد معاي لكن ودي بنصيحه من اخوان لا اخوهم ودي اشووف تجربت اللي قبلي وايش اسوي !

اسف مره ثانيه للجميع

تحياتي القلبيه ..
  2. معروف الأمهات حساسات وبتبكي في البداية كثير بس مع الوقت حتتعود وتهدأ وتتطمن اكثر اذا وصلت هناك وطمنتها أنك بخير وكلمها من هناك اذا سمعت صوتك راح تفرح وتحسك قريب ....وصدقني البداية دائما صعبه ومحيره ومربكه .....تروح وترجع بالسلامه..l
    7 "
  3. اختي العزيزة الام هي من يشعر بفراقك ابنها او ابنتها اكثر من اي شخص اخار

اجلسي مع والدتك وطمنيها وبلغيها انك رراح تتواصلين معها يوميا وانها تعتبر انها مرحلة زواج
    يعني كانك راح تتزوجي نفس يوم سفرك ومن هالقبيل مما يساعدها في التصور والتفكير في الموضوع
    وابدي لها استعدادك في الغاء البعثة لاجلها اذا رغبت

وعليك بالتفصيل لها بكل ما تستطيعين وكلمي احد اقاربك عن طريق الماسنجر وان العالم صار صغير ومن السهل التواصل
    وخبيرها بانك راح تتواصلي معها يوميا وتشوفك وتشوفينها

الام قلب حنون جزا الله امهاتنا وابوانا عنا كل خير

اقتربي من امك وحللي لها بالتفاصيل كيف ستتواصلين معها وما نتائج الابتعاث وما الافضل واعرفي انها راح تختار لك الافضل

وفقنا الله واياكم
    7 "
  4. الله يصبـرها قلبهآ مايطاوعها تكون بعيد عنها
    واذا كنت تبي تطلع من دونها بتزيد حزنها اكثر لكن انت قبل ماتروح حب رجليها وراسها وقلها يمّا لاتخافين على تراكي خلفتي رجال ومن ذاالكلام يعني خلك كبير بعينها ..وترى شي طبيعي انها تبكي عليك عادي..^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    معروف الأمهات حساسات وبتبكي في البداية كثير بس مع الوقت حتتعود وتهدأ وتتطمن اكثر اذا وصلت هناك وطمنتها أنك بخير وكلمها من هناك اذا سمعت صوتك راح تفرح وتحسك قريب ....وصدقني البداية دائما صعبه ومحيره ومربكه .....تروح وترجع بالسلامه..l
    الله يسمع منك يارب ..
    ويرجعك انتي بعد سالمه وغانمه وربي ما قصرتو ردودكم تنسي الواحد دمعته ..
    7 "
  6. الله يحفظها لك يااارب
    بكاء امك جدا طبيعي وخاصة اذا انك اول واحد بيطلع من العائلة انا اخوي اول واحد يسافر لامريكا قبل 10 سنوات ولا خبرها ابوي الين وصل لواشنطن(كانت تحسبه للرياض) بكت مررررررة لكن الحين اي واحد يسافر صدق انها تتضايق بس عادي تعودت فلا تشيل هم
    وبالنسبة لطلعتك اخوي انت اعلم بهذا الامر (انت شوف ياتطلع بدون ماتدري تقريبا مثل اخوي او انك تودعها بس اتوقع توديعك لها اصعب لك ولها) والله يجبر بخاطرك انت وياها
    (لاتنسى تتكلم عليها طول الاسبوع ان سفرك هذا راح يرفع راسها بإذن الله)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.