الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ،، تغيير من جامعه ،، إلى جامعــه ومن ولايه ،، إلى ولايه

الفزعه ،، تغيير من جامعه ،، إلى جامعــه ومن ولايه ،، إلى ولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد السمدان
    محمد السمدان

مبتعث جديد New Member

محمد السمدان الولايات المتحدة الأمريكية

محمد السمدان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة سبحان الله وبحمده
    • سبحان الله وبحمده
    • سنه تحضيريه
    • ذكر
    • سبحان الله العضيم, لا إله إلا الله محمد رسول الله
    • مصر
    • Jul 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 06:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جاي على ولاية انديانا بعد شهر ،، واسم جامعتي ساوثرن آنديانا
    وانا ودي اغير الولايه والجامعه ،، واروح لـ ولاية اريزونا ،، وجامعة اريزونا
    مع العلم اني جاي على حسابي الخاص ،، هل اقدر اني مجرد ما ادخل امريكا اغير الجامعه ؟
    وبالنسبه للفيـزا ،، يغيرونها لي او يرفضونها ،،
    واخاف اني اذا كلمتهم بالموضوع يرفضوني و آضطر اني ارجع لـ بلدي
    مع العلم ان ولاية اريزونا يدرس فيها اخوووي ،،
    وانا ما ودي اني ادفع 20 آلف ريال على السمستر ،، وبعدها اروح اريزونا وابدا من اول وجديد ولا كأني سويت شي
    افيدوني يا اخوووان
  2. اها بس ما اتوقع المعهد رسومه 20 الف السميستر .. لانها بتصير اكثر من رسوم الجامعة علي كذا ؟؟؟

اذا سويت مقابلة خذ سمستر في المعهد او راسل المعهد الجديد وقول لهم المشكلة تبعك واعطيهم رقم السيفيس وان شاء الله المعهد القديم يسوي لك ريليس للاي توني تبعك ..
    7 "
  3. السلام عليكم

اذا تبي تدرس من البدايه في اريزونا وانت فيزتك راح تصدر على انديانا، فما تقدر. لابد لك من حلين وانت اختار فيها.

الاول: انك تروح لـ انديانا وتدرس ولما تخلص اول سمستر تحول على المعهد الجديد با المكان الي تبيه، طبعاً هنا بيكون مكتب الهجره متابعك ولما تسوي ها الحركه بتكون اوراقك سليمه ميه با الميه.
    ثانياً:
    انك تجيب قبول من اريزونا الان وتقدم على السفاره من اول وجديد وتاخذ فيزا على اريزونا على طول.

حط في بالك انك ما تقدر تبدا دراستك في اريزونا وانت فيزتك مصدره على انديانا، هنا بتكون مخالف لأنظمة الهجره. لا تتكلم عن الفلوس الان، ولكن لازم تتكلم عن القوانين الي ممكن تحمي فيها نفسك وتتجنب اختراقها.
    هذا نظام الدوله الي بتروح لها. فلازم تتبعه عشان تكون في الخط السليم.

الله يوفقنا ويوفقك
    7 "
  4. أخوي اللي سمعته من مندوب السفارة وفهمته أنك اذا تبي تغير وانت جالس في السعودية لابد تراجع السفارة عشان تغير التأشيرة أما اذا رحت لهناك يكون المتابعة مع الجامعة اللي انت تدرس فيها عشان يراسلون ادارة الهجرة ولكن قبل كل شي لابد تراجع الملحقية السعودية

الشباب نصحوك انك تروح وتحول من هناك وهذا حل سليم من وجهة نظري لكن الحل الاخر انك تروح لاقرب مكتب سفر وسياحة وتشرح لهم الوضع وهم عندهم حلول ان شاء بتفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.