الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل امريكا تكفوووون دلووني مابقى شي ,,!!!

يا اهل امريكا تكفوووون دلووني مابقى شي ,,!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shu shu
    shu shu

مبتعث مستجد Freshman Member

shu shu الولايات المتحدة الأمريكية

shu shu , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

December 14th, 2010, 06:56 PM

السلام عليكم جميعا

انا وحظي المتنيل قدمت ماستر على جامعة Barry في ميامي قريح ورحت عند مكتب يجيب لي قبوول فيها يقلي الماستر ياخذ من شهر ونص الى شهرين و الحين لي اكثر من شهرين وما جا القبول وسفري بعد 37 يوم وقال الجامعه هذي تتاخر

طلبــــــــــــــــــي ابغى اي جامعه في امريكا في اي ولايه و اي حته و اي قريه تجيب قبول ماستر بسررعه اهم شي اهم شي تكون معترف فيها من الـــــــــوزاره وبــــــس ســـــــاعدوني تكفووووووووووووووووووون

بنتظاركـــــــــــم ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشومسكية
    الله يعينك

والله ماعندي خلفية

بس انتي ما ح تدرسي لغة ؟
    الا حدرس لغة جاني قبول المعهد بسرعه بس انا عشان دارسه على حسابي الخاص عشان كذا لازم قبول جامعه من الحين ...
    7 "
  3. الله يعيني وياك اختي أنا نفس مشكلتك دراستي مابقى عليها غير25 يوم وكنت فاتحه الاب عشان أنزل نفس موضوعك بس سبقتيني
    أنا قدمت على جامعتين جامعة لويزيانا والقبول يبي له أقل شي ثلاث شهور وجامعه ثانيه بمتشقن بس ماحددوا متى يجي القبول
    تكفووووون الي عنده خلفيه يرد ورااح أدعيله من كل قلبي
    سوري اختي قطيت معاك بالموضوع بس وربي اني أعاني نفس معاناتك وتكفين الله يخليك اذا لقيتي أي جامعه تقبل بسرعه قولي لي
    الله يفرجها علي وعليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhol
    اختي راسليني على الخاص وانا ادلك على شخص ويجيب لك قبول خلال اربعة ايام

وماشاء الله مين الرجل الخارق اللي بيجيب قبول ماجستير في امريكا في اربع ايام؟؟ !!

قبول مدرسة لغه يقعد اكثر :S

عالعموم مشكوور اذا عندك شي اكتبه هنا مافي داعي رسايل الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.