الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: مدام هتلر :: تطل مساعدتكم بسرعــه :: بنات علوم صحيه ::

:: مدام هتلر :: تطل مساعدتكم بسرعــه :: بنات علوم صحيه ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدام هتلر
    مدام هتلر

مبتعث مجتهد Senior Member

مدام هتلر الولايات المتحدة الأمريكية

مدام هتلر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة ..........
    • ..........
    • تغذيه
    • أنثى
    • >>>, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 03:32 AM

يا جماعة الخير ..

الله يوفق الجميع .. بكرا الصباح ان شاء الله بروح المكتب .. لان وزاره حولتني .. الى امريكا و ماعندي وقت ابحث كثير .. وقتي راح كله في البحث في ايرلاندا ..

الان انا تخصصي تغذيه و قدمت ماستر علوم صحيه .. ابغا اعرف البنات الي حولوهم لهذا التخصص + الي طالبه هل تخصص من الاساس.. ايش المدن الي قراتم عنها .. امنه و ماهي غاليه و فيها جامعات ..

اتمننى تفيدوني بسرعه .. لان والله ماعاد فيني صبر ..

اقل شي اعطوني 3-5 مدن ... يا ريتتكون ف الوسطى ..

و ايش رايكم بساوث و نورث كالورينا .. ..؟؟

الموضوع يخص بنات علوم صحيه .. ارجوووووو مساعده .. اعتبروها حاله طارئه و اذا في مواضيع نزلت بهل خصوص اتمنى تزويدي برابط لانو حتى وقت اني ادور لها ماعندي .. الله يفك ضيقتكم .. والله كني اشحت .. حزنت ع نفسي
  2. اختي العزيزه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جامعة ساوثرن آنديانا وهذا رابط التخصصات وتقدرين تشوفين تخصصك في هالجامعه University of Southern Indiana » Academic Programs
    لكن بقول لك معلومه اذا انتي بتدرسين ماستر لازم تحولين لهم 250 دولار ،، يعني ما يقارب 1000 ريال آلف ريال عشان يعادلون لك الشهاده

والمدينه تقع قريبه من الوسط وليست في الوسط على طوول
    والولايه آمنه وجوها حلوه ،، واسم المدينه اللي تفع فيها الجامعه ،، آيفانسفيل
    ونضام المعهد عندهم سمستر ماهو ليفيل ،، يعني اربع شهوور السمستر الواحد
    اتمنى اني افدتك اختي العزيزه ،، واي استفسار انا موجود ،،

شكرا لك
    7 "
  3. صباح الورد للجميع
    مداااااااام هتلر لاتتوتري وركزي شوي انا مثلك مافي قدامي الا علوم صحيه بامريكا كمان ولا ببالي وش التخصص بالضبط تحت العلوم الصحية اللي ممكن اختاره او الجامعه موفرته يعني رووقي وخذي امورك حبه حبه لان قرار زي كذا لازم تتخذيه صح عشان الله لايقدر لاتتراجعي بقرارك بعد وقت.
    الشي الثاني بالنسبه للولايات على قد مااحترت هنا ودورت وشفت استقريت على كاليفورنيا سانفرانسيكووكثير مدحوها ووحده من صاحباتي راحت تدرس بيها .الشي الوحيد اللي سمعته عنها هنا انها غاليه بس من كل النواحي الثانيه مادحينها يعني لو انتي تقدري تسوي كنترول ممكن يكفيك انك تعيشي فيها .
    هذه وجهة نظرررري والله يوفقك ويختار لك اللي فيه الخير.
    انا حابه اسأل بليزززاللي يعرف وش التخصصات للعلوم الصحية طبعا "ادارية" مو تطبيقية الموجودة بجامعه كاليفورنيا،سانفرانسيسكووالمعهد التابع لهالجامعه ايش اسمه واذا هو كويس او لا يقولي بليززز وكم مدة الدكتوراه بيها او طريقتهم لاني سمعت انه مدة الدكتوراه تختلف من تخصص لاخر بامريكا وعلى حسب الجامعات فانا ودي اعرف بالنسبه لهالجامعه كم المده واذا يدرسوا بيها مقررات او يعتمدوا الطريقة البحثية .
    الله يوفقكم اللي يعرف يجاوبني لان بناء على اجاباتكم راح اقرر اسافر او لا .
    7 "
  4. شاكره لك يا نورا . بس انا خايفه تجيني كاليفورنا دي .. حتااسمه ما يطبع صح معي خخخخخخخخ مبغا شي غالي

و انا معي طفل .. ابغا مدينه صغيره جداا و هاديه عشاناتفرغ للدراسه .. تكون قريبه من ولايه ولا مدينه كبيره اذا بغيت اتمشى ..

شاكره لك .. و للاخوان الي افدوني .. و اطمح بلمزييد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.