الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجاربكم في الايلتس والتوفل

تجاربكم في الايلتس والتوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live your life
    استمتعت بقراءة تجربتك وكان اختباري تقريبا شبيه لاختبارك بس الريدنق كان بس 3 مقالات

بالتوفيق ولا تنسى تبشرنا بدرجتك
    مشكورة أختي , بالنسبة للإختبار فالمتعارف عليه كل مرة يغيرون لكن العبرة بالوقت , فاختباري كان مقسم الريدينج الى 3 أقسام القسم الأول قطعة وحدة والقسم الثاني قطعتين والثالث قطعتين ...
    وان شاء الله أبشركم بالدرجة ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    ماشاء الله كفيت ووفيت عندي سؤال بسيط

انا شريت نفس الكتاب الي شريته حق التوفل iBT

حبيت اسالك وش اكثر جزء فادك بالكتاب ؟
    أهلا أخوي , صراحة بالنسبة لي قريت 40 صفحة من كتاب TOEFL IBT ومليت منه وخليته على جنب , لكن من وجهة نظري الواحد قبل يدخل الإختبار يعطونك اختبار تجريبي عن طريق النت اذا حجزت موعد للإختبار فالأفضل الواحد يجربه وياخذ تصور كامل عن الإختبار...
    وعموما الإختبار هو قياس مهاري ما أعتقد ان فيه كتاب بيخليك تجيب درجات عالية وانت تفتقد للمهارة الأساسية فمثلا في قسم الرايتنج المطلوب من أي واحد انه يكتب ESSAY والمعروف انه يتكون من مقدمة تحتوي على THESIS ثمين BODY وبعد ذلك تجيك الخاتمة CONCLUSION ...
    وفي نفس الوقت ما أعارض قراءة الكتب لكن لا نعطيها أكبر من حجمها ...
    ويبقى كلامي وجهة نظر ...
    أتمنى للجميع التوفيق...
    7 "
  3. أحببت أن أضيف اضافة بسيطة , الاختبارات المطلوبة للطلاب الغير ناطقين باللغة الإنجليزية 3 أنواع :
    ILETS و TOEFL IBT والمتعارف عليه ان هذي تكون موحدة في درجة صعوبتها والإختبار يكون في مقر محدد...
    فيه اختبار 3 وهو TOEFL PPT وهو اختبار ورقي يصمم لكل جامعة على حدة بناءا على طلب الجامعة ويتميز انه أسهل بكثير من TOEFL IBT , أتذكر بعد وصولي لأمريكا بـ 3 أسابيع جربته وخذت فيه 450 علما بأن الجامعة تطلب لقبول البكالوريس 500...
    وفي نفس الوقت رسومه منطقية , عندنا في الجامعة 40 دولار ولا أدري عن الجامعات الثانية...
    كان الإختبار في البداية ريدينج 3 قطع وعليها أسئلة ثمين بدينا الإستماع وكان سهل جدا بحكم انه محادثات قصيرة بعدها قسم قواعد وأخيرا رايتنج...
    أنصح طلاب البكالوريس يجربونه أول ما يوصلون ...وبالتوفيق...
    7 "
  4. اخواني طيب متى اختبر توفل ؟

انا كنت ادرس بجامعة الملك سعود بالتحضيرية والانجليزي عندهم 6 مستويات وحطوني بالمستوى 3

بعض الاصدقاء نصحوني بعد دراستي بشهرين اختبر تجربة واصير اكررها كل شهرين .. وش رأيكم ؟

ملاحظة : دراستي بتبدأ بشهر 1
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.