الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مذكرات مبتعث (1) أمريكا ونظام المرور

مذكرات مبتعث (1) أمريكا ونظام المرور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أشكرك على اسلوبك الراقي في الكتابه اخي العزيز ،

لكن بالنسبه لي يا اخي السود المهايطيه اكرههم كره مو طبيعي ، قله ادب ، جرائم ، ناقص من الداخل بسبب لونه ، الله يشهد على كلامي ، واحد من اصدقائي جيرانه سود ، اقتحموا بيته وهددوه بالمسدسات من اجل المال (نعم ويشهد الله على كلامي) ، قاموا بضربه ضرب شنيع ، واجبروه ان يذهب معهم الى الصرافه ليسحب كل امواله...طبعا الكلام مو لكل السود ، فهناك سود احترمهم كثيرا ، واللي هم محترمين نفسهم اصلا ، مثل محاضري الجامعه ، قمه في الاخلاق والاسلوب...

تحياتي
    7 "
  2. موضوع في غاية الروعة والأهمية .. لأن العنصرية العرقية هذه سببت لي عقدة في حياتي .. ما أدري ليش الأسود دايما مضطهد ..

المشكلة انو الناس تحكم عليهم من قبل ما تعرفهم .. لكن ما اقول غير الله يهدينا وياهم .
    7 "
  3. كلام وموضوع واسلوب قمه ومعلومات جدا مفيدة ورائعة

بالنسبة لي فأنا اميل لهم واحبهم واحترمهم احس فيهم طيبه خصوصا بعد ما تقدره وتعطيه وجه

ولكن المشكلة اللي يخشاها الكثير في السود هي ضعف التعليم عندهم و كذلك ضعف الدخل المادي مما يسبب مشاكل في المجتمع ما بين سرقة او بيع للمخدرات وهذا معلوم ان الكثير من بائعين المخدرات هم من السود وكذلك السرقه منتشره وهذا ما يخشاه المقتدرين خصوصا انه صيدا سهل للسود ان كان بالقرب منهم

لا اجد حرج ان اتعامل معهم بكل ذوق واحترام ولكن من الصعوبه ان اسكن بينهم في احيائهم الفقيره او المتكتظة بالسود خصوصا ان كانوا يعانون من الفقر المدقع

شاكر لك حروفك مرة اخرى يا جميل
    7 "
  4. المشكلة مو في السود نفسهم المشكلة في المكان الي يتجمعون فيه
    يعني لو تلاقي اسود متعلم و عنده دخل و مو عايش حالة فقر بتلقاه احلى من الحلو معاك و العكس
    كذلك الابيض لو تروح عند ناس غير متعلمين و جاهلين بتلقى كل عنصرية منهم و العكس

لكن ما نقول الا الله يحفظنا بحفظه ويرجعنا لاهلنا سالمين معافين من كل شر يارب
    7 "
  5. فعلا اسلوب رائع
    ولكن انا لا اتفق معك ,, من خلال تجربتي المتواضعة , السود في الولايات المتحدة ليسوا ودودين ,, أنا لا أعني الموظفين الذين يبتسمون للعملاء في المحلات التجارية<< هذا جزء من عملهم ولا يمثل مبادئهم أواحترامهم للآخرين ,,,
    رأيي أن أكثر الناس تقبلا لنا واحتراماَ هم البيض ثم يليهم الغير أصليين (المجنسين).
    وإختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.
    7 "
  6. بارك الله فيك أخوي
    أنا أسكن في فيلادلفيا
    والعمارة اللي فيها أكثر من أصحاب البشرة السوداء
    والله فيهم ناس طيبين جدا
    مرة كنت ودي أروح أشتري أغراض وسألت السكيورتي عن أقرب مركز وال مارت فقال لي بعيد من هنا
    الرجال كبير بالعمر وسيارته قديمة ومع ذلك طلع وأخذني يوصلني للوال مارت اللي على شارع روزفلت
    وأيضا المدرب عندنا في مركز اللياقة أسود وحبوب بالحيل وكذلك عندنا رجل مقعد مسلم إن شاء الله بكرا بروح معه هو وأخوه لصلاة الجمعة الله يجزاهم خير ويرضى علينا وعليهم
    كذلك لما رجعت من الوال مارت كان سواق التاكسي اسمه إسرائيل أمريكي أسود من أصل نيجيري وكان في قمة الاحترام والأدب
    طبعا لما ما تعرف اسم الشخص إذا كان من أصحاب البشرة السوداء غالبا نناديه Brother
    7 "
10 من 17 صفحة 10 من 17 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.